الموضوع: تذكيرٌ من النذير المهدي المنتظَر أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شهر صفر لعامكم هذا 1436..

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 104
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكرا لك أخي الحبيب ابو محمد على التصحيح وبارك الله فيك.
    "" وَيَقُولُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِيدًۢا بَيْنِى وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُۥ عِلْمُ ٱلْكِتَٰبِ""

  2. افتراضي

    The waxing gibbous, 11.5 day old moon, 88.6% lit: القمر ليوم الأربعاء 12 صفر بتاريخ حساب الإدراك و 11 بالتقويم
    http://static.die.net/moon/576.jpg


    The waxing gibbous, 11.9 day old moon, 90.8% lit:http://static.die.net/moon/576.jpg ليوم الخميس 13 صفر بحساب تاريخ الإدراك




    The waxing gibbous, 13.1 day old moon, 96.8% lit:ليلة الجمعة 14 صفر بحساب تاريخ الإدراك

    http://static.die.net/moon/576.jpg
    http://www.die.net/moon/




    اليوم الجمعة 14 صفر بتاريخ الإدراك وهذا قمر شهر صفر الاصفار
    The full, 13.5 day old moon, 98.2% lit:

    http://static.die.net/moon/576.jpg




    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ويا اخي الحبيب علاء الدين نور الدين والله ما ششكت فيك على الاطلاق ولم يلقى احد الانصار منك الا كل خير واما بالنسبة للزوم 100 فهو تكبير بؤري وليس رقمي لذلك فهذه الكيمرا تعتبر تلسكوب لحساسيتها للضوء و تكبيرها البؤري لان هناك فرق بين البؤري والرقمي فاما التكبير البؤري فهو يعطيك الواقع بتفاصيلة و بجوده عالية واما الرقمي فهو يقوم فقط بتكبير الصورة لا غير اي ان كانت دقة الكيمرا 4000 بكسل × 4000 بكسل (طبعا الارقام فقط للتمثيل) فان الزوم الرقمي يقوم باقتصاص الصورة لا غير وذلك يجعل الصورة تقل جودتها واما الزوم البؤري فهو يعتمد على بؤرة العدسة للكيمرا ولذلك يبقى جودة الكيمرا كما هي وبالتفاصيل نفسها واما معايرة حساسية الإضائة (الذي يعتمد على اضهار التفاصيل ) فستجده في ضبط اي كيمرا باسم iso واكبر رقم هو اكبر حساسية للضوء وكمثال فان الكيمرا اذا كانت على 600 iso فانه ان وجهت الكيمرا الى السماء ليلا فانك لن ترى النجوم في الكيمرا بينما كلما زادت تلك النسبة زادت فرصة ظهور تفاصيل اكثر فهناك كيمرا تظهر نجوم لا تراها العين المجردة اي النجوم التي اضائتها اكثر من 6 ماغ بينما كلما قلت تلك النسبة يزيد لمعان النجم والشمس تقريبا -26 ماغ
    على اي حال بالنسبة للتربيع فهو للناضرين تربيعين ليلتين كما للبدر والاكتمال تماما يكون بين الليلتين
    ----

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  4. افتراضي

    

    بسم لله الرحمن الرحيم
    السلام على خليفة الله وعبده الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته وسلام على إخوتي الأنصار وجميع الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة ثم أما بعد:
    لقد قمنا هذا اليوم بتحري شروق قمر ليلة الجمعة ولكن كانت هناك سحب في الأفق الشرقي على امتداد الشريط الساحلي وخط الأفق لتلاقي الأرض مع السماء ولم نشاهد القمر في أول رؤية له إلا في الخامسة وثلاث دقائق وقد ارتفع في السماء وما زالت الشمس في الأفق ولم تغرب إلا بعد الخامسة وثلاثة وثلاثون دقيقة.
    وكوننا وصلنا منطقة التحري إلا أننا واجهنا بعض المسائلات إحداهن لمسلحين الحوثي وكذلك أخبرنا أحد المزارعين بالتقطعات المستمرة على طول الخط الذي كنا فيه وكنا ندردش معه ثم انصرفنا بعدها للبحث عن فندق حتى إذا وصلناه كنا نظن أنه لديهم إنترنت وغيره ولكن لا يوجد شيء حتى الطعام.
    المهم قد أرسلنا عشر صور للقمر إلى أخينا سفينة النجاة لينزلها وهن لليلة الثلاثاء والأربعاء والخميس وليلتنا هذه الجمعة بالإضافة إلى صورة أول مشاهدة لنا للقمر في الأفق الشرقي وصورة للشمس على خط الماء ولم تغرب بعد وأما الفيديوهات فسنبحث غدا عن مكان آخر ننتقل إليه للتحري ولكن ما يهمنا هو أن يكون الأفق مفتوحا لدينا شرقا وغربا وأن لا توجد سحب أمامنا في الأفق الشرقي وإن شاء الله سنراقب غروب قمر ليلتنا هذه إلى شروق الشمس، وسنسجل النتائج ونوثقها بالصور الحية بإذن الله تعالى.

    هذا وقد شهد أحد المزارعين بأن شهر صفر هو السبت كونه رأى الهلال يوم الأحد كبيرا وإن شاء الله سنحاول نقل شهادته بالصوت والصورة ومستمرين بنقل الحدث لغدا وبعده إن شاء الله تعالى وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إمامنا الحبيب وأحبابي في الله الانصار السابقين هذه صور قمر ليلة الجمعة كأنه شبه بدر و قد اخذتها من بعد صلاة المغرب مباشرة وهذه الصور لليلة ١٤ صفر انشالله في تاريخ الادراك. اللهم اظهر الحق فإنك بن عليم برحمتك ياأرحم الراحمين ملف مرفق 2695 ملف مرفق 2696
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الأطهار الطيبين إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه صور لمنازل هلال القمر لشهركم هذا صفر حتى الليلة الرابعة عشر غروب شمس يوم الخميس ودخول ليلة يوم الجمعة ( 4+12-2014) حسب إدراك الشمس للقمر ( 1436 هجري )











    وسلام قولا من رب رحيم

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    غرب قمر ليلة الرابع عشر في تمام الساعة الرابعة وستة وخمسين دقيقة على خط الأفق البحري ولم يرفع أذان الفجر بعد والله على ما أقول شهيد وسننزل صور على الفيس بوك نرجوا رفعها إلى هنا على فكرة القمر لشدة خفوت ضوئه لم تستطع حسسات الكاميرا إلتقاطه في جميع الأضلا الغالق والإيزو والعدسة ولكن لنا فيديو وصورة له من قبل الغروب وكذلك غروب القمر كان على خط الأفق أفولا.
    ----
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أفضل شروق شمس رأيته بحياتي كان شروق صباح هذا اليوم في تمام السادسة وأربعة وعشرون دقيقة بداء يظهر أعلى قرص الشمس من على خط الأفق الشرقي.
    ----
    بسم لله الرحمن الرحيم
    السلام على خليفة الله وعبده الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته وسلام على إخوتي الأنصار وجميع الباحثين والزوار أما بعد:
    شرق القمر عند أول رؤية له في الأفق الشرقي
    ٠٥:١٨
    غرب قرص الشمس في:
    ٠٥:٣٤
    رفع أذان المغرب بتوقيت المدينة المتواجدون فيها:
    ٠٥:٣٥
    تم أخذ فيديو للقمر أثناء الشروق وللشمس أثناء الغروب والعديد من الصور وما نستطيع رفعه الآن هو صور غروب الشمس وأول رؤية للقمر بعدسة الكاميرا كانت متأخرة عن رؤيتنا له بالبصر بسبب حساسية الضوء من شدة الرياح التي لم نستطع ثبيت الكاميرا حتى أثناء وضعها على حامل ثلاثي مثبت.
    وإن شاء الله نلتقى أخينا سفينة النجاة أو أحد الأنصار يتطوع للتواصل معنا حتى نرسل له بالصور على واتس أب ثم بدوره يقوم بإنزالها في الموقع وأرجوا من أخي إبراهيم أبو مروام إن كان قادرا على ذلك أن يتواصل معنا أو أخي أحمد الوصابي وشكرا لكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وهنا أحبابي في الله البدر اليوم ليله السبت ١٥ صفر وهو بدر كامل يضئ بنوره السماء. ماشاء الله تبارك الله أحسن الخالقين والحمدلله رب العالمين. ملف مرفق 2700 ملف مرفق 2700ملف مرفق 2700ملف مرفق 2700
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    لليلة السبت 15
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CSC_0638.jpg 
مشاهدات:	341 
الحجم:	34.2 كيلوبايت 
الهوية:	2702اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CSC_0646.JPG 
مشاهدات:	327 
الحجم:	82.3 كيلوبايت 
الهوية:	2703اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC_0573.jpg 
مشاهدات:	329 
الحجم:	81.5 كيلوبايت 
الهوية:	2704اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC_0581.jpg 
مشاهدات:	353 
الحجم:	82.7 كيلوبايت 
الهوية:	2705

  10. افتراضي ونترك القمر البدر لخطاب البشر في طيلة هذه الليلة ليلة السبت ليلة النصف لشهر صفر حسب تاريخ الإدراك..



    ونترك القمر البدر لخطاب البشر في طيلة هذه الليلة ليلة السبت ليلة النصف لشهر صفر حسب تاريخ الإدراك..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وكافة النبيين وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين إلى يوم الدين، أما بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار، ونترك القمر البدر لخطاب البشر في طيلة هذه الليلة ليلة السبت ليلة النصف لشهر صفر حسب تاريخ الإدراك لينظر إلى وجه القمر كافةُ المبصرين بالنظر وبالمجهر المكبر فينظروا هل حقاً اكتملت دائرة وجه القمر البدر سواء بالنظر بالبصر مباشرةً أو بالنظر بالمجهر المكبر على حدّ سواءٍ؟ فيجدوه طيلة هذه الليلة مكتملاً بدر التمام لا شك ولا ريب.

    وليالي الإبدار لشهر صفر ليلة السبت وليلة الأحد كون ليلة السبت هي ليلة الخامس عشر وليلة الأحد ليلة السادس عشر، فاتقوا الله يا أولي الأبصار واتّبعوا الذكر القرآن العظيم من قبل أن يسبق الليل النهار وأنتم في غفلةٍ معرضون. ومِنْ متى يكتمل وجه القمر البدر ولم يمضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً! وذلكم لأنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

    وأعلن التحدي لكافة علماء الفلك أصحاب المجهر المكبر أن يوجّهوا مناظيرهم لوجه القمر البدر طيلة هذه الليلة ليلة السبت فهل لم يجدوا أنه اكتمل كافة حواف وجه القمر البدر طيلة هذه الليلة لا شك ولا ريب؟ فليكونوا شهداء بالحقّ وحصحص الحق للناظرين، وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 26-12-2018, 04:22 AM
  2. [ فيديو ] سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2018, 09:25 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2018, 11:56 AM
  4. علماء الفلك يعلنون للبشر أن الشمس سوف تدرك القمر في هلال شهر ذي القعدة ١٤٣٦...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 31-08-2015, 11:32 AM
  5. سوف تدرك الشمس القمر في هلال رمضان 1436 حسب إعلان علماء الفلك...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 04-07-2015, 05:48 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •