الموضوع: سوف تدرك الشمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي سوف تدرك الشمس القمر في أخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهار


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    20 - رمضان - 1429 هـ
    20 - 09 - 2008 مـ
    10:18 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ

    سوف تدرك الشمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآلهم الطيّبين وجميع المسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    يا معشر علماء الفلك، إنّي أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ ولا أنكر علمكم يا معشر علماء الفلك؛ بل أصدّقهُ بالحقّ بأنّ الهلال لا يمكن أن يُرى من قبل مجيء موعد الاقتران منذ أن خلق الله السماوات والأرض تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ولن تختلَّ هذه القاعدة أبداً حتى يأتي أحد الشروط الكُبرى للساعة فيولَد الهلال من قبل الاقتران ومن ثمّ يتفاجأ علماء الفلك فيقولون: "كيف تتم مُشاهدة الهلال من قبل أن يأتي موعد الاقتران؟!!". ولن تتبيّن لكم هذه الآية يا معشر هيئة كبار العلماء إذا نفيتم شهادة شهداء الرؤية في 29 من الشهر بعد غروب شمسه نظراً لأنّ علماء الفلك يقولون بأنّها سوف تغيب شمس 29 من قبل الاقتران.

    إذاً كيف تعلمون بأنّه حقاً قد
    أدركت الشمس القمر أحد شروط الساعة الكُبر آية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم بالآفاق؟ وها أنتم تعلمون يا معشر علماء الفلك بأنّه يستحيل رؤية هلال شوال بعد غروب شمس تسعة وعشرين من رمضان 1429، ولكنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين أعلن للبشر بأنّ شُهداء الرؤية بالمملكة العربيّة السعوديّة سوف يشهدون هلال شوال من قبل موعده المعلوم فلكيّاً إذا ثبتوا على كتاب الله وسنّة رسوله، فراقبوا الهلال بعد غروب 29 من الشهر حتى ولو علماء الفلك ينفون رؤيته علميّاً في ذلك اليوم، ولكنّهم لا يعلمون بأنّه قد أدركت الشمس القمر والناس في غفلةٍ معرضون، ولذلك أمركم الله ورسوله أن تراقبوا الهلال في 29 من الشهر وذلك لأنّه يعلم سبحانه بأنّه سوف يحيط علماء الفلك علم جريان الشمس والقمر حتى إذا تمت رؤيته من قبل الاقتران بتوقيت مكة ومن ثمّ يعلمون بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلِد الهلال من قبل الاقتران أحد شروط الساعة الكُبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في هلال شوال 1429.

    وإنّي لا أتوقع حدوث ذلك مجرد توقّع؛ بل أؤكّده للبشر تأكيداً بلا شكّ أو ريب بإذن الله الواحد القهّار، وسوف نجعل القمر بإذن الله هو الحكم بيننا بالحقّ، غير أنّي أخشى أن لا تراقبوا هلال شوال 1429 بعد مغيب 29 نظراً لأنّكم تعلمون حسب علم الفلك أنّه لا ينبغي رؤيته في ذلك اليوم، فأستحلفكم بالله أن تراقبوا ليتبيّن لكم الحقّ وقد اجتمعت به في أوّله وقد هو هلالاً وسوف يتبيّن لكم ذلك آخر الشهر وإلى الله تُرجع الأمور.


    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..

    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحقّ؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ______________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4760



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي بيان المهدي المنتظر لتحديد ليلة القدر خيرا من ألف شهر

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    21 - رمضان - 1429 هـ
    21 - 09 - 2008 مـ
    11:32 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    ــــــــــــــــ


    بيان المهديّ المنتظَر لتحديد ليلة القدر؛ خيرٌ من ألف شهر ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    إلى جميع المسلمين في العالمين، إنّ ليلة القدر لرمضان 1429 بحساب يوم الأرض 24 ساعة سوف تكون بإذن الله في ليلة الأحد ثمانية وعشرين من رمضان حسب صيام مكة المكرمة وما جاورها وتستمر إلى طلوع فجر الأحد لحظة ميلاد هلال شوال 1429 ولا أدري ما يحدث فيها! فاتّقوا الله حقّ تُقاته يا معشر المسلمين وتوبوا إلى الله متاباً يغفر لكم ذنوبكم ويكفِّر عنكم سيئاتكم ويدخلكم برحمته في عباده الصالحين ويقيكم شرّ عذابه.

    ويا بوش الأصغر ومن والاه، إنّي أتوقّع لكم حدثاً من الله بئيساً شديداً في تلك الليلة المباركة سواءً زلزالاً أو كما يشاء الله أن يُنذركم به لعلكم تتّقون أو يجعلكم عبرةً لمن يعتبر، غير إنّي لا أُ
    ؤَكّد في تلك الليلة المباركة، وإنّما أتوقع.. وإلى الله تُرجع الأمور وكُلّ يومٍ هو في شأن، فاعترفوا بالحقّ وأنّ كوكب العذاب حقاً سوف يأتي الأرض من أطرافها ليُنقصها من أشرار البشر؛ كُلّ من أبى واستكبر، فلماذا تُنكرون الحقّ وأنتم تعلمون؟ ولا أريد لكم الهلاك وأحَبَّ إليّ لو أنّ الله يهديكم إلى الصراط المستقيم ولكنّي أُحذِّركم بأساً من الله شديداً وليس ببعيد.


    فكم أُحذِّر وكم أُكرِّر فأُنذر وأُنادي: يا معشر البشر لقد أدركت الشّمس القمر فولِد الهلال من قبل الاقتران المعلوم لدى علماء الفلك تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في لحظة ميلاد هلال شوال 1429 ولكن أكثر النّاس لا يعلمون، وأرجو من ربّ العالمين أن يُبيّن لكم الحقّ في آخر شهر رمضان هذا بآية من عنده لعلكم تعقلون، ويهديكم بها صراطاً مستقيماً حتى لا يضلّ عنها إلا المجرمون الذين لو علموا الحقّ لما اتّبعوه ولما زادهم إلا رجساً إلى رجسهم، ولو اتّقوا وتابوا وأنابوا لوجدوا لهم رباً غفوراً رحيماً وسِع كُل شيء رحمةً وعلماً ويغفر الذنوب جميعاً إنّه هو الغفور الرحيم، حتى إبليس المُبلس من رحمة الله لو يتوب إلى الله متاباً لوسعته رحمة الله برغم أنّه أكبر المجرمين.

    ويا معشر الشياطين من الجنّ والإنس ومن كُل جنسٍ، لقد كتب الله على نفسه الرحمة، وأقسم بالله ربّ العالمين بأن لو تتوبوا إلى الله متاباً ليغفر الله لكم جميع ذنوبكم ويؤتيكم من لدنه أجراً عظيماً ويهديكم صراطاً مستقيماً، فأنيبوا إلى ربّكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتةً ثم لا تُنصرون إنّي لكم من الله نذيرٌ مُبين، وعلّمتكم برحمته لعلكم تكفرون باليأس من رحمة الله فتنيبوا إليه، إنّ الله وسع كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً أفلا تعقلون؟ وإن أبيتُم فاعلموا أنّكم غير مُعجزي الله وأنّ الله لشديد العقاب.

    الإمام المهديّ المُنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _______________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4761



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي اللهم أحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    05 - شوال - 1429 هـ
    05 - 10 - 2008 مـ
    12:28 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    ــــــــــــــــ

    اللهمَّ أحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين ..


    أعوذ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم:{حَسْبِيَ اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ} صدق الله العظيم [التوبة:129].

    وهذا سؤال إلى جميع المسلمين بشكل عام وإلى علماء الفلك والشريعة بشكل خاص وهو:
    هل أدركت الشّمس القمر تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكُبر لتكون آية التّصديق للمهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني؟ فإن قلتم يا علماء الفلك: "كلا لم تدركه ولم يُولَد الهلال من قبل الاقتران"! ومن ثم أردّ عليكم وأقول: إذاً عليكم أن تبيّنوا لي السبب العلميّ الذي جعل أهل مكة يشهدون رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1428 من قبل الاقتران، وكذلك عليكم أن تبيّنوا لي بالسبب العلميّ الذي جعل أهل مكة يشهدون رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب 29 رمضان 1429 برغم استحالة رؤيته في تلك الليلة بتقرير في ذلك من علماء وكالة ناسا الفضائيّة الأميركيّة وكذلك جميع تقارير علماء البشريّة أجمعين.

    وأعلم جوابكم يا معشر علماء الفلك وسوف تقولون: "ومن قال لك يا ناصر محمد اليماني بأنّ علماء الفلك اعترفوا للمملكة العربيّة السعوديّة بأنّه حقاً تمت رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 من ذي القعدة ليلة الإثنين؟ ونحن نعلم علم اليقين بأنّها غابت شمس الأحد 29 من ذي القعدة 1428 وهلال ذي الحجّة لم يولَد بالمرة! وكذلك من قال لك يا ناصر محمد اليماني بأننا نحن علماء الفلك اعترفنا برؤية هلال شوال 1429 في 29 رمضان 1429 في المملكة العربيّة السعوديّة وهيئة قضائها الأعلى؟ بل هم كذّابون جاهلون" ومن ثم أردّ وأقول: يا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، هل أنتم صادقون في إعلان أهلّة المستحيل أم إنّكم من الكاذبين؟ فإذا كنتم صادقين فلماذا لا تعترفون بشأني بالحقّ وأنا لم أكذِّبكم بل أعلنت أنّكم صادقون من قبل الحدث فلم ينفع فيكم شيئاً، فإمّا أن تعترفوا بالحقّ وآية التّصديق لكي أظهر لكم عند البيت العتيق أو تفتوا المسلمين والنّاس أجمعين في أمري ومن ثم لن تسمعوا منّي كلمة من بعد الفتوى ولا حتى الدفاع على نفسي وعلمي غير كلمةٍ واحدةٍ ولا غير من بعد الفتوى فأقول: (اللهم أحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين)، ومن ثم أسافر قريتي (إلى أهلي وعشيرتي) وأترك المدينة التي لم أحِلّ فيها إلا من أجل الحوار بيني وبين علماء المسلمين والنّاس أجمعين عبر الانترنت العالميّة لمن أظهرهم الله على أمري بقدرٍ مقدورٍ وإلى الله تُرجع الأمور.

    فها هو المهديّ المنتظَر الذي كنتم له تنتظرون قد جاءكم بالحقّ الذي كنتم به تستبشرون، ولكن للأسف أصبح المهديّ المنتظَر هو من ينتظركم للتصديق ليظهر لكم عند البيت العتيق!

    وإلى متى أنتظر اعترافكم يا معشر هيئة كبار العلماء؟ ولن أظهر للناس عند البيت العتيق حتى ولو اعترف بشأني جميع علماء المسلمين ولم يعترف هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، ولكن لو تعترف بشأني الحقّ هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة فسوف يظهر المهديّ المنتظَر من بعد التّصديق عند البيت العتيق حتى ولو لم يعترف بشأني جميع علماء المسلمين فالمهديّ المنتظر سوف يكتفي باعتراف المملكة العربيّة السعوديّة، وكذلك نُثبِّتهم على مُلكهم فنزيدهم عزاً إلى عزّهم، فلا أرجو منهم غير أن تكون المملكة العربيّة السعوديّة ولايةً تابعة لخلافة المهديّ المنتظَر الإسلاميّة العالميّة، وأنا في انتظار الردّ من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، فبلّغهم ببياني يالحسين بن عمر ويا محمد الحاج الذي لم أعد اسمع له ذكراً ويا أبا ريم ويا يوسف ويا طلال كُليب ويا فارس الصحراء ويا أيتها المتوكلة على الله الفضائية أمّة الله الصالحة ويا فردوس الصدّيقة لبيان القرآن التي كانت أوّل من صدّق بالمهديّ المنتظر من كافة البشر.

    ويا معشر جميع الأنصار بلِّغوا بياناتي في شأن هلال شوال 1429 إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة عاجلاً غير آجل.

    ويا معشر الباحثين عن الحقّيقة من كافة المسلمين، بلغوا بياني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، ويا معشر الشعب السعودي الأبيّ العربيّ بلِّغوا بياني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وإلى مَلكِكُم المبارك الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأطال عمره، ويا أيّها النّاس أجمعين بلغوا بياني هذا للمملكة العربيّة السعوديّة لكي تُنقذوا أنفسكم وجميع المسلمين والنّاس أجمعين ما دون الشياطين من كوكب العذاب الأليم، فأقسم بالله الواحد القهّار إنّه آتٍ ليمرّ بجانب أرضكم ويُعذّب الله المُنكرين للحقّ عذاباً نكراً فيُدمِّر الله به المجرمين تدميراً، والأمر خطير خطير خطير إلى أبعد الحدود ونبأ عظيم أنتم عنه معرضون، أليس فيكم رجالٌ صادقون صدّيقون لا يخافون في الله لومة لائم؟ فبلِّغوا بياني إلى هيئة كبارالعلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة بكُل حيلةٍ ووسيلةٍ، وأنا في انتظار الردّ منهم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخو المسلمين في دين الله المهديّ الذي صار ينتظِر ولم يعُد مُنْتَظَراً؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=4762





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. (بيانات صوتية) سوف تدرك الشّمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-03-2018, 10:48 PM
  2. إعلان المهدي المنتظَر لكافة البشر أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهّار قبل أن يسبق الليل النهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 28-03-2016, 02:37 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-11-2014, 07:11 AM
  4. [فيديو] ـ [ بيان صوتي ] ـ إعلان المهدي المنتظر لكافة البشر أن الشمس سوف تدرك القمر في شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار.
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2014, 10:17 PM
  5. سوف تدرك الشّمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 03:42 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •