الموضوع: سؤال عاجل الى مدعي حكم الفصل بين المختلفين

صفحة 20 من 24 الأولىالأولى ... 101819202122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 236
  1. افتراضي

    السلام عليكم
    ام شموخ نسال الله لك الهداية ان كنت تريدين الحق ومع ان مشاركاتك وطريقة حوارك بينة لجميع المتابعين فانت تريدين منها ان تجعلي من هزيمتك نصرا وهذا الاسلوب واضح لجميع الباحثين وشيئا فشيئا سوف تدعين انك مضلومه ومغبونة الحق لتشتيت اذهان الباحثين عن الحجة التي اقامها عليك امامنا الحبيب المهدي المنتضر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام ولله در الانصار زادهم الله من نعيم رضوان نفسه ولو كنت صاحبة انصاف لرايت مدى حرصهم على انقاذك وقد شرحوا لك البيان سطرا سطرا وكلمة كلمة ولكن كيف يملا الكاس المليء فلو انك تخليت عن التركة الثقيلة لكان المجال لك اوضح لتدبر البيانات بشكل عام حتى يتبين الحق لك وبدون التباس ان كنت باحثة عن الحق ،اما ان كنت تريدين ان تبيني للناس ان سبيل امامنا المهدي المنتضر سبيل معوج فذلك لن بكون عن طريق تجريحه امام اعيننا وفي موقعنا ولكن تجادلينا بعلم هو أهدى من علم الامام وأقوم سبيلاً حتى يتبين للناس ان سبيلنا معوج وان لم تستطيعي فالحكم للمتابعين والباحثين عن الحق فسيتبين انك انت على سبيل معوج ووجب عليك أن تتبعي الذي يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراطٍ مستقيم الامام المهدي ناصر محمد اليماني عليه السلام.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    توضيح لام شموخ عن( المؤمنين من اهل الكتاب) من بيانانت سابقة للامام

    اقتباس للامام المهدي ناصر محمد اليماني

    وهذه هي طريقتكم ومكركم في كل زمانٍ ومكانٍ يا معشر شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر، وقد حاولوا أن يفتنوا محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ليفتري على الله ما لم يأتِ من عند الله ثم يعلنون بتصديقه ولو اتّبع افتراءهم لاتخذوه خليلاً وزادوه علماً مُفترى ما أنزل الله به من سلطانٍ مُستغلين قول الله تعالى:
    {فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَءُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ جَاءَكَ الحقّ مِنْ رَبِّكَ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ}
    صدق الله العظيم [يونس:٩٤]

    ولكنه لا يقصد شياطين البشر أمثالك؛ بل يقصد المؤمنين من أهل الكتاب. و قال الله تعالى:
    {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ﴿٨٢﴾ وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَىٰ أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الحقّ ۖ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ﴿٨٣﴾ وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الحقّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ ﴿٨٤﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    وليس أنتم يا معشر اليهود من أمر الله رسوله أن يسألكم عن شأنه؛ بل قومٌ من أهل الكتاب من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
    {الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِهِ هُمْ بِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾ وَإِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الحقّ مِنْ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلِهِ مسلمينَ ﴿٥٣﴾ أُولَٰئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ ﴿٥٤﴾ وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ﴿٥٥﴾}
    صدق الله العظيم [القصص]

    وليس أهل الكتاب سواء؛ بَلْ بينهم فرق عظيم فمنهم أولياء الله المُعترفين بالحقّ من ربّهم ومنهم ألدّ أعداء الله يعرفون أن محمداً رسولٌ من ربّ العالمين كما يعرفون أبناءهم ثم يأمرهم إيمانهم أن يصدوا عنه صدوداً ويظهرون الإيمان ويبطنون الكفر فليسوا سواءً أهل الكتاب. وقال الله تعالى:
    {لَيْسُوا سَوَاءً مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَائِمَةٌ يَتْلُونَ آيات اللَّهِ آنَاءَ اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ}
    صدق الله العظيم [آل‌عمران:١١٣]

    ويقصد علماء من أهل الكتاب من الذين لم يحاجوا محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- بالاسم؛ بَلْ آمنوا به أنه النّبيّ الموعود بغض النظر عن الاسم لأنهم يعلمون أن للأنبياء أكثر من اسمٍ؛ بَلْ صدقوا بعلمه وعلموا أنه النّبيّ الذي بَشَّرَ به المسيح عيسى ابن مريم. وقال الله تعالى:
    {قُلْ آمِنُوا بِهِ أَوْ لَا تُؤْمِنُوا ۚ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِنْ قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّدًا ﴿١٠٧﴾ وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا ﴿١٠٨﴾ وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا [۩] ﴿١٠٩﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء]

    فهل تعلم البيان الحقّ لقولهم: {وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا} صدق الله العظيم؟ أي إن الله أصدقهم ما وعدهم برسول يأتي من بعد عيسى اسمه أحمد فعلموا أنه هو ذاته محمد وإن الله قد أصدقهم ما وعدهم حين استمعوا إلى آيات القرآن العظيم ثم علموا أنه الحقّ من ربّهم. وقال الله تعالى:
    {قُلْ آمِنُوا بِهِ أَوْ لَا تُؤْمِنُوا ۚ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِنْ قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّدًا ﴿١٠٧﴾ وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا ﴿١٠٨﴾ وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا [۩] ﴿١٠٩﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء]

    فهل تعلموا يا معشر الأنصار السابقين الأخيار البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا ﴿١٠٨﴾ وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا[۩]} صدق الله العظيم؟ ويقصدون وعد الله بالبشرى على لسان المسيح عيسى ابن مريم في قوله تعالى:
    {وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسمه أَحْمَدُ}
    صدق الله العظيم [الصف:٦]

    وذلك هو المقصود من قولهم: {وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِن كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولاً} صدق الله العظيم، أي أنه أصدقهم بالنّبيّ الذي بشرهم به عيسى عليه وعلى محمد أفضل الصلاة والتسليم، وبرغم اختلاف الاسم ولكنهم يعلمون أن للأنبياء أكثر منِ اسمٍ في الكتاب، ولذلك لم يأبهوا للاسم؛ بَلْ استمعوا للعلم الذي جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، واستمعوا إلى آيات القرآن العظيم، فإذا هو الحقّ من ربّهم فيخرون للأذقان يبكون ويزيدهم خشوعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ آمِنُوا بِهِ أَوْ لَا تُؤْمِنُوا ۚ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِنْ قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّدًا ﴿١٠٧﴾ وَيَقُولُونَ سبحان رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا ﴿١٠٨﴾ وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا [۩] ﴿١٠٩﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء]

    وهم الذين استجابوا لدعوة محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لليهود والنّصارى للاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، فاستجاب العلماء الربانيون الذين لا تأخذهم العزة بالإثم إلى دعوة الاحتكام إلى كتاب الله

    انتهى الاقتباس

  3. افتراضي

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 07 - 1436 هـ
    03 - 05 - 2015 مـ
    05:49 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    ونزيد البيان تفصيلاً من محكم التنزيل بالقول الثقيل ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وجميع المؤمنين إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    وقاتل اللهُ كلَّ شيطانٍ رجيمٍ يصدُّ عن الصراط المستقيم ويحرّف البيان عن موضعه المقصود، فهل كان الحوار حصريّاً في كفار قريش؟ بل حكمنا بالحكم المنتظر بين الأمم حسب وعدٍ وعدهم الله جميعاً بالحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، وكان الحكم بشكل عام. تصديقاً لقول الله: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].


    فلماذا تحرِّف البيان عن موضعه المقصود؟ ألا تعلم أنّ جميع الذين اتّبعوا ملّة آبائهم الحقّ وعبدوا الله وحده لا شريك له في كلّ زمانٍ ومكانٍ ليسوا من المؤمنين الصابئين؟ كون الصابئين هم الذين كانوا يعبدون الأصنام حتى إذا جاءهم الهدى من ربّهم اتّبعوا داعي الله وصبأوا عن عبادة آلهتهم، وأولئك يُسمّون بالمؤمنين الصابئين بمعنى أنّهم كانوا يعبدون الأصنام حتى إذا جاءهم الحقّ من ربّهم اهتدوا فتركوا عبادة الأصنام وعبدوا الله وحده لا شريك له.

    وأمّا المؤمنون غير الصابئين، فهم الذين لم يكونوا يعبدون من قبل ربّهم أحداً وكان الله هو المعبود الأوّل في عقيدتهم ولم يعبدوا أحداً قبل ربّهم، وأولئك لا يُسمّون بالمؤمنين الصابئين؛ بل يُسمون بالذين آمنوا بربهّم. ولم يكونوا يعبدون من قبلِ ربّهم أحداً حتى صبأوا عن عبادته؛ بل الله كان معبودهم الأول، فكيف يُسمّون بالصابئين والله هو أوّل ما عبدوا ولم يعبدوا من قبله أحداً؟ ومنهم ذريات مؤمنون اتّبعوا آباءهم كونهم وجدوهم يعبدون الله وحده لا شريك له فاتبعتهم ذرّيتهم بإحسانٍ من بعدهم ولم يشركوا بربّهم شيئاً.

    وينطبق هذا الحكم على كافة الأمم جيلاً بعد جيلٍ إلى يوم القيامة. وجئناك بالبرهان المبين من القرآن العظيم أنّه ينتظرهم حكمٌ شموليٌّ من ربّهم يفصِل بينهم جميعاً يوم القيامة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ(17)} صدق الله العظيم [الحج].

    ولم نفتِ أنّ في قريش قومٌ كانوا مؤمنين يعبدون الله وحده لا شريك له من قبل بعث خاتم الأنبياء محمد رسول الله كون ذلك يخالف قول الله تعالى: {بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أَتَاهُمْ مِنْ نَذِيرٍ مِنْ قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [السجدة:3]. ولكنك بمكرك تريد أن تفتريَ تناقضاً في بيانات الإمام المهديّ لتطفئ نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره.

    وكذلك ينطبق على كافة المؤمنين الذين لم يسجدوا لصنمٍ قط؛ بل كان الله هو معبودهم الأول فلا يُعدّون من الصابئين كون الصابئ هو من كان يعبد الأصنام كما يعبدها آباؤه وأجداده ثمّ صبَأ عن عبادتها وترك عبادتها وعبد الله وحده وكان الله هو معبوده الحقّ.

    وعلى كلّ حال، لقد فصّلنا في البيان من قبل أنّ الحكم شموليٌّ يشمل المؤمنين من بادئ عبادتهم، فأوّل ما عبدوا الله وحده ولم يكونوا يعبدون الأصنام حتى يطلق عليهم الصابئين! كون الصابئ هو فقط من كان يعبد صنماً أو ناراً أو شمساً أو قمراً ثم صبَأ عن عبادتهم وعبد الله وحده لا شريك له، وأمّا الذين لم يكونوا يعبدون من قبلِ ربّهم أحداً وكان الله ربّهم هو أوّل ما عبدوه وثبتوا على عبادتهم حتى لاقوا ربّهم ومنهم ذرّيات قومٍ مؤمنين لحقت بهم ذريتهم بإحسان.

    وأحذّرك من تحريف البيان الحقّ عن مواضعه يا من يسمي نفسه أم شموخ، ونعلم أنّه لا يزال في جعبتك الكثير من المكر فهاتِ ما لديك فنحن بإذن الله لك لبالمرصاد، ونزيد البيان تفصيلاً من محكم التنزيل بالقول الثقيل، ونهدي إلى سواء السبيل بنور البيان الحقّ للقرآن بإذن الله ربّ العالمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    الله أكبر صدقت يا خليفة الله

    تصديقاً لقول الله تعالى:

    وَإِذَا جَاءَتْهُمْ آيَةٌ قَالُوا لَن نُّؤْمِنَ حَتَّىٰ نُؤْتَىٰ مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللَّهِ ۘ اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ ۗ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِندَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُوا يَمْكُرُونَ (124)
    صدق الله العظيم . سورة الأنعام



  5. افتراضي

    الحمد لله..ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب . والحمد لله رب العالمين .

  6. افتراضي

    سلام على من اتّبع الهدى و هذه قصّة الوليد بن مغيرة مع رسول الله صلى الله عليه و سلّم تؤكّد معنى صبأ.
    جاء الوليد بن مغيرة إلى النبي صلى الله عليه و سلّم فقرأ عليه القرآن فكأنّه رقّ له الوليد لمّا سمع رسول الله صلى الله عليه و سلّم يقرأ القرآن فقال الوليد: والله إن لقوله الذي يقوله لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإنه لمثمر أعلاه مغدق أسفله وإنه ليعلو ولا يعلى وإنه ليحطم ما تحته و ما يقول هذا بشر. فبلغ ذلك قريش.
    قالت قريش: صبأ الوليد لتصبون قريش كلّها.

    هل تبيّن لأم شموخ أنّ صبأ أي ارتدّ عن عبادة الأصنام و هذه قريش تقول لكلّ من خرج عن دينهم و اتّبع رسول الله صلى الله عليه و آله و سلّم: صبأ.
    و الحمد لله أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يجادلك بالروايات و إنّما يأتيك بالبيان الحقّ من ذات القرآن و يزيد البيان تفصيلا من محكم التنزيل بالقول الثقيل و يأتيك بالحقّ و أحسن تفسيرا.

  7. افتراضي

    الحمد لله..ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب . والحمد لله رب العالمين .

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الحمد لك يا رب
    يا هذه سانزل لمستواك والجمك وبعدها تسمعين ما ساقوله لك انت تقرين ان الله انجى انبيائه حينما حل العذاب باقوامهم فسؤالي هل الانبياء لم يكن لهم خلف بعد ذلك هل النسل ينقطع بعد العذاب نسلهم ونسل اولادهو زنسل من تبعهم وانجاهم رب العالمين لا حول ولا قوة الا بالله وجدت نفسي اجادل من لا حياة له وما يزيده الحق الا نفورا ورب الكعبة ان الامام قد اقام عليك الحجة فلم تعودي تتحطمين في كلامك ولا تعرفين ماذا تقولين وقد وجدناك تصدين عن الحق صدودا لكن والله مازتينا الا يقينا وتثبتا تجادلين بلا حجة ولا اداب حوار فاذهبي بكرامتك من هذا المنتدى اذا كانت لزالت عندك والا ستجدين ما لن تحمديه واذا كنت ستصرين انت وشيطانك على الصد والحقد فالمباهلة هي الحاسم بينك وبين الامام عليه السلام ولن ازيد حرفا واحدا فانت لا تستحقين ان نضيع ولو جزءا من الثانية معك ولعنة الله عليك وعلى من معك الى يوم الدين
    انتهى الاقتباس من الحمد لك يا رب

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تحذير :

    حتي لايتبدل الحوار الي دردشة و ردود في الشات سبق و ان نصحنا بعدم كتابة اكثر من الرد في اليوم
    ونظرا لعدم التزام بعض من يحسبون علي الانصار فمن حق الادارة حذف الردود القصيرة التي تاخذ طابع الدردشة

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياإمامنا ،وخليفة ربنا،وحفيد رسولنا عليه وعليك أفضل الصلاة والسلام،،تكلمت فصدقت،وأوجزت،فبياناتك هى الراية البيضاء الناصعة. التى بها تلجم المشككين،،والجاحدين،،والصادين عن طريق الحق،
    فهذا البيان كالبلسم الشافي للمؤمنين الموقنين،،وللسائلين إذا أتوا لنا يسألوننا. بقلب سليم
    وأما على الصادين والمكذبين للحق فهو،،،،، كالشوكة في صدورهم.

    فمن تسمى بام شموخ،نسيت أن للملائكة أقلام يكتبون وينسخون. ،،كل صغيرة وكبيرة للبشر أجمعين
    فها أنت تكتب ياإمامنا لتقنعها،،وأنصارك يكتبون ،كذلك وأبت إلا أن تنكر وتصد وتستكبر. ،،فلا يقنعها القرأن ولا الامام عليه السلام،،ولا أنصاره من عباد الرحمن،
    فنسيت أن القلوب بيد الله سبحانه في علاه،،وهو أعلم بما في قلبها. ،من خبث وشر ومكر،، فالقلوب كالقدور تغلي بما فيها والألسنة هى كالمغارف. ،،فلتنظر إلى لسانها وما يغترف. من قلبها. من مضاق علقم ،ومر،وحامض،وأجاج.
    رأينا هذا كله ونسيت أنها ستحاسب على ما فعلت بالمؤمنين الانصار الصابرين هم وإمامهم على آذاها وحقدها لهم،،

    والتي جعلتنا ضالين غير مهتدين لأننا نتبع إمام المسلمين ،،الذي علمنا ،ما معنى النعيم. وكيف نرضى ربنا العظيم وهو غير متحسر ولا حزين على الضالين. ،،،والتى كنا ندعوا لها أن تكن من المهتدين معنا ومن المصدقين
    ،فلله الحمد نحن قوم يحبهم الله ويحبونه،،،ولا نريد إلا الرضى لله في نفسه،،،ولذلك لن تهزمنا هذه الحياة الغرورة وإن شاء الله سنتغلب على مصائبها ومتاعبها،وأوجاعها. ،،وسنصل لبر الأمان عن قريب بإذن الرحمن

    عند التمكين والظهور للإمام عليه السلام. للقضاء على كل الظلم والفساد والطغيان بعون الرحمن
    نسأل الله النعيم الاعظم ،،بأن يحقق أمانينا ،ويتوفانا مسلمين طائعين موحدين ،،ويلحقنا بالصالحين
    والحمد لله رب العالمين،،،،ثبتنا الله وإياكم أجمعين ،،،
    واصبر وما صبرك إلا بالله والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي

    السلام عليكم ،والحمد لله الذي اراح عبده ولاحاجة لزيادة تفصيل فقد ضحضة الحجة ومن ثم افهم ان الذين اتبعوا آبآئهم من اهل الكتاب ليسمواصابئين الانهم كانو من قبل ذالك مسلمين قال تعالى(وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنه الحق من ربنا وإنا كنا من قبله مسلمين)صدق الله العظيم ،ولكنهم ليسوا سواء فيوجد من يحرف الكلم عن موضعه ليسوا جميعا مسلمين لكن الله فقت يقول عن الذين لم يشركو ا بربهم والصابئين فلايطلق علينا صابئين بإتباع الإمام المهدي لكن الهندوس يسموا صبأ ان تركوا الأصنام وعبدوا الله وحده والمسلمين ليسوا سواء يوجد من يحرف الكلم عن مواضعه بالتفسير ويعبدون الملائكة بظنهم انهم ملائكة وهم شياطين والحمد لله بحثت وبحثت ظننت انه لايوجد سوى الصابئن ثلاث مواضع في القرأن حتى الإمام وضح عنهم فتذكرت انه ذكر عن اهل الكتاب انهم يوجد من بقي مسلما على ملة آبائه وزادهم بعث خاتم الأنبياء ايمانا وقالوا كنا من قبل مسلمين ،مئة في المئة بقي من يترك الأصنام ويؤمن يسما صبأ وصدق الإمام المهدي من اول بيان قاله ولو رجعت لبيانات اخرة لستخرجت الصابئين بنفسك ام شموخ ،الحمد لله وبقي ان يتكلم الانصاري الذي قال للإمام انه لايصبر ويبين عفا الله عنك ان كنت من الأنصار او غير الأنصار فلاتحكم بالتسرع دائما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صفحة 20 من 24 الأولىالأولى ... 101819202122 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 13-02-2015, 09:16 PM
  2. [ فيديو ] صوتي: عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 12:13 AM
  3. عاجل إلى كافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2015, 07:35 AM
  4. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 04:33 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •