الموضوع: عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 163
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،

    هذه الصور إلتقطها الأحد 2015/01/05 الموافق لـ 13 رببع الأول حوالي على الساعة السادسة مساءا أي حوالي ساعة بعد أذان المغرب، في المنطقة باريس - فرنسا



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20150104_180348 - Copie.jpg 
مشاهدات:	422 
الحجم:	70.7 كيلوبايت 
الهوية:	2813

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20150104_180325 - Copie.jpg 
مشاهدات:	431 
الحجم:	38.7 كيلوبايت 
الهوية:	2814

    كما نلاحظ في هذه الصورة أن القمر مازال قريب من الأفق الشرقي بعد مرور أكثر من ساعة من غروب الشمس،

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20150104_180739 - Copie.jpg 
مشاهدات:	435 
الحجم:	69.3 كيلوبايت 
الهوية:	2815

    هذه الصورة إلتقطها حوالي على الساعة الحادي عشر مساءا

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCF6012 - Copie.jpg 
مشاهدات:	444 
الحجم:	46.4 كيلوبايت 
الهوية:	2812

    هذه الصور تبين إكتمال القمر ولم يمر إلا 13 يوما على الشهر ربيع الأول، ونعلم أن القمر في الشهر العادي بدون إدراك الشمس للقمر يكتمل في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر للشهر، وأتساءل كيف يقول الدكتور العالم الفلكي لوط بوناطيرو أن القمر يكتمل في 13، 14 و15 للشهر التي تسمى أيام البيض، أهل يعقل هذا في علم الفلك ؟؟؟؟!!!!!!!!.

    بحسابات رياضية بسيطة، مادام القمر يقوم بدورة كاملة حول الأرض في خلال 30 يوم، إذن نصف دورة هي 15 يوم، وفي 15 يوم تكون الأرض بين القمر والشمس، إذا في هذا الموقع يكون فيه القمر بدرا، لأن الجهة المضيئة للقمر تكون باتجاه الأرض تماما، لذلك نلاحظ البدر، هذه حسابات بسيطة يا دكتور لوط، أهل فيكم رجل رشيد والعذاب على الأبواب، لا حول ولا قوة إلال بالله، وعلى كل حال وما يتذكر إلا أولي الألباب، فان أبيتم أن تتذكروا بآية إدراك الشمس للقمر والتي هي آية الرحمة للعقلاء، فحتما ستتذكروا وأنتم صاغرون بآية كوكب سقر والتي هي آية العذاب، وأتساءل هل الدكتور لوط بوناطيرو مادام عالم فلكي هل هو على علم بكوكب سقر المسمى بنيبيرو ؟؟

    اللهم أبصر المسلمين وعلماءهم الحق، وأهديهم بغير كوكب العذاب لإتباعه ونصرته برحمتك التي وسعت كل شيئ، وأنت أرحم الراحمين.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم ابوعلام
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الأطهار الطيبين إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين

    اللهم ارحمنا انك انت الرحمان الرحيم ارحم الراحمين

  3. افتراضي

    صدقت والله يا إمام وبالحق نطقت


    ونشهد لله اني رأيت الليله القمر بدرا مكتملا

    وأشهد لله انك بلغت والله على ما أقول شهيد و وكيل

    اللهم سلم سلم سلم



  4. افتراضي ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم عن ليالي بدر التمام لربيع الأول ليلة الأحد كما يلي في الصورة وليلة الإثنين..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 03 - 1436 هـ
    05 - 01 - 2015 مـ
    06:37 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ إلى العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم عن ليالي بدر التمام لربيع الأول ليلة الأحد كما يلي في الصورة وليلة الإثنين ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..


    ويا أيها العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم، هيا تجرّأ للحوار فلم نوكِّل الأنصارية فاطمة الزهراء بحوارك فاتّقِ الله وانطق بالحقِّ فماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ وإنّي أراك بدأت تغالط في الحقّ من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ فانظر لفتواك بالباطل كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    منذ القدم معروف ان الابدار يكون يوم 13 و 14 و 15 و تسمى بالايام البيض.
    انتهى الاقتباس
    انتهى الاقتباس من فتوى لوط.

    وهيهات هيهات، فوالله ما نطقتَ بالحقِّ بل ليلة إبدار التمام ليلتان فقط؛ يكون البدر فيهما بدر التمام للناظرين، وهنّ ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر فقط فقط، ولسوف نذكِّرك بتقريرك الحقّ من قبل المغالطة، ألم تُفتِ أنّ كثيراً من علماء الفلك أضلّوا الأمّة وقلتَ بنفسك أنّ قمر بدر التمام لرمضان عام 1430 اكتمل ليلة الجمعة، وقلتَ فهذا يدل قطعاً أنّ غرّة صيام رمضان هي الجمعة؟ ولسوف نذكرك بتقريرك كما يلي بقلم الدكتور لوط بوناطيرو كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    أولا أشير إلى أنّ بعض الفلكيين أضلوا الأمة '' قُلْ هَلْ يَسْتَويِ الذينَ يَعْلَمُونَ وَالذينَ لاَ يَعْلَمُونَ''.
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.
    من جهة أخرى، جل علماء الفلك المعاصرين لا يتحكمون في حسابات التقويم القمري الهجري، وعليه عملا بقوله تعالي:''خَيرُ الخَطَاءُونَ التَوَابُونَ''
    انتهى الاقتباس
    انتهى تقرير الدكتور بوناطيرو.

    ولكنّك رجعت عن توبتك إلى قافلة علماء الفلك الذين لا يزالون تأخذهم العزّة بالإثم، فتذكّر تقريرك أعلاه الذي تفتي فيه كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.
    انتهى الاقتباس
    انتهى.

    ونستنبط ما يقصده الدكتور لوط بوناطيرو أنّ الإبدار ليلتان وأنّه انقضى النصف الأول لشهر رمضان بدءًا من غرّته الحقّ الجمعة، ويتبيّن لكم ما يقصده لوط ويفتي أنّه فات على الصائمين يومٌ لم يصوموه وهو يوم الجمعة كون بدر التمام حدث ليلة الجمعة. فانظروا إلى فتوى بوناطيرو يقول: بما أنّ القمر البدر اكتمل ولم يصُم المسلمون إلا ثلاثة عشر يوماً فهذا يعني أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح يوم الجمعة، كونه يعلم أنّ ليلة اكتمال البدر لا تحدث ليلة الثالث عشر؛ بل بعد مرور أربعة عشر يوماً من غرّة الشهر، فتقرير لوط على نفسه خير شاهدٍ أنّ القمر البدر يأتي موافقاً نفس ليلة غرّة الشهر. فلماذا اليوم تبدأ بالتناقض في تقاريرك فتجعل ليالي الإبدار ثلاثاً وهما ليلتان ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر؟ بل تؤكد ذلك وكالة ناسا الأمريكية في برنامجها لمنازل القمر فتثبت أنّ ليالي الإبدار ليلتان فقط وقبلهما يكون ناقصاً وبعدهما يكون ناقصاً، وهذا ما تراه أعين الناظرين من أمم البشر أمّة بعد أمّةٍ.

    وكذلك يا رجل اتّق الله ربّك، وأقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، وأقسم بالله العظيم ما قلتُ ذلك عن أمري بل بأمرٍ من ربّي منذ عددٍ من السنين بأنْ أُنذرَ البشر أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً. وكم من مرةٍ نعلن فيها تأكيد رؤية هلال الشهر الفلاني بينما كافة علماء الفلك ينفون رؤيته نظراً لغروبه قبل غروب الشمس حسب علمهم، ولكنه يتبيّن للجميع ثبوت رؤية هلال المستحيل، وصدق ناصر محمد اليماني. ولَكَم أقمنا الحجّة على كافة علماء الفلك على مدار عشر سنواتٍ مضت ولا نزال نقيم الحجّة عليك وعليهم بالحقِّ.

    واعلموا أنّ كوكب العذاب بدأ يؤثِّر فعليّاً على حركة القمر؛ بل بدأ التناوش بين كوكب العذاب وبين كوكب الأرض، والتناوش بالضبط يحدث الآن في القمر كون كوكب العذاب يجذب القمر من جانبٍ والأرض تدافع عن القمر وتجذبه من الجانب الآخر لتصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى، ولكن كما أعمى الله بصيرة علماء الفلك عن البيان الحقّ للقرآن العظيم كذلك أعمى الله بصيرتهم عن رؤية آية كونيّة ظاهرةٍ وباهرةٍ للناظرين.

    وما دمتَ تفتي أنّ القمر ليلة الأحد لا تميّزه أعين الناظرين بأنّه لا يزال ناقصاً، فلو أنّك قمت بتصوير القمر بالمجهر المكبِّر نهاية ليلة الأحد فتأتينا بالبرهان المبين أنّه لم يصِل إلى بدر التمام. ولكن لا مشكلة يا لوط وأراك متهرِّباً من الحوار وأرى في نفسك خبراً آتٍ الله أعلم بما في نفسك؛ بل تريد أن تجعل أيام الأسبوع ستة أيامٍ فقط وهنا تلخبط منازل القمر وعدد السنين والحساب في الكتاب، وعلى كل حالٍ لقد اقترب الأمر ولسوف تعلم أنّ ناصر محمد اليماني لمن الصادقين.

    ويا رجل، لقد جعل الله البرهان المبين في منازل النور في القمر بانتفاخ الأهلّة، ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [مِنِ اقْتِرَابِ السَّاعَةِ انْتِفَاخُ الأَهِلَّةِ، وأَنْ يُرَى الْهِلاَلُ لليلة، فَيُقَالُ: هو ابن لَيْلَتَيْنِ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وها هم الناس يرون الهلال منتفخاً في ليلته الأولى ويدهشهم الأمر ولكنّ علماء الفلك لا يزالون مُصِرّين على قواعدهم الفلكيّة القديمة من قبل حدث انتفاخ الأهلّة والإدراك وأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم عن آيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ.

    ويا رجل إنّنا لم نُوكِّل (فاطمة الزهراء) بحوارك! بل تعالَ إلى الموقع وادلُ بدلوك، فإن كنتَ لا تزال تتقصّى حقيقة الإدراك فلا حرجَ عليك ولا تثريب فخذ وقتك، ولكن تأتينا فتاوى عن طريق (فاطمة الزهراء) وليس من المفروض أن تأتيَ هي للأنصار بفتاوى لوط بوناطيرو من وراء الستار بل تقولُ له: "تعال يا لوط وألقِ بفتواك بنفسك حتى يتمّ الحوار بينك وبين الإمام فتقيم عليه الحجّة أو يقيم عليك الحجّة".

    وكذلك يفتي البشرَ المهديُّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أن يعلموا أنّ التّناوش لكوكب العذاب بدأ في القمر بدأ في القمر بدأ في القمر، فراجعوا حساباتكم يا معشر علماء الفلك وكلّفوا أنفسكم بمراقبة حركات القمر من جديدٍ، ودعوا الاعتصام بعلم الفلك القديم كونه قد اختلّ إلا في تاريخ الخسوف والكسوف؛ بل الاختلال في حركة القمر الذاتيّة بسبب اقتراب كوكب العذاب. ولا يزال الصراع بين الأرض وكوكب العذاب على حركة جريان القمر في فلكه المعلوم ولا تزال المعركة مستمرةٌ عن بعدٍ بين كوكب الأرض وكوكب العذاب، وحلبة الصراع في القمر.

    ونكرر ونقول: فإن كان تأخّر العالِم الفلكي لوط عن الحوار هو من حرصه أن لا يحكم إلا بالحقِّ ويريد التحرّي لحركة القمر شهراً بعد شهرٍ فلا حرج عليه أن يتحرّى حتى لا يظلم نفسه، ولكن ليس بإصدار فتاوى من وراء الكواليس حبيبي في الله. وكذلك عليك أن تطّلع على بيان (سرّ خلق الكون من الكتاب المكنون) وكيف كان من قبل أن يكون حتى تعلم أنّ ناصر محمد اليماني ليس من الجاهلين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    من أسرار الكتــــــاب المكنـون لنشأة الكــــــــــون..
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?5182



    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    ولي رجاء منكم يا صاحب علم الكتاب أن تبين لنا سر إدراك هذا الشهر شهر ربيع الاول من عام 1436 هـ فقد حيرني حقا هذا البدر في شروقه فنحن نعلم ان البدر يطلق على القمر اذا اكتمل نوره 100% خلال الليل المهم ان يكون قبل الفجر
    وفي هذا الشهر رأينا عجب العجاب قمر يشرق قبل المغرب ويكتمل اثناء وخلال الليل ويتاخر غروبه الى طرف الضل الاول
    وراينا البدر الثاني يشرق قبيل اذان المغرب وها نحن نرتقب غروبه

    فيرحمكم ويرحمن الله بتحقيق نعيم رضوانه في نفسه بين لنا وفسر لنا تلك الظاهرة وسبب ظهورها وهل هذا ادراك أكبر من نوع نشاهده لأول مرة

    خادمكم الاواب

    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20846
    انتهى الاقتباس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خرجت اليوم لصلاة الفجر ولم اراء القمر في شئ غريب يحصل بالقمر
    اقتباس المشاركة :
    وأعلموا أن كوكب العذاب بدئ يأثر فعليا على حركة القمر بل بدئ التناوش بين كوكب العذاب وبين كوكب الأرض والتناوش بالضبط يحدث الآن في القمر كون كوكب العذاب يجذب القمر من جانب والأرض تدافع عن القمر وتجذبه من الجانب الآخر لتصديق شرطا من أشراط الساعة الكبر

    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20846
    انتهى الاقتباس
    اقتباس المشاركة :
    وكذلك يفتي البشر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن يعلموا أن التناوش لكوكب العذاب بدئ في القمر بدئ في القمر بدئ في القمر فراجع حساباتكم يا معشر علماء الفلك

    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=20846
    انتهى الاقتباس
    اللهم سلم سلم ورحم وانت ارحم الراحمين

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله ورضوانه
    اللهم اني اشهد وكفى بالله شهيدا ان القمر يوم امس ليله الاثنين كان القمر مكتملا من بعد اذآن المغرب ورائيته رؤى العين المجردة وقمت بتصويره وكان هذا اليوم الثاني للابدار والله على ما قول شهيد .اللهم سلم اللهم سلم اللهم اهدي عبادك اجمعين الى صراطك المستقيم اللهم آمين يا ارحم الراحمين
    هل هذا يعتبر انشقاق للقمر المذكر في سورة القمر يعني ان القمر بداء ينشق عن مسارة المعتاد بسبب التناوش من بعيد بين الارض وكوكب سقر لذلك اصبحت الادراكات تترى واحد تلو الآخر والانشقاق يعني انشقاق القمر في نصفه اي بداء ينشق في النصف فاصبح اكتمال القمروالابدار الاول بدل 15 يوما اصبح 12 يوماوسيبقى الى نزول الى ما يشاء الله حتى ياتي امر الله في عدد الايام الى ان يصبح اكتمال الشهر في 15 يوما اي الى يصبح اكتمال الابدار الاول في اسبوع اي انه سينشق ويصبح ويكتمل خلال اسبوع اي بدل الشهر 30 يوما سيصبح 15 يوما ولقد رائين ان القمر اصبح يكتمل في ا لشهر في ثلاث اسابيع اي اصبح الشهر 21يوما ويكتمل ؟

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ :
    اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1) وَإِنْ يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُسْتَمِرٌّ (2) وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَكُلُّ أَمْرٍ مُسْتَقِرٌّ (3) وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مِنَ الْأَنْبَاءِ مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ (4) حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ ۖ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ (5) فَتَوَلَّ عَنْهُمْ ۘ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَىٰ شَيْءٍ نُكُرٍ (6) خُشَّعًا أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُنْتَشِرٌ (7) مُهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ ۖ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَٰذَا يَوْمٌ عَسِرٌ
    صدق الله العظيم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	10922819_1513670468907321_8498527612853822059_n.jpg 
مشاهدات:	410 
الحجم:	47.4 كيلوبايت 
الهوية:	2816

  7. افتراضي

    اللهم سلم سلم سلم سلم سلم ياااارب
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  8. افتراضي

    اللهم ارحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين وأهدي قومنا فإنهم لايعلمون حقيقة الأمر.

  9. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه الاعظم
    يا إمامي الغالي صلّى الله عليك وآلك وسلم القصد لوجه الله فالعفو حبيب الرحمن
    و نعتقد في العالم الفلكي الدكتور لوط بوناطيرو كلّ خير وهو من أولي الألباب و الله يبصره بالحقّ و يجعله من عباده المكرمين فلا يخلو حديثه من ذكر رضى الرحمن فالله كريم






    لاحظوا السهم منذ أن بدأت بمراقبة القمر أجده يتجه بإتجاه السهم في كلّ شهر بليلة النصف يختلف عن الشهر الذّي قبله اللهم برحمتك سلم

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  10. افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله على الذين يغالطون في الحق وهم يعلمون انهم يكذبون الحق المبين
    انظروا يا معشر الأنصار وزوار طاولة الحوار كيف أن العالم الفلكي لوط بوناطيرو يمتلك الشجاعة لمغالطة كافة علماء الفلك في العالمين ولكنه لا يتجرأ على حوار الإمام ناصر محمد اليماني أليس هذا برهان مبين ان الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق من رب العالمين لا شك ولا ريب
    هل كل هذا العلم يستطيع أن يقوله مجنون أو كاهن
    حسبي الله نعم الوكيل
    هذا رابط البيان العظيم لتأكيد ان الإمام ناصر محمد اليماني هو صاحب علم الكتاب لا شك ولا ريب https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=5182
    والسلام على من اتبع الهدى من رب العالمين
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل عاجل عاجل... إعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى في عامكم هذا 1433 هـ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-11-2017, 04:28 AM
  2. عاجل عاجل عاجل بالتصوير المباشر بالفيديو ليالي شروق وغروب بدر محرم 1436..
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-01-2015, 07:07 AM
  3. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM
  4. عاجل عاجل عاجل... من الإمام المهدي إلى الشعب اليماني وإلى كل مسلمٍ في العالم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2013, 05:21 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •