الموضوع: عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 163
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم إن قولك حق ووعدك حق وانت ارحم الرحمين الطف بعبادك وإنا ظلمنا انفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.. ر بنا اتمم لنا نورنا واكتبنا مع الشاهدين.. نسألك برحمتك التي وسعت كل شيئ ان تهدي العباد وتبصرهم الحق الذي جاء به عبدك وخليفتك المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني سلام الله عليه وعلى آله الطيبين..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صور بدر ربيع الاول ونحن لم نكمل من ربيع الاول 1436 سوى 12 يوم
    ودخلنا بليلة الثالث عشر
    تم التقاط الصور في حدود الساعة 1150 دقيقة مساء.... توقعاتي بإكتمال وجه القمر 100% قبيل أو بعد الفجر .






    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC00618.JPG‏ 
مشاهدات:	419 
الحجم:	68.2 كيلوبايت 
الهوية:	2792   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC00609.JPG‏ 
مشاهدات:	436 
الحجم:	63.3 كيلوبايت 
الهوية:	2791   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC00605.JPG‏ 
مشاهدات:	421 
الحجم:	47.9 كيلوبايت 
الهوية:	2790  
    "" وَيَقُولُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِيدًۢا بَيْنِى وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُۥ عِلْمُ ٱلْكِتَٰبِ""

  3. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    السّلام على الأحبّة ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه الأعظم
    من شمال صحراء الجزائر



    الأنصارية المكرمة شيرين تقول :أنا اليوم لم أتمكن من الدّخول للمنتدى كنت أوّد أن أعلق وأسلم على الإمام عليه الصّلاة والسّلام
    اليوم تعذر علي الدخول
    انقليهم حبيبتي
    نعم أراقب القمر ليس ببرنامج ولكن في الطّبيعه رغم البرد القاسي اللّهم ارحم عبادك من العذاب الشّديد فهم لا يعلمون
    باريس











    ومن الانصاري المكرم محب الرحمن الرحيم
    17 دقيقة ·

    هذا قمر الآن والله كفى ياعلماء الفلك دمرتم الأنة بسكوتكم عن الحق آه آه آه الى متى حسبي الله ونعم الوكيل
    سوريا




    وهذه من لندن من الأنصارية المكرمة أم أسامة المغربية



    ومن الأنصاري المكرم Miloud يقول :
    اكتمال القرص (البدر) في ليلة 13 ربيع الأول 2015 الصورة بالعين المجردة من إيطاليا

    إيطاليا


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم .فَمَا لَهُمْ عَنِ التَّذْكِرَةِ مُعْرِضِينَ ﴿49﴾ كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُّسْتَنفِرَةٌ ﴿50﴾ فَرَّتْ مِن قَسْوَرَةٍ ﴿51﴾ بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُؤْتَى صُحُفًا مُّنَشَّرَةً ﴿52﴾ كَلَّا بَل لَا يَخَافُونَ الْآخِرَةَ ﴿53﴾ كَلَّا إِنَّهُ تَذْكِرَةٌ ﴿54﴾ فَمَن شَاء ذَكَرَهُ ﴿55﴾ وَمَا يَذْكُرُونَ إِلَّا أَن يَشَاء اللَّهُ هُوَ أَهْلُ التَّقْوَى وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ ﴿56﴾ صدق الله العظيم
    اللهم إرحم عبادك فإنهم لا يعلمون اللهم سلم
    صورة للقمر من الدار اليضاء القمر مكتمل بدره نسبة الاضائة مائة في المائة قد أعدر من أندر والسلام عليكم ورحمة الله أخوكم رضواناضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	P1010562.jpg 
مشاهدات:	382 
الحجم:	101.3 كيلوبايت 
الهوية:	2793اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	P1010563.jpg 
مشاهدات:	401 
الحجم:	93.9 كيلوبايت 
الهوية:	2794

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يارب سلم سلم اللهم انت وحدك لاشريك لك قولت وقولك الحق هون علي عبادك من شر ما صنعت يارب العالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  6. افتراضي صورة البدر من الكويت

    بسمِ الله الرحمن الرحيم

    آية إدراك الشمس للقمر نراها حقا على الواقع الحقيقي كما علمنا الخبير بالرحمن الإمام ناصر محمد اليماني، والأعجب أنه يخبر العالم بها من قبل أن تحدث، ومن ثم تحدث كما أخبر في الوقت عليه الصلاة والسلام

    صورة البدر من دولة الكويت على الساعة ١٢:٤٥ ليلة الثالث عشر من ربيع الأول عام ١٤٣٦هـ ، ٤\١\٢٠١٥


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FullSizeRender 2.jpg 
مشاهدات:	372 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	2797اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FullSizeRender 3.jpg 
مشاهدات:	427 
الحجم:	29.4 كيلوبايت 
الهوية:	2798اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FullSizeRender 3.jpg 
مشاهدات:	427 
الحجم:	29.4 كيلوبايت 
الهوية:	2798




  7. افتراضي

    اللهم سلم سلم وغفر ورحم

  8. افتراضي المهديّ المنتظَر يبشّر المعرضين عن الذكر القرآن العظيم بعذاب يومٍ عقيمٍ على الأبواب فاتقوا الله يا أولي الألباب..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 03 - 1436 هـ
    04 - 01 - 2015 مـ
    03:38 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    المهديّ المنتظَر يبشّر المعرضين عن الذِّكر القرآن العظيم بعذاب يومٍ عقيمٍ على الأبواب فاتقوا الله يا أولي الألباب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الجنّ والإنس من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الأطهار وجميع المؤمنين ما تعاقب الليل والنهار إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا معشر الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار، ويا معشر المسلمين وكافة البشر والجنّ أجمعين، اتّقوا الله أينما كنتم ولا تموتُنّ إلا وأنتم مسلمون، واعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر في كثيرٍ من الأشهر. وها هو تبيّن للسائلين كذلك أنّ الشمس أدركت القمر في غرّة شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436 ولذلك حلّت ليلة اكتمال البدر هذه الليلة المباركة ليلة الأحد، ويبلغ القمر إلى طور بدر التمام 100% في خلال الثلث الأخير قبيل الفجر برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول حسب إعلان غرّته الهجريّة من قِبَل كافة علماء الفلك إلا اثنا عشر يوماً! فهل من مدَّكر أم إنّ القمر البدر كذلك سوف يكون عليكم عمًى فلا تبصره أبصاركم كما أعمى الله بصيرتكم عن البيان الحقّ لذكرِكم القرآن العظيم؟ ومن لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ وليس بظلمٍ من الله ولكن السبب من عند أنفسكم لأنكم مستغنون بما وجدتم عليه آباءكم من العلم وأكثره باطل ولم تنيبوا إلى ربّكم ليهدي قلوبكم.

    ويا معشر المسلمين اتّقوا الله ربّ العالمين! فمنذ عشر سنوات مضت والمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ينذركم أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ. وربّما يودّ أحد السائلين من المسلمين أن يقول: "يا ناصر محمد، كيف لي أن أعلَم علْمَ اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران حسب فتواك". فمن ثمّ يردّ الإمام المهدي ناصر محمد على كافة السائلين وأقول: "إنّه لا اختلاف بين البشر بأنّ أوّل وصول القمر إلى منزلة طور البدر يكون في ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر، وأمّا إذا وصلت منازل القمر إلى منزلة طور البدر الأولى فاكتملت دائرة وجه القمر ولم يمضِ من إعلان غرّة الشهر إلا اثنا عشر ليلة أو ثلاثة عشر ليلة فهذا يعني أنّه مؤكدٌ ولا شكّ ولا ريب بأنّكم لم تشهدوا رؤية هلال ذلك الشهر إلا بعد مضي ليلةٍ أو ليلتين بسبب أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، ويتبيّن لكم ذلك من خلال انتفاخ الأهلّة بأنّه مضت ليلةٌ أو ليلتان تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكبرى كما أخبركم بذلك خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. فعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله:
    [ مِنِ اقْتِرَابِ السَّاعَةِ انْتِفَاخُ الأَهِلَّةِ، وأَنْ يُرَى الْهِلاَلُ لليلة، فَيُقَالُ: هو ابن لَيْلَتَيْنِ ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وأمّا كيف يتبيّن لكم ذلك؟ فبما أنّ الله قدّر منازل القمر فيكبر حجم أهلّة النور على وجه القمر ليلةً بعد أخرى حتى يصل القمر إلى طور البدر المكتمل، فإذا أدركت الشمس القمر لليلةٍ فحتماً سوف تجدون أنّ القمر يصل إلى طور البدر خلال ليلة الرابع عشر من الشهر لا شكّ ولا ريب حسب أول ثبوت رؤيةٍ لهلال ذلك الشهر.

    وأما إذ حدث الإدراك الأكبر فلم تشهدوا هلال الشهر إلا بعد ليلتين مضَتَا فحتماً سوف تجدون أنّ القمر يصل إلى طور البدر المكتمل خلال الليلة الثالثة عشرة ولم ينقضِ من الشهر حسب إعلان غرّته إلا اثنتا عشرة ليلة كما حدث في شهر ربيع الأول في هذه الليلة ليلة الأحد فسوف تجدون أنّ القمر حقاً قد وصل إلى طور البدر المكتمل خلال هذه الليلة قبيل الفجر، وهذا يعني أنّ ليلة الأحد هي حقاً ليلة الخامس عشر منذ بدْءِ تولّد هلال ربيع الأول لبدْءِ منازل أهلّة شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436 للهجرة، وكانت منزلته الأولى في حالة إدراكٍ برغم أنّكم تعلمون أنّ أول غرّته كانت ليلة الثلاثاء، وآخرون بدأوا غرّته ليلة الأربعاء.

    وعلى كل حالٍ فعلماء الفلك ليعلمون أنّ ليلة بدر التمام هو بحساب منزلة القمر الأولى وهذا هو المتعارف عليه عند أمم البشر أمّةً من بعد أمّةٍ فدولاً يشهدون غرّة الشهر الأولى بعد مضي 29 يوماً من الشهر القمري وآخرون يتمّون الشهر ثلاثين يوماً، ولكن إذا أدركت الشمس القمر فلا ينبغي لكافة البشر أن يشهد أحدهم هلال منزلة القمر الأولى كون هلال الشهر المدرك حتماً يغرب قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراكٍ لأنّ البشر لا يشاهدون غرّة الشهر الأولى إلا من بعد أن يجتمع الشمس بالقمر فيتجاوزها شرقاً تاركاً الشمس تجري وراءه غربيّ القمر.

    وعلى كل حالٍ لربما يودّ أحد علماء الدين من حديثي الاطلاع على إعلان المهديّ المنتظَر بأنّ الشمس أدركت القمر أن يقول: "مهلا يا ناصر محمد فها أنا ذا أقيم عليك الحجّة بالحقّ من محكم القرآن العظيم بأنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس]".

    فمن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة السائلين من علماء الدين والمسلمين وأقول: فهل تؤمنون بأنّ طلوع الشمس من مغربها تصديقٌ لشرطٍ من أشراط الساعة الكبرى ليلة يسبق الليل النهار فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً؟ فإن أنكرتم أنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر إلى ما لا نهاية ولا ينبغي لليل أن يسبق النهار إلى ما لا نهاية فهذا هو الكفر بأشراط الساعة وبالساعة وبيوم القيامة وبالبعث وبالجنة والنار والحساب والعقاب، أفلا تتفكرون؟

    ويا أحبتي في الله، إنّما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السماوات والأرض حتى يدخل عمر الحياة الدنيا في عصر تصديق أشراط الساعة الكبرى فتدرك الشمس القمر إلى ما شاء الله نذيراً للبشر فمن ثمّ يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها. فكيف السبيل لإنقاذكم إذا كذّبتم بآية الإدراك الكونيّة؟ فها هو البدر سوف يصل إلى طور البدر المكتمل أمام أعينكم في خلال الثلث الأخير من هذه الليلة ليلة الأحد برغم أنه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436 إلا اثنا عشر يوماً وأنتم تبصرون التصديق بالحقّ على الواقع الحقيقي.

    وأنا المهديّ المنتظَر الحقّ، أعلن التّحدي لكافة علماء الفلك مسلمهم والكافر أن يثبتوا بالبرهان المبين أنّ القمر لن يصل إلى بدر التمام خلال هذه الليلة ليلة الأحد بالفجر، ولا ولن يستطيعوا أن ينكروا. لكونها آية كونيّة ظاهرة وباهرة للناظرين أنّ القمر حتماً لا شكّ ولا ريب سوف يصل إلى طور القمر البدر خلال هذه الليلة ليلة الأحد ولم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر ليلة، وجاءت ليلة الإبدار الأولى ليلة الثالثة عشرة من شهر ربيع الأول هذه الليلة ليلة الأحد المباركة فلا مجال للمغالطة يا معشر علماء الفلك جميعاً، فاتّقوا الله واعترفوا بالحقّ فلا تُضلّوا أنفسكم وتُضلّوا أمّتكم عن آية الإدراك الكونيّة كونها آية نذيرٍ للبشر منذ رمضان 1425، فإذا علمتم أنّ القمر وصل فعلاً إلى تمام البدر التام ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاث عشر يوماً أو اثنا عشر يوماً فهنا تعلمون أنّ الشمس أدركت القمر سواء لليلةٍ أو لليلتين بحسب نوع الإدراك الأكبر والأصغر.

    وعلى كل حالٍ تذكروا أنّ تمام اكتمال القمر من قبل موعده هو نذيرٌ للبشر من قبل مرور كوكب سقر اللواحة للبشر بعد حينٍ من الدهر من وقتٍ إلى آخر، فاتّقوا الله قبل أن يسبق الليل النهار ليلة مرور النار الكبرى، ولذلك أقسمَ الله بميقات أوّل آيات الإدراك نذيراً للبشر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ (1) قُمْ فَأَنذِرْ (2) وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ (3) وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ (4) وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ (5) وَلَا تَمْنُن تَسْتَكْثِرُ (6) وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ (7) فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ (8) فَذَٰلِكَ يَوْمَئِذٍ يَوْمٌ عَسِيرٌ (9) عَلَى الْكَافِرِينَ غَيْرُ يَسِيرٍ (10) ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا (11) وَجَعَلْتُ لَهُ مَالًا مَّمْدُودًا (12) وَبَنِينَ شُهُودًا (13) وَمَهَّدتُّ لَهُ تَمْهِيدًا (14) ثُمَّ يَطْمَعُ أَنْ أَزِيدَ (15) كَلَّا ۖ إِنَّهُ كَانَ لِآيَاتِنَا عَنِيدًا (16) سَأُرْهِقُهُ صَعُودًا (17) إِنَّهُ فَكَّرَ وَقَدَّرَ (18)فَقُتِلَ كَيْفَ قَدَّرَ (19) ثُمَّ قُتِلَ كَيْفَ قَدَّرَ (20) ثُمَّ نَظَرَ (21) ثُمَّ عَبَسَ وَبَسَرَ (22) ثُمَّ أَدْبَرَ وَاسْتَكْبَرَ (23) فَقَالَ إِنْ هَٰذَا إِلَّا سِحْرٌ يُؤْثَرُ (24) إِنْ هَٰذَا إِلَّا قَوْلُ الْبَشَرِ (25) سَأُصْلِيهِ سَقَرَ (26) وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ (27) لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ (28) لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ (29) عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (30) وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ (31) كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ (36) لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)} صدق الله العظيم [المدثر].

    فتذكروا قول الله تعالى: {سَأُصْلِيهِ سَقَرَ (26) وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ (27) لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ (28) لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ (29) عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (30) وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ (31) كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ (36) لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)} صدق الله العظيم [المدثر].

    أفلا تتفكرون في قول الله تعالى: {إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ (36) لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)} صدق الله العظيم؟

    أفلا تتفكّرون إنذار القمر النذير إذا اتّسَقَ من قبل موعده بسبب الإدراك فكذلك تأتيكم النار فيطابق ركوبها من أعلى كوكب البشر فترميهم بشرر الأحجار من النار؟ كذلك في ليلة أحد الأشهر ذي الإدراك في ليلة اكتمال البدر من قبل موعده. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ (19) فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (20) وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ (21) بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ (22) وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ (23) فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (24)} صدق الله العظيم [الإنشقاق].

    { فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } صدق الله العظيم.
    { فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } صدق الله العظيم.
    { فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } صدق الله العظيم.
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. rose لقد طال النهار؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الأطهار الطيبين والحمد الله رب العالمين
    وهذا القمر البدر وقد أشرق قبل غروب الشمس بكثير
    اليوم 13 ربيع الأول 1436 بحساب رؤية الهلال أول الشهر و15 من نفس الشهر بحساب سر آية الإدراك الشمس للقمــر
    https://plus.google.com/u/0/b/116111...48980916744754
    والصور بواسطة هاتفي الجوال ولذلك فهي ليست بالجودة المطلوبة
    لكن لدي صور أخرى بجودة عالية إن شاء الله أنزلها غدا بحول الله لصعوبات تمنعني الآن من إنزالها والله الموفق المستعان
    أما القمر فقد كان بدرا مع صلاة المغرب وبعده وقد أشرق قبل صلاة المغرب والدليل في هذا الفيديو المرافق فتسمعون آذان المغرب والقمر البدر مشرقا ماشاء الله فوق العمارة التي في واجهة رؤيتي

    وسلام قولا من رب رحيم
    ملاحظة :
    أصبح القمر يشرق قبل غروب الشمس بكثير وعلى الأرجح سوف يغيب في الأفق الغربي صباحا بعد ميقات الظل بكثير
    والله أعلم والإمام المهدي خبير بهذا أكثر من عباد الله أجمعيــن ويؤتي الله العلم لمن يشاء من عباده الصالحيــن والحمد الله رب العالميــن
    أخوكم في حب الله المنصف

  10. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    اللّهم أحقّ الحقّ فإنّك به عليم برحمتك يا أرحم الرّاحمين
    اللّيلة المباركة آمين

    بسم الله الرّحمن الرّحيم حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنزَلْنَاهُ
    فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (8) بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) } صدق الله العظيم .
    اللّهم سلم سلم سلم

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل عاجل عاجل... إعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى في عامكم هذا 1433 هـ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-11-2017, 04:28 AM
  2. عاجل عاجل عاجل بالتصوير المباشر بالفيديو ليالي شروق وغروب بدر محرم 1436..
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-01-2015, 07:07 AM
  3. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM
  4. عاجل عاجل عاجل... من الإمام المهدي إلى الشعب اليماني وإلى كل مسلمٍ في العالم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2013, 05:21 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •