بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ونعيم رضوانه
اكتب هده الرسالة الى امامنا الغالي امام الامة حصل معي اليوم ماقد جعلني اضطر الى الكتابة اليك لكي تشرح لي وتبين اين الحقيقة انا ادهب الى حلقات الدكر للاخوات واليوم المعلمة دكرت لنا موضوع سفرالمرأة بدون محرم دكرت من هم محارم المراة شرحت لنا مطولا عن انواع المحارم ومن تم دكرت متى تضطر المراة للسفر من غير محرم وهناك ضرورة تبيح المحظور كالفرار بالدين واعطت امتلة من بينها انه ادا تعدر على الانسان ولم يجد الاكل والشرب حتى حدوت الضرر والخوف من الهلاك اباح له الشرع ان ياكل ويشرب مما هو محرم كالميتة والخمر وقالت انه ادا رفظ ان ياكل الميتة لمجرد انها حرام وترك نفسه حتى مات سيدخل للنار ومما ادهشني عندما اعطت متال اخر عندما قالت في معنى الظرورات تبيح المحظورات ان الإكراه مباح كالنطق بالكفر لو تعرض الشخص للتعديب او التهديد بالقتل كما حصل مع عمار اين ياسر رضي الله عنه يعني ادا طلب منه ان ينطق بالكفر او يعمل عمل يجعله كافر عليه ان يمتتل لهم وان رفظ وقتلوه يكون قد مات على معصية ايعقل هدا يا إمام ايعقل لمن رفظو السجود للقدافي وللاسد وتشبتوا بعقيدتهم وبدينهم وفظلو التعديب على ان يقوموا بهدا الامر ايعقل بعد قتلهم يكونوا بدالك انهم عصوا الله والله لم يطمئن قلبي لهدا اهدا هو جزائهم اليسوا من الشهداء هل ماشطة زوجة فرعون عندما نطق ابنها الرضيع ان ياامي لاتخافي ولاتجزعي فانت على حق فرمت نفسها في النار هل هي عاصية واصحاب الاخدود اليسوا شهداء ارجو بيان حقيقة الامر لي لكي يرتاح قلبي وعقلي لان الامر اتار في الشكوك
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين