الموضوع: عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..


    - 1 -

    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=176653

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 04 - 1436 هـ
    15 - 02 - 2015 مـ
    09:04 صباحاً
    ـــــــــــــــــ


    عـــــــاجل
    تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    من الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة قادات الدول العربيّة والإسلاميّة وجميع الشعوب العربيّة والإسلاميّة، وإنّي أفتيكم بالحقّ وليس مجرد تحليلٍ سياسيٍّ بأنّ الخصمين العالميّيْن أمريكا وروسيا قد اتّفقا على حرب الإسلام والمسلمين، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وإليكم خطّة مكرهم لا شكّ ولا ريب وهي كالتالي:

    (( لقد اتّفقت أمريكا وروسيا على ضرب المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً، واتّفقت أمريكا وروسيا مع إيران على مشروع إيصال طائفة الشيعة إلى كراسي الحكم في كافة الدول العربيّة وذلك بشرطٍ اتّفقوا عليه مسبقاً أنّ لأمريكا وحلفائها وروسيا وحلفائها نصيباً من حقول البترول في كافة الدول النفطيّة العربيّة )).

    والنسبة التي اختارتها أمريكا وروسيا قد تمّ الاتفاق عليها بينهما وبين دولة إيران الإسلاميّة لكونهما سوف تجعلان إيرانَ وشيعتهم في الدول العربيّة في الواجهة تحت مسمّى (الحرب على الإرهاب) بحجّة أنّهما تريدان القضاء التام على تنظيم القاعدة في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة، وإنّهم لكاذبون، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا تريدان القضاء على الإسلام والمسلمين كونهما تعلمان أنّ بعد صعود طائفة الشيعة إلى الحكم في شعوب الدول العربيّة والسياسة الإقصائيّة والتباغض المذهبي فإنّه ومباشرةً سوف تنشأ حربٌ طائفيّةٌ مدمرةٌ بين السُّنة والشيعة تحصد المسلمين حصداً وتدمّر البنيّة التحتيّة والاقتصاديّة للشعوب العربيّة والإسلاميّة.

    وأما جمهوريّة إيران الإسلاميّة فاتفقت أمريكا وروسيا على أن يضربوها بزعامة أمريكا وحلفها بحجّة وجود أسلحة التدمير الشامل فيجزوها جزاء (سِنْمار) الذي أمره مليكه أن يبني له قصراً ناطحاً للسحاب، فأخبر سِنمار الملك أنّه يوجد سرٌ في بناء القصر وقد جعله في صخرةٍ في القصر فإذا ما أزيلت تهدّم القصر على رؤوس من فيه، وأخبر سِنمارُ البنّاء الملكَ أنّه لا يعلم بتلك الصخرة أحدٌ سواه. فمن ثمّ ألقى به الملك من رأس القصر من بعد أن أتمّ سِنمار بناءه حتى يموت سرّه معه! وكذلك أمريكا وروسيا وإيران؛ ولكنْ ضرب إيران يريدونه في النهاية بعد أن يتحقق المشروع الأمريكي والروسي بضرب السُّنة والشيعة ببعضهم البعض. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ كون أمريكا جربت نجاح هذا المشروع في الشعب العراقيّ وبما أنه تبيّن لهم نجاح المشروع بنسبة 100% ولذلك تريد أمريكا تطبيقه في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة كي يُضْرَب المسلمون بأيدي بعضهم بعضاً، فيتدمر الإسلام والمسلمون تدميراً فتذهب ريحهم، فينهبوا خيرات البلاد العربيّة والإسلاميّة. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ؛ كونهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، ولذلك بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني رحمةً للمسلمين بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور.

    وربّما يودّ أحد السائلين من السّنة أو الشيعة أن يقول: "أليس اسم الإمام المهديّ محمداً وأنت اسمك ناصر محمد؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين وأقول: إنّني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون أنّ الحديث النّبوي عن محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في شأن اسم الإمام المهديّ:
    [يواطئ اسمه اسمي]؛ وإنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون بأنّ التواطؤ لا يقصد به التطابق لغةً واصطلاحاً؛ بل يُقصد به التوافق بمعنى إنّه يقصد بحديث [يواطئ اسمه اسمي] أي يوافق اسمه اسمي؛ بمعنى أنّ الاسم محمدٌ يأتي موافقاً في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ كون الله لن يبعث الإمام المهديّ نبياً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمدٍ أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسولُ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فيدعو كافة المسلمين إلى اتّباع كتاب الله والسّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.

    وعليه، فإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد قد اصطفاني الله للناس إماماً وزادني بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن على كافة علماء المسلمين وذلك كي يجعل ناصر محمد قادراً على الحكم بين علماء المسلمين في كافة ما كانوا فيه يختلفون في الدين كي يوحّد صفّهم فيجمع شملهم ويعيد عزّهم وتقوى شوكتهم أمام فتنة المسيح الكذاب وجنوده من شياطين الجنّ والإنس والذي سوف يخرج مع جنوده الأولين يأجوج ومأجوج من باطن أرضكم في يوم البعث الأول لمن يشاء الله ممن أهلكهم من أهل القرى فيبعثهم الله من بعد تهدم سدّ ذي القرنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ويتهدم سدّ ذي القرنين أثناء مرور كوكب العذاب، والذي سوف يمرّ بفضاء أرض البشر فيشرق عليهم من جهة الجنوب تماماً كون كوكب العذاب يدور حول الأرض من جهة القطبين شمالاً وجنوباً، وسدّ ذي القرنين يوجد في منتصف الأرض النفقية وهي الأرض المفروشة المستوية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

    فهي ممهدةٌ مستويّةٌ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وهي جنّة لله من تحت الثرى وليست جنّة المأوى عند سدرة المنتهى؛ بل جنة لله باطن أرض البشر، ويسكنها المسيح الكذاب ويأجوج ومأجوج وقومٌ آخرون في جنوب السدّ. واعلموا علم اليقين أنّ الأرض مفتوحةٌ من أطرافها كون للأرض المفروشة بوابتان إحداهن بمنتهى أطراف الأرض شمالاً والأخرى بمنتهى أطراف الأرض جنوباً. واعلموا أنّ الشمس تشرق على الأرض المفروشة من جهتين متقابلتين وأبعد مسافة في الأرض هي بين المشرقين، وكلٌّ منهما مغرب للآخر، فإذا غربت الشمس عن الأرض المفروشة فتشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة المقابلة كون عوالمها لم يجعل الله لهم من دونها ستراً فإذا غربت أشرقت في نفس اللحظة.
    وسبق تفصيل ذلك في بيانٍ منفردٍ في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وسوف تجدون فيه من العلم ما لم تكونوا تعلمون أنتم ولا آباؤكم الذين من قبلكم.

    ويا معشر علماء المسلمين، فإنّي أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني أدعو كافة علماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دين الإسلام، وأفتي بالحقّ كافة شعوب المسلمين أنّ الله قد حرّم عليكم التعدديّة الحزبيّة المذهبيّة في دين الله الإسلام. فإنما سبب تفرق المسلمين إلى أحزابٍ تحت مسمّى المذاهب هو بسبب من اصطفوا أنفسهم أئمةً للناس وقالوا في دين الله برأيهم من عند أنفسهم فاختلفوا وتفرّقت أمّتهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون..
    ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كفيل بإذن الله أن يُهيمن بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم على كافة علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد أمّة الإسلام من بعد نفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله وإنّا لصادقون؛ ما لم أفعل فلستُ الإمام المهديّ ناصر محمد، وليس لناصر محمد غير شرطٍ واحدٍ فقط على علماء المسلمين وأمّتهم هو أن يرتضوا بالله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى]. فهل على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا أن يستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم القرآن العظيم؟ وما لم أفعل فلست الإمام المهديّ ناصر محمد.

    ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعودية أنقذوا شعب اليمن وأنقذوا شعبكم وشعوب الدول الخليجيّة بالاعتراف بالحقّ لتُفْشِلوا نجاح المخطط الأمريكي الروسي، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا وإيران قد تقاسموا نِسَبَ نفط المملكة العربيّة السعودية ونِسَبَ النفط الخليجي بأسره رغم أنّ أمريكا وروسيا تريدان أن تغدرا بدولة إيران من بعد تنفيذ المشروع التدميري بإنشاء الحرب المذهبيّة للشعوب العربيّة بالذات.

    فمن كان لديه أي اعتراض على بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن كشف المشروع الأمريكي الروسي الإيراني فليتفضل ليحاجّني في الموقع الحرّ لكلّ البشر
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة).

    ويا عبد الملك بدر الدين الحوثي، اتّقِ الله أخي الكريم فهل ترضى على نفسك وعلى الشعب اليماني أن تكونوا ضحية مخططٍ أمريكي روسي صهيوني عالمي يمكر بكافة الشيعة والسُّنة على حدِّ سواء؟ فوالله الذي لا إله غيره يا عبد الملك الحوثي إنّك لتعلم أنّ أمريكا ورسولها ابن عمر هم من أرادوا أن يأتوا بك إلى كرسي حكم اليمن وليس لتقضي على تنظيم القاعدة كما يخادعوك بأنّ ذلك مقصدهم من شدّ أزرك، وكذلك ليس حباً في عبد الملك الحوثي ولا في شيعته؛ بل لأنّهم يريدون أن يهلكوا عبد الملك الحوثي وكافة الشيعة والسُّنة في اليمن بسبب نشوء الحرب الطائفيّة بين الشيعة والسُّنة.

    ويا رجل انظر لشعارك في يمينك ( الله أكبر الموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود والنصر للإسلام )، فهل ترى أنّ أمريكا سوف تسعى لتجزيك على ذلك خيراً وتسعى لرفع شأنك وشيعتك؟ هيهات هيهات؛ بل تسعى لتدميرك وقتلك وقتل شيعتك لأنّهم يعلمون بأنّهم مجرد أن يصلوا بعبد الملك الحوثي إلى كرسي الحكم فإنّه حتماً سوف تقوم ومباشرةً الحرب الطائفيّة بين السُّنة والشيعة فقد جرّبوا مشروعهم هذا ونجح في العراق بنسبة 100%، ونحن نعلم بأنّهم يظهرون لكم بقولهم "إنّما نريد أن نوصلكم إلى كرسي حكم اليمن بشرط أن تقضوا على تنظيم القاعدة في اليمن"، وإنهم لكاذبون! كونهم يعلمون أنّكم لا ولن تستطيعوا أن تحققوا لهم ذلك فهم يعلمون أنّكم سوف تنشغلون بالحرب الطائفيّة الكبرى بين الشيعة والسُّنة وذلك ما تريده أمريكا وروسيا من إيصالك إلى حكم اليمن والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    ويا معشر روّاد وسائل الإعلام اليمني والسعودي والخليجي، إننا نُحمّلكم مسؤولية كتمان هذا البيان ذو الأهمية الكبرى ونطلب منكم تبليغه إلى شعوب منطقة الجزيرة العربيّة ليدركوا جميعاً ما يجري من حولهم وعن المكر المدبّر ضدّ شعوب المنطقة العربيّة.

    ويا معشر أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور المبلغين بالنبأ العظيم، إنّني أحملكم المسؤولية أمام الله بنشر هذا البيان إلى كافة وسائل الإعلام العربيّة والإسلاميّة، ونأمر بترجمته باللغة الفارسية لتبليغه للشعب الإيراني المسلم والذين سوف يكونون ضحية المكر الأمريكي الروسي الصهيوني العالمي.

    وبالنسبة لثورة الأخ عبد الملك الحوثي فإنّها ثورةٌ فاشلةٌ بسبب القصور في الحكمة والسياسة.. وجاء الوعد الحقّ، وها هو الإمام المهديّ الذي تستعجلون بعثه فها هو قد بعثه الله بين ظهرانيكم منذ عشر سنواتٍ أم إنّكم لا تزالون تنتظرون بعث الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فمن ثمّ أقيم عليكم الحجّة بالحقّ؛ أفلستم تعتقدون أنّه بعد موت عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله بأنّه سوف ينشب خلافٌ بين الأسرة الحاكمة ثم لا يصير الحكم من بعد عبد الله إلا إلى صاحبكم الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فها هو مات عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وها هو قد آل المُلك من بعده إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتسلّم مقاليد حكم المملكة العربيّة السعودية بقوةٍ وحزمٍ صارمٍ ولم يحدث مما كنتم تعتقدون شيئاً، فأين صاحبكم محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين؟ وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّ أسطورة الإمام محمد بن الحسن العسكري كمثل سرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً! فاتّقوا الله واسمعوا وأطيعوا واعلموا أنّ الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________




  2. - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=176899

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 04 - 1436 هـ
    17 - 02 - 2015 مـ
    08:51 صباحاً
    ـــــــــــــــــ


    تعقيبٌ وإصرارٌ إلى كافة صنّاع القرار في الجزيرة العربيّة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وآله الطيّبين والتّابعين سبيل الحقّ من ربّهم إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    أما تزال المملكة العربيّة السعوديّة وقادات الخليج ينتظرون العطف والرحمة من مجلس اليهود وأمريكا ذلكم مجلس الأمم المتحدة!؟ ومن ينتظر مجلسَ الأمم المتحدة كي يرفع الظلم عنه فينطبق عليه المثل في قول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ} صدق الله العظيم [الرعد:14].

    فوالله ثمّ والله إنّ مجلس الأمم المتحدة كسرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً إلا أنْ يكون القرار لصالح أمريكا واليهود فهنا يزأر مجلس الأمم فكأنّهم رجلٌ واحدٌ. وعلى كلّ حالٍ نقول: يا قادات الخليج، فأين صنّاع القرار للدفاع عن أرض الجزيرة العربيّة مهبط الإسلام؟ أم إنّكم لا تصدّقون تحليل المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟ ولكني أفتيتكم في ذات البيان؛ بل في أوّل البيان أنّه ليس مجرد تحليلٌ سياسيٌّ. وإليكم الاقتباس من أوائل سطور البيان كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    وإنّي أفتيكم بالحقِّ وليس مجرد تحليلٍ سياسيٍّ بأنّ الخصمين العالميَين أمريكا وروسيا قد اتّفقا على حرب الإسلام والمسلمين، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وإليكم خطّة مكرهم لا شكّ ولا ريب وهي كالتالي:
    (( لقد اتّفقت أمريكا وروسيا على ضرب المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً، واتّفقت أمريكا وروسيا مع إيران على مشروع إيصال طائفة الشيعة إلى كراسي الحكم في كافة الدول العربيّة وذلك بشرطٍ اتّفقوا عليه مسبقاً أنّ لأمريكا وحلفائها وروسيا وحلفائها نصيباً من حقول البترول في كافة الدول النفطيّة العربيّة )).
    انتهى الاقتباس
    وإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إمامَ السلام في العالم، وما قط دعوت إلى سفك الدماء وفتنة الحروب، ولكنّني أدعو بالحقِّ إلى الدفاع عن الأرض والعرض كون ذلك حقّ مشروع للمسلمين. وكذلك أدعو المسلمين إلى مناصرة بعضهم بعضاً إخوةً في الدين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (72) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ (73)} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وإنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليفتي المملكة العربيّة السعوديّة بالحقِّ وكافة دول الخليج وأقولها بصوتٍ عالٍ:
    فاعلموا وعوا أنّ مأرب التاريخ هي الأساس المكين والدرع المتين فإن سقطت سقط اليمن كلّه والمملكةُ العربيّة السعوديّة وكافةُ دول الخليج، وإن صمدت مأرب أمام الطغيان الحوثيّ قائد فتنة الدهيماء نجوتم جميعاً من شرّ فتنة الدهيماء الفتنة الصماء البكماء ونجت السعوديّة وكافة دول الخليج، ألا وإنّ قبائل مأرب سبأ هم كما وصَفوا أنفسهم بالحقِّ في قول الله تعالى:
    {قَالُوا نَحْنُ أُولُو قُوَّةٍ وَأُولُو بَأْسٍ شَدِيدٍ وَالْأَمْرُ إِلَيْكِ فَانظُرِي مَاذَا تَأْمُرِينَ (33)} صدق الله العظيم [النمل].

    ويا سلمان بن عبد العزيز ويا صنّاع القرار بالمملكة العربيّة السعوديّة ويا صنّاع القرار في دول الخليج العربي، إنّما يريد أعداء الدين والمسلمين أن يجعلوا اليمن بوابة الدخول إلى المملكة العربيّة السعوديّة وكافة دول الخليج! أم إنّكم سوف تتفرجون كما تفرّج عبدربه منصور هادي على الحوثيين وهم يُسقطون محافظات اليمن واحدةً تلو الأخرى حتى انتهوا إلى منزل عبد ربه وحاصروه في منزله فأصبح أسيراً حتى ساعة صدور بياني هذا. فهل تريدون أن تتفرّجوا على ما يجري من حولكم كما فعل عبيد ربه حتى تغزوكم إلى عقر داركم أمريكا وروسيا بثوبٍ إيرانيٍّ؟

    ويا صنّاع القرار بالمملكة العربيّة السعوديّة والخليج، لقد سبق أن نصحنا عبد ربه منصور هادي في بيانٍ قديمٍ وقلنا يا عبد ربه فلتَطلِع على وزارة المالية لتنظر إلى الفساد الإداري فإنّهم يسرقونها سرقاً بحجّة المشاريع الوهميّة والمشاريع الخاسرة وسوف يُفلسون خزينة اليمن فيجبرونك على رفع جرعةٍ في المشتقات النفطيّة وإذا رفعتها فهنا ينفجر الشعب اليمانيّ كالبركان، ثمّ يستغلّ المظاهرات قومٌ آخرون، ثمّ تجد نفسك عاجزاً عن فعل أي شيء، ثمّ لا يكون أمامك إلا التّنحّي عن السلطة. ولكن للأسف فلا حياة لمن تنادي! فتكبّر عبيد ربه على نصيحتنا فلم يستمع عبيد ربه إلى نصائح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني من قبل الحدث بزمنٍ، ثم حدث بالضبط جميع ما حذّرنا عبد ربه من حدوثه من قبل أن يحدث. وها هو عُبيد ربه محاصرٌ في داره أسير الديار. فهل تريدون يا سلمان بن عبد العزيز أن تستكبروا على نصائح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولا تقيموا له وزناً؟ فمن ثم يسلّط الله عليكم عدوّكم حتى تحاصركم في عقر داركم أمريكا وروسيا بثوبٍ إيرانيٍ، فإن فعلتم واستكبرتم على بيان الإمام المهديّ ونصائحه الخالصة لوجه الله الكريم فسوف يحدث ما حذّرتكم منه من قبل الحدث، فاتّقوا الله ولا تستكبروا على النصيحة.

    وها نحن نكرر لكم الفتوى بالحقِّ ونقول: هذه فتوى إليكم من الإمام المهديّ ناصر محمد صاحب سبأ بنبأ يقينٍ، فلقد وصلت سفينةٌ لميناء الحُدَيدة تحمل أسلحةً محرّمةً دوليّاً والحمولة من روسيا وأنتم تتفرّجون، وسوف تتلوها سفنٌ روسيّة وأمريكيّة بثوبٍ روسيٍّ وثوبٍ إيرانيٍّ أو على المكشوف فلا يبالوا بشيءٍ ما دمتم مستسلمين يا سلمان! مع احترامي لصاحب السمو الملكيّ سلمان بن عبد العزيز.
    فوالله ثمّ والله ثمّ والله لا ولن تجدوا حلّاً لينجّيكم من شرّ تحقيق المكر الأمريكيّ الروسيّ بثوبٍ إيرانيّ إلا أن تعلنوا للمسلمين الاعتراف بأنّ الله جعل الإمام ناصر محمد اليماني إماماً للناس فتسمعوا وتطيعوا. واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وذلك حتى نعمل على نسف التعدديّة المذهبيّة في دين الله الإسلام ونجمع شمل السُّنة والشيعة وكافة طوائف المسلمين فيصبحوا بنعمة الله إخواناً يتّبعون كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ومن بعد نسف المذهبيّة والطائفيّة من محكم القرآن العظيم بالحكم في كافة خلافات علماء المسلمين في جميع ما اختلفوا فيه في الدين فيصبحوا بنعمة الله إخواناً حنفاء مسلمين لربّ العالمين، فإذا استجبْتم فقد أحبطتم خطة أمريكا وروسيا فيموتوا بغيظهم كون خطة أمريكا وروسيا أنّهم يريدون ضرب المسلمين بعضهم ببعضٍ، فهم يريدون أن يُهلكوا السّنة بالشيعة ويريدون أن يُهلكوا الشيعة بالسُّنة، وتلك هي الحكمة الأمريكيّة الروسيّة من العمل على إيصال عبد الملك الحوثي وذلك كونها سوف تنشب حربٌ طائفيّةٌ بين الشيعة والسُّنة.

    وإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني قد جعل الله في اسمي خبري وراية أمري ( ناصر محمد ) تصديقاً للحديث النّبوي الحقّ:
    [يواطئ اسمه اسمي]؛ أي يوافق الاسم محمد في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، لأنّ الله لن يبعث الإمام المهديّ نبيّاً جديداً بل ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وأُشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني أدعو كافة علماء السُّنة والشيعة للحوار وفي موقعي يا (ديلمي) الذي يريد لقاءً خاصاً الآن! فأين أنت منذ عشر سنوات مضت وانقضت وأنا أناديكم الليل والنهار للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم! وتريد الآن حين حميَ الوطيس واشتعلت الفتنة وكشّرت الحرب عن أنيابها؛ تريد أن تشغلني بلقاءٍ خاصٍ الآن وبحوار خاصٍ؟ بل أقول لك: يا ديلمي تنازل عن كبرك واحضر إلى موقعنا طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) فيكون الحوار أمام الأنصار والعالَم المتابعين لهذا النبأ العظيم؛ بعث الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد الذي فيه تمترون شيعةً وسنةً ونحن نسعى ليلاً ونهاراً إلى وحدة المسلمين بادئ الأمر بالقلم الصامت عبر طاولة الحوار العالميّة، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ يا فضيلة الشيخ الديلمي فلن تستطيع مقاطعتي وليس لك إلا أن تتدبّر وتتفكّر في بيان الإمام ناصر محمد من أوّله إلى نهاية البيان الحقّ للقرآن، ثم لا تجد في نفسك كبراً من الاعتراف بالحقِّ وتسلم تسليماً.

    وإنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا ينتمي إلى أيٍّ من الذين فرّقوا دينهم وكانوا شيعاً فلستُ منهم في شيءٍ جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ(159)} صدق الله العظيم [الأنعام]. ولذلك نحرّم التعدديّة المذهبيّة في دين الله، فاتّقوا الله جميعاً وأطيعوني لعلكم تهتدون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________

    تذكيــــــــــــر:

    اقتباس المشاركة 176659 من موضوع عاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..


    - 1 -

    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=176653

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 04 - 1436 هـ
    15 - 02 - 2015 مـ
    09:04 صباحاً
    ـــــــــــــــــ


    عـــــــاجل
    تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    من الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة قادات الدول العربيّة والإسلاميّة وجميع الشعوب العربيّة والإسلاميّة، وإنّي أفتيكم بالحقّ وليس مجرد تحليلٍ سياسيٍّ بأنّ الخصمين العالميّيْن أمريكا وروسيا قد اتّفقا على حرب الإسلام والمسلمين، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. وإليكم خطّة مكرهم لا شكّ ولا ريب وهي كالتالي:

    (( لقد اتّفقت أمريكا وروسيا على ضرب المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً، واتّفقت أمريكا وروسيا مع إيران على مشروع إيصال طائفة الشيعة إلى كراسي الحكم في كافة الدول العربيّة وذلك بشرطٍ اتّفقوا عليه مسبقاً أنّ لأمريكا وحلفائها وروسيا وحلفائها نصيباً من حقول البترول في كافة الدول النفطيّة العربيّة )).

    والنسبة التي اختارتها أمريكا وروسيا قد تمّ الاتفاق عليها بينهما وبين دولة إيران الإسلاميّة لكونهما سوف تجعلان إيرانَ وشيعتهم في الدول العربيّة في الواجهة تحت مسمّى (الحرب على الإرهاب) بحجّة أنّهما تريدان القضاء التام على تنظيم القاعدة في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة، وإنّهم لكاذبون، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا تريدان القضاء على الإسلام والمسلمين كونهما تعلمان أنّ بعد صعود طائفة الشيعة إلى الحكم في شعوب الدول العربيّة والسياسة الإقصائيّة والتباغض المذهبي فإنّه ومباشرةً سوف تنشأ حربٌ طائفيّةٌ مدمرةٌ بين السُّنة والشيعة تحصد المسلمين حصداً وتدمّر البنيّة التحتيّة والاقتصاديّة للشعوب العربيّة والإسلاميّة.

    وأما جمهوريّة إيران الإسلاميّة فاتفقت أمريكا وروسيا على أن يضربوها بزعامة أمريكا وحلفها بحجّة وجود أسلحة التدمير الشامل فيجزوها جزاء (سِنْمار) الذي أمره مليكه أن يبني له قصراً ناطحاً للسحاب، فأخبر سِنمار الملك أنّه يوجد سرٌ في بناء القصر وقد جعله في صخرةٍ في القصر فإذا ما أزيلت تهدّم القصر على رؤوس من فيه، وأخبر سِنمارُ البنّاء الملكَ أنّه لا يعلم بتلك الصخرة أحدٌ سواه. فمن ثمّ ألقى به الملك من رأس القصر من بعد أن أتمّ سِنمار بناءه حتى يموت سرّه معه! وكذلك أمريكا وروسيا وإيران؛ ولكنْ ضرب إيران يريدونه في النهاية بعد أن يتحقق المشروع الأمريكي والروسي بضرب السُّنة والشيعة ببعضهم البعض. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ كون أمريكا جربت نجاح هذا المشروع في الشعب العراقيّ وبما أنه تبيّن لهم نجاح المشروع بنسبة 100% ولذلك تريد أمريكا تطبيقه في كافة الدول العربيّة والإسلاميّة كي يُضْرَب المسلمون بأيدي بعضهم بعضاً، فيتدمر الإسلام والمسلمون تدميراً فتذهب ريحهم، فينهبوا خيرات البلاد العربيّة والإسلاميّة. والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ؛ كونهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، ولذلك بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني رحمةً للمسلمين بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور.

    وربّما يودّ أحد السائلين من السّنة أو الشيعة أن يقول: "أليس اسم الإمام المهديّ محمداً وأنت اسمك ناصر محمد؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين وأقول: إنّني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون أنّ الحديث النّبوي عن محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في شأن اسم الإمام المهديّ:
    [يواطئ اسمه اسمي]؛ وإنّ كافة علماء الشيعة والسُّنة ليعلمون بأنّ التواطؤ لا يقصد به التطابق لغةً واصطلاحاً؛ بل يُقصد به التوافق بمعنى إنّه يقصد بحديث [يواطئ اسمه اسمي] أي يوافق اسمه اسمي؛ بمعنى أنّ الاسم محمدٌ يأتي موافقاً في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، وفي ذلك حكمةٌ بالغةٌ كون الله لن يبعث الإمام المهديّ نبياً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمدٍ أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسولُ الله -صلى الله عليه وآله وسلم- فيدعو كافة المسلمين إلى اتّباع كتاب الله والسّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم.

    وعليه، فإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد قد اصطفاني الله للناس إماماً وزادني بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن على كافة علماء المسلمين وذلك كي يجعل ناصر محمد قادراً على الحكم بين علماء المسلمين في كافة ما كانوا فيه يختلفون في الدين كي يوحّد صفّهم فيجمع شملهم ويعيد عزّهم وتقوى شوكتهم أمام فتنة المسيح الكذاب وجنوده من شياطين الجنّ والإنس والذي سوف يخرج مع جنوده الأولين يأجوج ومأجوج من باطن أرضكم في يوم البعث الأول لمن يشاء الله ممن أهلكهم من أهل القرى فيبعثهم الله من بعد تهدم سدّ ذي القرنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ويتهدم سدّ ذي القرنين أثناء مرور كوكب العذاب، والذي سوف يمرّ بفضاء أرض البشر فيشرق عليهم من جهة الجنوب تماماً كون كوكب العذاب يدور حول الأرض من جهة القطبين شمالاً وجنوباً، وسدّ ذي القرنين يوجد في منتصف الأرض النفقية وهي الأرض المفروشة المستوية. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الذاريات].

    فهي ممهدةٌ مستويّةٌ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وهي جنّة لله من تحت الثرى وليست جنّة المأوى عند سدرة المنتهى؛ بل جنة لله باطن أرض البشر، ويسكنها المسيح الكذاب ويأجوج ومأجوج وقومٌ آخرون في جنوب السدّ. واعلموا علم اليقين أنّ الأرض مفتوحةٌ من أطرافها كون للأرض المفروشة بوابتان إحداهن بمنتهى أطراف الأرض شمالاً والأخرى بمنتهى أطراف الأرض جنوباً. واعلموا أنّ الشمس تشرق على الأرض المفروشة من جهتين متقابلتين وأبعد مسافة في الأرض هي بين المشرقين، وكلٌّ منهما مغرب للآخر، فإذا غربت الشمس عن الأرض المفروشة فتشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة المقابلة كون عوالمها لم يجعل الله لهم من دونها ستراً فإذا غربت أشرقت في نفس اللحظة.
    وسبق تفصيل ذلك في بيانٍ منفردٍ في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وسوف تجدون فيه من العلم ما لم تكونوا تعلمون أنتم ولا آباؤكم الذين من قبلكم.

    ويا معشر علماء المسلمين، فإنّي أشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني أدعو كافة علماء المسلمين على مختلف فرقهم ومذاهبهم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دين الإسلام، وأفتي بالحقّ كافة شعوب المسلمين أنّ الله قد حرّم عليكم التعدديّة الحزبيّة المذهبيّة في دين الله الإسلام. فإنما سبب تفرق المسلمين إلى أحزابٍ تحت مسمّى المذاهب هو بسبب من اصطفوا أنفسهم أئمةً للناس وقالوا في دين الله برأيهم من عند أنفسهم فاختلفوا وتفرّقت أمّتهم إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون..
    ولكن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كفيل بإذن الله أن يُهيمن بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم على كافة علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد أمّة الإسلام من بعد نفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله وإنّا لصادقون؛ ما لم أفعل فلستُ الإمام المهديّ ناصر محمد، وليس لناصر محمد غير شرطٍ واحدٍ فقط على علماء المسلمين وأمّتهم هو أن يرتضوا بالله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى]. فهل على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا أن يستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم القرآن العظيم؟ وما لم أفعل فلست الإمام المهديّ ناصر محمد.

    ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعودية أنقذوا شعب اليمن وأنقذوا شعبكم وشعوب الدول الخليجيّة بالاعتراف بالحقّ لتُفْشِلوا نجاح المخطط الأمريكي الروسي، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا وروسيا وإيران قد تقاسموا نِسَبَ نفط المملكة العربيّة السعودية ونِسَبَ النفط الخليجي بأسره رغم أنّ أمريكا وروسيا تريدان أن تغدرا بدولة إيران من بعد تنفيذ المشروع التدميري بإنشاء الحرب المذهبيّة للشعوب العربيّة بالذات.

    فمن كان لديه أي اعتراض على بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن كشف المشروع الأمريكي الروسي الإيراني فليتفضل ليحاجّني في الموقع الحرّ لكلّ البشر
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة).

    ويا عبد الملك بدر الدين الحوثي، اتّقِ الله أخي الكريم فهل ترضى على نفسك وعلى الشعب اليماني أن تكونوا ضحية مخططٍ أمريكي روسي صهيوني عالمي يمكر بكافة الشيعة والسُّنة على حدِّ سواء؟ فوالله الذي لا إله غيره يا عبد الملك الحوثي إنّك لتعلم أنّ أمريكا ورسولها ابن عمر هم من أرادوا أن يأتوا بك إلى كرسي حكم اليمن وليس لتقضي على تنظيم القاعدة كما يخادعوك بأنّ ذلك مقصدهم من شدّ أزرك، وكذلك ليس حباً في عبد الملك الحوثي ولا في شيعته؛ بل لأنّهم يريدون أن يهلكوا عبد الملك الحوثي وكافة الشيعة والسُّنة في اليمن بسبب نشوء الحرب الطائفيّة بين الشيعة والسُّنة.

    ويا رجل انظر لشعارك في يمينك ( الله أكبر الموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود والنصر للإسلام )، فهل ترى أنّ أمريكا سوف تسعى لتجزيك على ذلك خيراً وتسعى لرفع شأنك وشيعتك؟ هيهات هيهات؛ بل تسعى لتدميرك وقتلك وقتل شيعتك لأنّهم يعلمون بأنّهم مجرد أن يصلوا بعبد الملك الحوثي إلى كرسي الحكم فإنّه حتماً سوف تقوم ومباشرةً الحرب الطائفيّة بين السُّنة والشيعة فقد جرّبوا مشروعهم هذا ونجح في العراق بنسبة 100%، ونحن نعلم بأنّهم يظهرون لكم بقولهم "إنّما نريد أن نوصلكم إلى كرسي حكم اليمن بشرط أن تقضوا على تنظيم القاعدة في اليمن"، وإنهم لكاذبون! كونهم يعلمون أنّكم لا ولن تستطيعوا أن تحققوا لهم ذلك فهم يعلمون أنّكم سوف تنشغلون بالحرب الطائفيّة الكبرى بين الشيعة والسُّنة وذلك ما تريده أمريكا وروسيا من إيصالك إلى حكم اليمن والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    ويا معشر روّاد وسائل الإعلام اليمني والسعودي والخليجي، إننا نُحمّلكم مسؤولية كتمان هذا البيان ذو الأهمية الكبرى ونطلب منكم تبليغه إلى شعوب منطقة الجزيرة العربيّة ليدركوا جميعاً ما يجري من حولهم وعن المكر المدبّر ضدّ شعوب المنطقة العربيّة.

    ويا معشر أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور المبلغين بالنبأ العظيم، إنّني أحملكم المسؤولية أمام الله بنشر هذا البيان إلى كافة وسائل الإعلام العربيّة والإسلاميّة، ونأمر بترجمته باللغة الفارسية لتبليغه للشعب الإيراني المسلم والذين سوف يكونون ضحية المكر الأمريكي الروسي الصهيوني العالمي.

    وبالنسبة لثورة الأخ عبد الملك الحوثي فإنّها ثورةٌ فاشلةٌ بسبب القصور في الحكمة والسياسة.. وجاء الوعد الحقّ، وها هو الإمام المهديّ الذي تستعجلون بعثه فها هو قد بعثه الله بين ظهرانيكم منذ عشر سنواتٍ أم إنّكم لا تزالون تنتظرون بعث الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فمن ثمّ أقيم عليكم الحجّة بالحقّ؛ أفلستم تعتقدون أنّه بعد موت عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله بأنّه سوف ينشب خلافٌ بين الأسرة الحاكمة ثم لا يصير الحكم من بعد عبد الله إلا إلى صاحبكم الإمام المهديّ محمد بن الحسن العسكري؟ فها هو مات عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وها هو قد آل المُلك من بعده إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتسلّم مقاليد حكم المملكة العربيّة السعودية بقوةٍ وحزمٍ صارمٍ ولم يحدث مما كنتم تعتقدون شيئاً، فأين صاحبكم محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين؟ وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّ أسطورة الإمام محمد بن الحسن العسكري كمثل سرابٍ بقيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً! فاتّقوا الله واسمعوا وأطيعوا واعلموا أنّ الله بالغ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  3. رسالة انتقادٍ إلى عبد الملك الحوثي وجنوده، والعاقبة للمتقين..


    - 3 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=177027

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 04 - 1436 هـ
    18 - 02 - 2015 مـ
    11:00 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    رسالة انتقادٍ إلى عبد الملك الحوثي وجنوده، والعاقبة للمتقين
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أيا صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود ماذا تنتظرون؟ هيا أنقذوا الإسلام والمسلمين سنةً وشيعةً بإعلان الاعتراف بشأن ناصر محمد اليماني كإمامٍ للمسلمين كافةً، فنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم وذلك حتى نوحّد تفرّق المسلمين بالحكم بين علماء المذاهب في جميع ما كانوا فيه يختلفون بإذن الله ربّ العالمين، فيصبحوا بنعمة الله إخواناً. ولا نريد من مَلَكوتكم شيئاً، ولن نزدكم إلا عزّاً إلى عزّكم بإذن الله لئن شكرتم واعترفتم بالحقّ. وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    فإن أبيتم الاعتراف بالحقّ فإمّا أن يُلجأكم الله على الاعتراف بالحقّ فيضيّق الخناق عليكم من قِبَلِ أعداء الدين والمسلمين من بين أيديكم ومن خلفكم وعن يمينكم وعن شمائلكم حتى تعترفوا بالحقّ أنّ الله بعث لكم ناصر محمد اليماني إماماً للناس لنجمع شملكم ونوحّد صفوف السُّنة والشيعة وكافة المسلمين على كلمةٍ سواءٍ لا نعبد إلا الله، أو يظهرني الله عليكم بكوكب العذاب في ليلةٍ ومن أعرض كان من الصاغرين.

    ولا ولن يقاتل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني المملكة العربيّة السعوديّة على الحكم ما دمت حياً؛ عهداً وميثاقاً يشهد عليه الله وكافة المسلمين كون الإمام المهديّ لا يريد علواً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمتقين، فإن اعترفتم بدعوة الإمام ناصر محمد اليماني بأنّه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ فمن بعد التصديق من سمُوِّكم نذهب من اليمن إلى المملكة للبيعة العامة عند البيت العتيق ونبقيكم على ملككم جميعاً وكافة قادات الدول الذين يعترفون بالإمام الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني فلن نزيدهم إلا عزّاً إلى عزّهم، وإنّا لصادقون. ونكرر ونقول:

    [ نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علوَّاً في الأرض ولا فساداً، والعاقبة للمتقين ]

    ويا عبد الملك الحوثي، لربّما أني كنت أرى مواجهة أهالي المحافظات الدفاعيّة ضدّ الغزو الحوثي للمحافظات حرباً خاسرةً، وضرر المواجهة أكبر من نفعه كون النتيجة خاسرة لأنّ أهالي المحافظات معظمهم عُزّل من السلاح إلا قليلاً، والقليل لئن قاتلوكم فقد تقضي عليهم وانتهى الأمر، ولكن القليل المسلحين من أبناء المحافظات إذا اجتمعوا من كل محافظةٍ في محافظةٍ واحدةٍ فسوف يكونون جيشاً جراراً لا قِبل لك به في مأرب.

    وربّما الذين لا يعلمون عن حكمة الإمام المهديّ في القيادة يودّون أن يقولوا وبلسانٍ واحدٍ: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فلماذا كنت ساكتاً حتى إذا جاء الدور على مأرب سبأ صدرت فتوى الدفاع عن الأرض والعرض؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على كافة السائلين وأقول: والله الذي لا إله غيره إنّك ظلمت الإمام المهديّ بظنّك هذا بغير الحقّ فاستغفر الله ربّك، وإنّما سكتنا لتقليل سفك الدماء من غير فائدةٍ كوني كنت أرى أنّ مواجهة أهالي المحافظات لأفواج الحوثيين الذين يغزون المحافظات بأفواجهم وهم يحملون مختلف أنواع الأسلحة حتماً مواجهة خاسرة، كونه وحسب علمي أنّ الذين يملكون السلاح من أهالي المحافظات رجالٌ قليلٌ وقتلهم خسارة على منظومة اليمن الدفاعيّة ضدّ أمريكا وروسيا، ألا تعلم أنّ أمريكا وروسيا وحلفيهما سيعلنون الحرب على الخلافة الإسلاميّة الحقّ في اليمن من بعد استلام قيادة عاصمة الخلافة الإسلاميّة؟ فمهما علموا علم اليقين أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو إمام السّلم والسلام في العالم فلن يزيدهم ذلك إلا مكراً للحقّ ويريدون أن يطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره.

    وعلى كل حالٍ، نحن لم نفتِ قبائل مأرب أن يشنّوا الحرب على الحوثيين إلا أن يعتدوا عليهم فهنا يحقّ لهم الدفاع عن أنفسهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَن تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَٰكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَىٰ ۗ وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (189) وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولا أظنّ أنّ مسألة الدفاع عن الأرض والعرض تحتاج فتوى من الإمام ناصر محمد اليماني كون الدفاع عن الأرض والعرض حقٌّ مشروعٌ لا يختلف عليه اثنان من علماء المسلمين، ومن قُتِلَ وهو يدافع عن عرضه وأرضه فهو شهيدٌ؛ أحياءٌ عند ربّهم يرزقون. ولم نأمر بالاعتداء على مسلمٍ ولا كافرٍ؛ بل سبقت فتوانا بالحقّ أننا ندعو إلى تحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر ونسعى إلى تحقيق التعايش السلمي بين المسلم والكافر، ولكننا ما قط نهيناكم عن الدفاع عن أرضكم وعرضكم.

    وعلى كلّ حالٍ، فبرغم أنّ مأرب سوف تتضرر من اختيار مسرح المعركة الفاصلة كما اختار قبائل مأرب أن تكون المعركة الفاصلة على أرض مأرب إذا أقدم الحوثيون على غزوها وحتى وإن دخلوها فلن يمكثوا فيها إلا قليلاً بسبب حرب الشوارع تتخطفهم القبائل بالحقّ من كل حدبٍ وصوبٍ. وحرب الشوارع أشدّ فتكاً وخطراً من حروب المعارك ذات النسق والمواقع لأنّه في حروب المعارك كلّ خصمٍ يعلم موقع خصمه ونسقه الأمامي، أما حرب الشوارع فهي حرب المفاجآت فلا تدري من أين يباغتك خصمك ومن أيّ جهةٍ.

    وبرغم أنّ أهل مأرب لم يقطعوا النفط عن الخزينة العامة برغم أنّها بأيدي الحوثيين ورغم ذلك لا يزال يصبّ في الخزينة العامة للدولة ومؤسسات الدولة بأيدي الحوثيين، وكذلك لم يقطعوا عليكم الطاقة الكهربائيّة ولا الغاز وكافة المشتقات النفطيّة، وسبب عدم إقدامهم على قطعها ليس خوفاً من عبد الملك الحوثي؛ بل لأنّهم لا يريدون أن يحاسبوا شعب اليمن بأسره بسبب الحوثيين وتصرفاتهم برغم أنّ تصرفات الحوثيين فتنةٌ في الأرض وفسادٌ كبيرٌ ما بعده فساد. فهل تعلم ما يصنع جنودك في أرض اليمن يا عبد الملك؟ فوالله إنّهم يفعلون جرائم لم تحدث في أرض اليمن على مرّ التاريخ حسب علمي من التعذيب للمعارضين برغم أنّهم معارضون بالكلمة فقط! فمن ثم يقومون بتعذيبهم حتى الموت والترهيب ويقتحمون البيوت على النساء والأطفال، فليس لدى جنود عبد الملك الحوثي أي حرماتٍ لبيوت المسلمين. وينسفون المساجد بيوت الله نسفاً، وينسفون ديار تحفيظ القرآن، وهذا ولم تتمكن بعد في أرض اليمن كافة فلا تزال أمامك محافظاتٌ كثيرةٌ!!
    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فماذا لو أنّكم تمكنتم في اليمن كاملاً فماذا سوف تفعلون؟ والجواب: والله الذي لا إله غيره لا ترقبون في مؤمنٍ إلًّا ولا ذمّةً إلا أن يكون حوثياً شيعياً ومن ليس منكم فهو عدوكم في نظركم.

    ويا عبد الملك الحوثي، إنّ ناصر محمد اليماني دائماً ذو موقفٍ حياديٍّ وذو انتقادٍ بنّاءٍ للجميع لحكمةٍ بالغةٍ ولكني لا أسكت عن قول الحقّ وما ينبغي لي؛ بل أنطق بالحقّ من غير ظلمٍ على أحدٍ فمن كان على باطلٍ أقول له أنت على باطلٍ، فليس لدينا مجاملاتٌ مع أحدٍ حتى لو كان أبتي لما جاملته وخسرت ربّي؛ بل أنطق بالحقّ فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.

    وعلى كلّ حالٍ، يا عبد الملك الحوثي طُل على جندك وانظر ماذا يفعلون وسوف تجد جرائماً لربّما ما حدثت في تلّ أبيب ضدّ مسلمٍ! ولم نفتِ بذلك ظلماً ولا افتراءً؛ بل الحقّ من غير ظلمٍ لما يفعله جنود عبد الملك الحوثي. ولربّما أنه لا يحيط بكثيرٍ منها كون الذي يسمع كلام عبد الملك في خطاباته يصدّقه حتى إذا نظر فيما يفعله جنوده على الواقع يستعجب! ألا وإنّ أفعالهم فتنةٌ في الأرض وفسادٌ كبيرٌ.

    ولربّما يودّ بعض الأنصار أن يمكث ناصر محمد اليماني يكتب بيانات النقد البناء بشكلٍ عامٍ وليس تخصيص إلى من ظلم وبغى وطغى، فمن ثمّ نقول: يا قوم، أصبح لا مجال للمقارنة بين الأحزاب وحزب الحوثيين كون الأحزاب مساكين ملتزمين بالحوار وعدم إحداثيات على الأرض أثناء الحوار. وأما الحوثيون فحقاً نعطيهم شهادةً بامتيازٍ واحترافٍ في الكذب واخلاف العهود والمواثيق، ونجد الأخ عبد الملك الحوثي يدعو الأحزاب للحوار حتى إذا استجابوا للحوار فمن ثمّ يرسل أثناء الحوار جنوده لاقتحام بيت هذا أو قتل هذا أو نهب مخزن من مخازن الدولة الأسيرة أو اقتحام محافظةٍ أو قريةٍ وفي نفس الوقت يدعو للحوار! فلن يصدقك شعبك بعد اليوم يا عبد الملك وأصبحت ثورتك فاشلةً بكل المقاييس.

    ولربّما أنّكم تخططون المشاريع وأنتم مخزّنون فتفعلون مشاريع قارحةً وما تحسبونها بطريقةٍ صحيحة ولا تحسبون عقباها. ونصيحة فاتركوا مشاريع القات إلى الصباح حتى تقوم من منامك وبعد الفطور تتفكر فيها فهل هي منطقيّة، وربّما تنتقد نفسك كونك سوف تبصر مشروع القات حقاً لم يكن منطقياً برغم أنّ القات لا يغير العقل ولكنه يكذب على صاحبه أنّ الفكرة مضبوطة وناجحة 100% حتى ولو هي صفر%، فتحملوا الانتقاد البناء ولا تأخذك العزّة بالإثم أخي الكريم وإن رأيت أنّ ناصر محمد اليماني افترى على جنودك في الشيء الفلاني ولم يفعله جنودك فلدينا البرهان المبين على كل ما يفعلوا، وعملهم مكشوف للقاصي والداني وليس أنّي اكتشفت فعلهم بمعجزةٍ؛ بل على مَرأى ومسمع كافة الباحثين عن الحقّ في اليمن.

    وأقولها بالحقّ من غير ظلمٍ وليس المهدي المنتظر كمثل الكذاب ابن عمر الأُمَمي إذ يوجّه انتقاده لكافة الأحزاب في كلّ مرةٍ بينما الذي يرفض ويعرض ويفسد ويخرب ويقتحم وينهب ويعتدي ويقتل ويسفك الدماء أثناء الحوار ما هو إلا طرف أحادي واحد وهم الحوثيون فكيف نوجّه النقد البناء لكلّ الأحزاب وهم مسالمون مستسلمون للحوار فكيف يكونون سواء في النقد كما يفعل الكذاب الخائن المخادع ابن عمر؟ فليخرج من اليمن رسول الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونيّة العالميّة ليخرب اليمن ويدمرها تدميراً كونهم علموا أنهم إذا أوصلوا الشيعة إلى حكم اليمن فحتماً ومباشرةً بسبب سياستهم فسوف تقوم حربٌ طائفيّةٌ كبرى كهشيمٍ في نارٍ تحرق الأخضر واليابس.

    فهلموا يا عبد الملك الحوثي ويا فضيلة الشيخ الرزامي إلى طاولة الحوار العالميّة لنحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم كي تعلموا أصَدَقَ ناصر محمد اليماني أنّه لا يحاجّه عالِمٌ من القرآن إلا غلبه أم كان ناصر محمد اليماني من الكاذبين؟ وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات إنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فاتّقوا الله وكونوا مع الصادقين باعتماد سلطان العلم البرهان المبين وليس التصديق والاتباع بسبب القسم؛ بل بسلطان العلم فهو أعلم بمن اتّقى.

    و لا بد من نسف المذهبيّة في دين الله، فلا هذا مذهبٌ سنيٌّ ولا هذا شافعيٌّ ولا هذا مذهبٌ شيعيٌّ ولا هذا مذهب زيديٌّ؛ بل أرى البعض يظنّ الزيديّين كمثل الحوثيّين الشيعة وهيهات هيهات! بل الفرق كما بين الأرض والسماوات كون المذهب الزيدي مذهبٌ وسطيٌّ لا يحقد ولا ينكد ولا يفسد ولذلك كان الزيديون والسنة إخوةً في اليمن يصلون وراء بعضهم بعضاً متحابّين في الله حتى تكونت الشيعة في صعده فأحرقت اليمن بالنار، وحسبنا الله عليهم الواحد القهار إن لم يستجيبوا لله ولخليفته لما يُحييهم.

    وأمّا علي عبد الله صالح، فقد غلط غلطةً كبرى بل تاريخيّة وظلم نفسه بانضمامه إلى الحوثيّين بادئ الأمر ونعلم أنّه لهدف محدود في صنعاء ولكنّهم تمردوا على علي عبد الله صالح فأصبح حيراناً ندماناً على ما فعل، فإذا تاب تاب الله عليه. واسمح لي أن أخاطبك باللهجة المحلية العاميّة البلدي وأقول: (عصيدتك ومتنها يا علي ).

    وأما بالنسبة لعبد الملك الحوثي وجنوده فأقول: إن كنتم تتّقون الله فلا تأخذكم العزّة بالإثم من بياني هذا فتزدادوا عتوّاً ونفوراً وتذكروا قول الله تعالى:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206)} صدق الله العظيم [البقرة].

    وإنما وعظناكم أن تتّقوا الله في أنفسكم وفي شعبكم فلا تدمّروا مساجدَ أذِن الله أن ترفع ويُذكر فيها اسمه يسبّح له فيها بالغدو والأصال، ولا تدمروا دورَ تحفيظ القرآن! ألم تسمّوا أنفسكم أنصار الله؟ فكيف أنصار الله وأنتم تدمّرون بيوتاً أذِن الله أن تُرفع يُذكر فيها اسمه يسبّح له فيها بالغدو والآصال؟ فهل أنتم أنصار الله أم أنصار الشيطان؟ فإن كان جوابكم بل أنصار الله يا ناصر محمد فمن ثّم نقيم عليكم الحجّة بالحقّ ونقول: فإن كنتم أنصار الله قلباً وقالباً فلماذا تدمرون مساجدَ لله بحجّة أنها تابعةٌ للسلفيين من أهل السُّنة والجماعة؟ ولكن المسجد بيت الله وله حرمته في الكتاب فإنّكم لا تستطيعون أن تنكروا أنّكم دمرتم مسجداً ودار تحفيظ القرآن في أرحب وغيرها، فلماذا تفعلون ذلك إن كنتم حقاً أنصار الله؟

    ويا عبد الملك، ومع احترامي لك فمثلك كالشاعر الذي يقول: أنا الشعب أنا الشعب زلزلة عاتية أنا الشعب! كونك تتكلم باسم الشعب اليماني كافةً! ويا رجل فلا تمثل في الشعب اليماني إلا نفسك وجنودك بنسبة 5 % تقريباً فأين ذهبت بــ 95 % من الشعب اليماني شمالاً وجنوباً فلم تجعل لهم قراراً ولا اختياراً؟

    ويا رجل، والله ثمّ والله ثمّ والله إنّ العاقبة للمتّقين الذين لا يريدون علوّاً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمتقين، فكن مع الله يكن معك وكن من الشاكرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    __________



  4. - 4 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=177097

    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 04 - 1436 هـ
    19 - 02 - 2015 مـ
    06:28 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    رجالٌ حول الإمام المهديّ
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
    فأقول: مهلاً مهلاً حبيبي في الله علاء الدين نور الدين من المكرمين، وإنّني الإمام المهديّ لم آذن لكم بالالتحاق ضمنَ قبائل مأرب للدفاع عن مأرب حتى تدعو الأنصار للنفير الآن يا قرة العين، كلا بل نأمركم أن يبقى الأنصار في سبيل الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربّهم، فاطمئنوا فحسب علمي أنّ قبائل مأرب عشرات الآلاف ويعتبرون جيوشاً مدربةً على القتال، فما إن يبلغ الصبي إلا وهو يحمل البندقيّة ويتدرب على الرمايّة، وكذلك تُدَرِّبُهم حروبٌ تحدث بين القبائل فتزيدهم علماً في فنون القتال بغض النظر عن أسباب الحروب كون منها باطلٌ.

    وكذلك الحوثيون فهم يعلمون أنّ محافظة مأرب تختلف عن كافة محافظات الجمهوريّة اليمنيّة جملةً وتفصيلاً كون ليس فيها شعوباً كمثل المحافظات الأخرى توجد فيها قبائلَ وشعوباً إلا محافظة مأرب فجميعهم قبائلُ مسلحين وذوو بأسٍ شديدٍ لا يرتدّون إلى الوراء في معركةٍ دارت رحاها؛ بل يقاتلون حتى يُقتلوا أو ينتصروا على خصمهم، فهم لا يولّون الأدبار كون من يولّي الدّبر يُعتبر جباناً بالنسبة للقبائل إذا دارت المعركة رحاها.

    وكذلك هم متعودون على تضاريس مأرب وحرب الصحراء والتلال، ألا وإنّ قبائل مأرب لا يحتاجون للقبائل الأخرى من مختلف المحافظات.
    وما أفتيتُ أهل مأرب بالدفاع عن أرضهم وعرضهم إلا وهم أهلٌّ لها لأنّهم مسلّحون جميعاً بأحدث الأسلحة على مختلف أنواعها وعياراتها ومسوّمون ومدرّبون على فنون قتال الصحراء وتدريبهم من بيوتهم بسبب أنّ الحرب أحياناً تقرح بين قبيلةٍ وأخرى بسببِ أسبابٍ باطلةٍ وحقٍّ، فجعلهم ذلك متعوّدين على الحروب فلا تخشَ عليهم شيئاً يا علاء الدين نور الدين فهم لها بكلّ ما تعنيه الكلمة.

    ولكن الذي يحزنني أنّ سفك الدماء حتماً سوف يسيل على صحراء مأرب من دماء الحوثيين وقليلٌ من دماء قبائل مأرب الأبيّة، ولكن القتل الزائد ونهر الدماء حتماً سوف يسيل من المهاجمين الحوثيين لأسبابٍ شتى ومنها عدم تعودهم على قتال تضاريس مأرب، وثانياً: دائماً أكثر القتل وسفك الدماء يسيل من المهاجم كونه مكشوفاً وأمّا المدافع فهو متحصنٌ غير أنّه لا يردّ عنه الموت تحصنه، وحياة المهاجم والمدافع هي بيد الله كتاباً مؤجلاً، وإنما نأخذ بالأسباب ونتوكل على الله.

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، لا ينبغي لكم أن تقاتلوا تحت راية أحدٍ إلا تحت راية الإمام المهديّ إن استنفركم للقتال، ولكني لم أستنفركم شيئاً أحبتي في الله فلا يهاجر منكم أحدٌ ليقاتل مع أهل مأرب، فلا تخافوا عليهم بل هم لها (وقدها وقدود)، فاستمروا بدعوتكم لهدى الأمّة. ولم أقُم بإعدادكم روحياً من أجل القتال والدفاع عن قبيلتي ومحافظتي حتى ولو كان ذلك حقّاً للإمام المهديّ لو أستنفركم، ولن نستنفركم بإذن الله من قبل الظهور إلا أن نُجبر على ذلك للدفاع عن الإمام المهدي فلكلّ حادثٍ حديثٌ أحبتي في الله.

    ولكنه لم يعترض أحدٌ على الإمام المهديّ وحرسه، فلا يعترضنا الحوثيون ولا يعترضنا تنظيم القاعدة ولا يعترضنا أحدٌّ بفضل من الله ورحمته، ونحن على جاهزيّةٍ عاليّةٍ للدفاع عن أنفسنا لئن أُعتدي علينا، ولينصرن الله من ينصره، إنّ الله قويٌّ عزيزٌ. وبإذن الله لا نضطر إلى ذلك ونأخذ بالأسباب ونتوكل على الله، فلا تستعجلوا ولكلّ حادثٍ حديثٌ أحبتي في الله. فإن استنفركم الإمام المهديّ فانفروا إلا على قومٍ بينكم وبينهم ميثاقٌ فأتمّوا عهدهم إلى مدتهم ولا ينبغي لكم أن تنكثوا الوعود وتنقضوا العهود والمواثيق كما يفعل الحوثيون هداهم الله.

    ويا أحبتي في الله لا تقلقوا على إمامكم فمن ورائه قبيلةٌ فيها أكثر من عشرين ألفَ مقاتلٍ لو استدعيناهم للدفاع عن الإمام المهديّ لحضروا جميعاً للدفاع عن شخص الشيخ ناصر محمد بغض النظر هل هو المهديّ المنتظر أم لا؛ بل سيحضرون للدفاع عن الشيخ ناصر محمد على حدّ سواء بدافع غيرة الحميّة القبليّة، وتلكم قبيلة مراد للخصم بالمرصاد. ألا وإنّ الحميّة التي أودعها الله في قلوب أبناء القبائل مشكلتهم حميّة الجاهليّة كون استنفار القبائل للدفاع عن فردٍ من أفراد القبيلة أو الانتقام له من الآخرين أحياناً يكون صاحبهم على باطلٍ فتلك هي حميّة الجاهليّة الأولى، كون منهم لا ينظر للحقّ أو الباطل؛ بل يحضر للدفاع عن صاحبه بغض النظر كان على حقٍّ أم على باطلٍ، فتلك هي حميّة الجاهليّة العمياء أن ينصر أفراد القبيلة بعضهم بعضاً سواء يكون الشخص على الحقّ أم على باطل! ولكن المفروض إن وجدوه على حقٍ قوّموه وإن وجدوه على باطلٍ منعوه، ويتميّز بهذه الصفة قبيلة مراد وتلكم قبيلة مراد للخصم بالمرصاد. وشكراً أحبتي في الله فلا تنسوا أنّ إمامكم بأعين الله.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهديَّ ناصر محمد اليماني.
    __________


  5. الإمام المهديّ يعلن اعتزاله عن الحرب القادمة بين الحوثيين وأهل مأرب كما أمرت أنصاري من قبل أن يعتزلوا الحرب في كافة المحافظات..


    - 5 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=179970

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 05 - 1436 هـ
    10 - 03 - 2015 مـ
    05:35 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ يعلن اعتزاله عن الحرب القادمة بين الحوثيين وأهل مأرب
    كما أمرت أنصاري من قبل أن يعتزلوا الحرب في كافة المحافظات
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلِهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وعلى من تبعهم بإحسانٍ في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في الجمهوريّة اليمنيّة، فلا تحسبوا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني أمركم أنتم فقط أن تعتزلوا الحرب بين الأحزاب في محافظاتكم، فحتى إذا جاء الدور على محافظة مأرب فلن يغيّر ذلك قرار المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني، وحتى لو كان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ينتمي إلى محافظة مأرب فلا ولن يغيّر ذلك من قراري شيئاً. برغم أنّ أهل مأرب كغيرهم من أبناء المحافظات في موقفٍ دفاعيٍّ من الاعتداء الحوثيّ بغير الحقّ، ولو أنّ الأحزاب استجابوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إلا الحوثيين إذاً لاتّبعت أمر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى: {وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9)} صدق الله العظيم [الحجرات].

    ولكن للأسف فقد أعرض الحوثيّون وكافة الأحزاب عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنفي تعدد الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة في دين الله، وعليه فيلتزم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يتّبع أمر الله في محكم كتابه في قول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

    وفي قول الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    ونكرر الأسف، فقد أعرض الحوثيّون وكافة الأحزاب عن دعوة المهديّ المنتظر إلى الاحتكام إلى الذكر واستجابوا لدعوة ابن عمر مبعوث دول الطاغوت! ومن أحسن من الله حكماً لقومٍ يؤمنون؟ وعليه صدر مني هذا البيان كما يلي:

    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً في الجمهوريّة اليمنيّة، فإنّي أشهد الله وكافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وكفى بالله شهيداً أنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أعلن الاعتزال عن الحرب القادمة بين الأحزاب حتى ولو كانت الحرب في محافظة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، برغم أنّ أهل مأرب كمثل غيرهم في موقعٍ دفاعيٍّ من الاعتداء الحوثيّ، ولكنّ سبب اعتزالي للحرب كوني دعوت كافة الأحزاب في الجمهوريّة اليمنيّة إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون لنفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله ولنفي تعدد الأحزاب السياسيّة في دين الله فأبَت كافة قادات الأحزاب السياسيّة والمذهبيّة في كافة محافظات الجمهوريّة اليمنيّة أجمعين دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وعليه فإنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أعلن تحديد موقفي وكافة أنصاري في اليمن في كافة المحافظات أنّي أعتزل الحرب لا مع هذا ولا مع هذا كوني لست منهم في شيء أجمعين ما داموا قد أبَوا إلا أن يفرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً فإني أشهد الله أنّني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لست منهم في شيءٍ أجمعين تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

    وليس معنى هذا أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحرّم على المؤمنين الدفاع عن أرضهم وعرضهم وحاشا لله، ولكن ما حدث بين الأحزاب هو ما وعدناهم به من قبل لئن أعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فقلنا لهم جميعاً بأنّ الله سوف يصيبهم بعذاب الدرجة الثالثة فيذيقَ بعضهم بأس بعضٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:65].

    ولا نزال نعِظ الحوثيين أن يتّقوا الله فلا يُدخلوا اليمن في حربٍ أهليّةٍ لا يُحمد عقباها، وننطق بالحقّ فلا نزال ندعو الحوثيّين وكافة الأحزاب المتشاكسين على السلطة أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون وننفي تعدد الأحزاب المذهبيّة في دين الله وننفي تعدد الأحزاب السياسيّة في دين الله ثمّ نوحد الأحزاب المختلفين من المسلمين فنجعلهم أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ على كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله فنعيدهم إلى منهاج النبوّة الأولى، وما كان للإمام المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم أن يبعثه الله متّبعاً لأهوائكم؛ بل ننطق بالحقّ ونهدي بالبيان الحقّ للقرآن المجيد إلى صراط الله العزيز الحميد؛ إنّ ربي على صراطٍ مستقيمٍ.

    وربّما يودّ أحد أنصارنا في اليمن أن يقول: "يا إمامي، وإنْ حوثيٌّ أو غيره اعتدى على داري فماذا أفعل؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأفتي أنصاري بالحقّ وأقول الحقّ: فإنّ في هذه الحالة فيجب عليكم قتال من اعتدى عليكم. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38) أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40)} صدق الله العظيم [الحج].

    فالتزموا بالأمر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور في كافة الأقطار من مختلف شعوب العالمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________

    ملاحظــــة لكافة الأنصار المقتدرين على النشر:
    فيجب عليكم إبلاغ موقف الإمام المهديّ ناصر محمد على مستوى كافة وسائل الإعلام المرئيّة والمسموعة والمقروءة.


  6. بيان تصديق الله لبيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث، فهل يُحدث لكم ذكراً ؟


    - 6 -

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيـــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=243996


    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - صفر - 1438 هـ
    29 - 11 - 2016 مـ
    11:18 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    بيان تصديق الله لبيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث، فهل يُحدث لكم ذكراً
    ؟


    بِسْم الله مُنزِّل الكتاب هازم الأحزاب شديد العقاب، وأقسم بالعزيز الوهّاب يا أولي الألباب أنّ كوكب العذاب أوشك أن يشرق على البشر من جنوب العالَم، فاتقوا الله يا أولي الألباب واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب لنفي المذاهب والأحزاب وتوقيف الحرب بين المؤمنين بالحكم بينكم من محكم القرآن العظيم في جميع ما كُنتُم فيه تختلفون، فتنتهي المذهبيّة وفتنتها المدمّرة.


    وقد استغل خلاف أحزاب المؤمنين الشيطانُ الرجيم إبليس بنفسه ورسم لأوليائه خارطة الطريق تمهيداً لتحقيق دولة اليهود الكبرى من القطب إلى القطب أي من أمريكا إلى روسيا وتمهيداً لخروجه للفتنة الكبرى، والذي يُنفّذ خارطة الطريق لخروجه إليكم أولياؤه يهود أمريكا وروسيا وحلفاؤهم، وذلك بدعم خروجه إليكم بعد أن قتلتم بعضكم وتدمّرت مساكنكم وتدمّر اقتصادكم.

    ويحذّركم الإمام المهديّ أن تتبعوا خطوات الشيطان، فابتعدوا عن اتّباع خطواته وادخلوا في السلم كافةً واستجيبوا لأمر الله يا قادة الأحزاب بأمر توقيف كافة الحروب بين أحزاب المؤمنين كمضادٍ لإفشال مكر الشيطان الرجيم وأوليائه من شياطين البشر أولياء الشيطان الأكبر ورسول رسول الشيطان ولد الشيخ أو بالأصح ولد الشيك الساعي لنجاح خارطة الطريق أرسل بها الشيطان الأكبر بالمزيد من فتنة أحزاب المؤمنين المتشاكسين في اليمن وهي تحقيق خارطة الطريق لخروج الشيطان الكذّاب إليكم وأنتم ضعفاء، وخارطة الطريق هي التمهيد لخروج الدجال فهو يريد أن يضعف المسلمين بتأجيج الفتنة الطائفيّة لتحقيق إبادة المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً.


    وللأسف إنّ حكومات المسلمين تتبع خطوات الشيطان الرجيم لتحقيق فتنة الحروب بين المؤمنين، وتلك خارطة الطريق لتحقيق خارطة الشيطان وهم لا يعلمون أنها خدعةٌ للمؤمنين لتحقيق دولة اليهود الكبرى من القطب إلى القطب، ويريدون حرب الله وإطفاء نوره القرآن العظيم والقضاء على المسلمين وإبادتهم، فكما تفعل روسيا في سوريا فكذلك سيفعلون بكافة الشعوب العربيّة ولن يرقبوا فيكم إلّا ولا ذمّةً سُنةً وشيعة فلا فرق لديهم بين السُّنة والشيعة، وانما يضربونهم بأيدي بعضهم بعضاً وبأيديهم مع أيديكم أثناء حرب بعضكم بعضاً من حيث لا تشعرون كما تفعل أمريكا في اليمن خلال عدوان التحالف العربيّ وفي ظهر عدوان التحالف العربيّ لتأجيج الحرب بين الشعبين اليمنيّ والسعوديّ برغم ان التحالف لا يضرب المرافق المدنيّة والأسواق والمستشفيات؛ بل المواقع العسكريّة لصالح والحوثيين نظراً للحقد البغيض بينهم، ولكني أعلم علم اليقين أنّ من ضرب صالة العزاء الكبرى هي أمريكا وكانوا يريدون محاولة اغتيال علي عبد الله صالح، ولذلك قلنا لكم حينها ما أشبه الليلة بالبارحة، وقد أدرك ذلك السيد عبد الملك الحوثي فقال: ليس مَنْ ضرب صالة العزاء في الصالة الكبرى تحالفُ العدوان ولا أحدٌ من الأحزاب في الداخل؛ بل ضربت صالة العزاء الكبرى أمريكا. ولكن للأسف أخضعت أمريكا السعوديّة أن يعترفوا بما لم يفعلوا.


    وكذلك افتراء دول التحالف العربيّ بأنّ الحوثيين لم يقصدوا ضرب هدفٍ في مدينة جدة وكانوا يريدون ضرب المسجد الحرام بالصاروخ، وأحكمُ أنّ ذلك كذبٌ وافتراءٌ على الحوثيين كون هذا لا يقبله عقلٌ ولا منطقٌ. وهل معقول أن يضربوا قبلتهم فتثور عليهم كافة الشعوب الإسلاميّة؟! بل هيّأتم بهذا الافتراء الفرصة ليهود أمريكا ليضربوا المسجد الحرام من باب المندب فيقولون: "الحوثيون ضربوا المسجد الحرام". ولولا خشية مكر يهود أمريكا بضرب المسجد الحرام فيحمّلون ذلك للحوثيين زوراً وبهتاناً لما تدخلتُ في سياسة الأحزاب كون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليس من كافة الأحزاب في شيء، ولكن خشيتي على المسجد الحرام من مكر يهود أمريكا بإطلاق صاروخٍ من باب المندب تجاه المسجد الحرام في مكة المكرمة ثم يعلنون للعالَم أنّ الحوثيين من فعلوا ذلك...
    ومسخهم الله إلى خنازير فوق سفنهم الحربيّة أولئك يهود أميركا، أو لعنهم كما لعن أصحاب السبت وكان وعداً مفعولاً، فوالله الذي لا إله غيره إنّ أمريكا لا تريد تحقيق سلامٍ بين المسلمين بشكل عام؛ بل تحقيق الحروب الدمويّة وإبادة المسلمين بأيدي بعضهم بعضاً ثم بأيدي اليهود بعد إعلان القدس العاصمة الأبديّة لليهود، وبرغم أنه تبيّن للجميع مكر أمريكا وحلفائها بالمجلس الدوليّ فرغم ذلك يريد أحزابُ اليمن الاحتكام إلى مجلس الطاغوت؛ ذلكم المجرمين؛ ذلكم المجلس الأممي الأمريكيّ!

    ولا ننكر أنّ الحوثيين خرّبوا البلاد ولكن تحالف العدوان زاد اليمن تدميراً وفساداً كبيراً، ولا ينبغي للإمام أن يسكت عن الحقّ. ولا أنكر أنّ السبب الرئيسي هم إيران وجسرها الجويّ الذي أفزع السعوديّة فأجبرها على العدوان على اليمن بغير الحقّ، وكان من المفروض أن يوقفوا إيران من التدخل في شؤون اليمن بالقوة كون اليمن دولة عربيّة فليس لإيران اختصاصٌ بها، ولكن كما يقول المثل (قدامي اليمن أسهل)، فهل هذا استضعاف يا أخي سلمان بن عبد العزيز؟ ألم أدعُك بعدم التفرج للتخطيط الأمريكي الروسي الإيراني من قبل سنتين وكتبنا ذلك بعنوان: [ تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ إلى كلّ مسلمٍ ] ؟ بل قلنا اعتبروه فتوى، وكشفنا مكر مخطط يهود أمريكا وروسيا وإيران بالحقّ من غير ظلمٍ من قبل أن تكشف مكرهم كافة مخابرات الدول العربيّة أجمعون، وها أنتم ترون بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني تحقق بالحقّ على الواقع الحقيقي ولم يحدث لكم ذكراً، ولا نزال نأمركم بتوقيف كافة حروب الأحزاب بين المؤمنين في كلّ الدول العربيّة والإسلاميّة، ما لم فأذنوا بحربٍ من الله أنتم والكافرون بالقرآن العظيم براً وبحراً وجواً. وأقسم بالله الواحد القهار ليخضعن أعناقكم اللهُ وحده لخليفته وأنتم صاغرون عّما قريبٍ.

    ولا نزال نقول إن كان لكم كيدٌ فكيدوني ثم لا تنظروني ليجعلكم الله عبرةً للبشر ومن آيات التصديق للمهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني، ألا والله الذي لا إله غيره لولا أني أعلم علم اليقين إني إمامٌ مصطفى من ربّ العالمين لما تحديتكم أجمعين ولكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خليفة الله المصطفى في الأرض من ربّ العالمين نأمركم بما أمركم الله به في قوله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (208) فَإِن زَلَلْتُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (209)} صدق الله العظيم [البقرة]، ولسوف تعلمون هل الله بالغٌ أمره ومتمّ نوره أم أعداء الدين والمسلمين؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.
    عدوّ شياطين البشر المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _______________


    إليكم بيان التحليل السياسيّ الخطير الذي كتبناه قبل سنتين أو أكثر من قبل الحدث في الرابط أسفله:

    عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?21414

المواضيع المتشابهه
  1. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة وسائل الإعلام بنشر فتوى تحرّم ثورة الخراب العربي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 27-09-2023, 05:00 PM
  2. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربية والإسلامية وإلى كافة الأمة الإنسانية أجمعين
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 12-05-2022, 10:22 AM
  3. عـــــــاجل: تحليلٌ سياسيٌّ خطيرٌ يتعلق بمصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 06-03-2021, 04:58 PM
  4. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة وسائل الإعلام بنشر فتوى تحرّم ثورة الخراب العربي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2014, 10:30 AM
  5. تعزية الإمام المهدي إلى كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة وإلى كافة الأمّة الإنسانيّة أجمعين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-10-2011, 07:57 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •