الموضوع: عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 37
  1. -21-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    09:56 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164865
    ____________


    بسم الله الرحمن الرحيم..

    ملاحظـــة أخرى: لا نزال نسمح باستمرار الشهادات للأنصار والباحثين عن الحقّ، وبتنزيل تعليقات الأنصار حول موضوع قمر محرم، وكذلك تنزيل الصور إلى حين تنزيل بياني الفلكي القرآني إلى ملهم وكافة علماء الفلك، فمن ثم تتوقفون من بعد تنزيل البيان مباشرةً حتى انتهاء الحوار بيني وبين ملهم، وشكراً.
    ــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. ردّ الجواب إلى السائل ملهم هندي عن سرّ غروب القمر العملاق لشهر شوال متأخراً إلى شروق الشمس..

    -22-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 01 - 1436 هـ
    08 - 11 - 2014 مـ
    08:13 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164930
    __________


    ردّ الجواب إلى السائل ملهم هندي عن سرّ غروب القمر العملاق لشهر شوال متأخراً إلى شروق الشمس
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    ونقول: يا معشر كلّ النّاظرين إلى شروق وغروب قمر ليلة النّصف لشهر محرمٍ ليلة السبت حسب رؤية هلال محرم لعامكم هذا 1436، ألم تجدوه يشرق من الشرق إلا من بعد حلول الظلام تماماً فشُوهِدَ ظهور القمر في وقت الظلام تماماَ؛ أي من بعد المغرب ودخول غسق الليل المظلم، فإذا بقمر ليلة النّصف يشرق من الشرق، وقد شاهده يشرق في وقت الظلام الناظرون إليه من أهل صنعاء حين شروقه من بعد حلول الظلام برغم أنّها ليلة النّصف حسب غُرّة محرم السبت.

    والسؤال هو لملهم: ومنذ متى يظهر قمر ليلة النّصف بعد حلول الظلام يا رجل؟ وكذلك غروب قمر ليلة النّصف وجده الناظرون إليه أنّه لم يغرب إلا في ضُحى نهار السبت! فهل هذا غروب قمر ليلة النّصف لشهر محرمٍ؟ وحصحصَ الحقّ وتبيّن للجميع أنّ ليلة السبت هي حقاً ليلة السابع عشر لشهر محرمٍ بحسب تاريخ الإدراك لهلال شهر محرمٍ.

    وبالنسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فلديه القدرة على تفصيل الإجابة تفصيلاً، كما لديّ التّفصيل للقمر العملاق الذي يسأل عنه مُلهم، فلدينا التّفصيل الدقيق عن سبب تأخّر بدر ذلك اليوم أربعة عشر شوال لعام 1435 والذي قام بتصويره مُلهِم هندي وهو بجانب ساعة مكة المكرمة، وأعِدُ العالِم الفلكي ملهم بالإجابة المفصّلة بإذن الله ومن محكم القرآن العظيم، ولكنّي قررتُ تأخير البيان الفلكيّ من القرآن المحكم المفصّل حتى يعترف الدكتور ملهم هندي أنّه فعلاً باحثٌ عن الحقّ ويريد الحقّ لأنّي والله الذي لا إله غيره لاحظت أمراً غريباً في الدكتور ملهم هندي وهو أنه يُلبِس الحقّ بالباطل ويُغالط في الحقّ، فلا أدري هل تفعل ذلك بتعمّدٍ منك لكونك من المنجّمين أولياء الشياطين ولستَ من علماء الفلك الفيزيائيين يا ملهم؟ أم بك مسّ شيطانٍ وانفصام شخصيّة؟ أم تأخذك العزّة بالإثم؟ وحسبك جهنّم يا ملهم إن كانت تأخذك العزّة بالإثم من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ.

    ويا رجل، إنّي لم أظلمك شيئاً، والدليل على مغالطتك في الحقّ هو شهادة الزور والبهتان المبين أنّ قمر ليلة الجمعة بأنك صوّرت شروقه من قبل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وفضحك الله في العالمين! ووجدَ كلُّ الأنصار والباحثين عن الحقّ في مختلف دول البشر أنّ القمر البدر لليلة الجمعة لم يغرب إلا من بعد شروق شمس الجمعة، وقد جعلنا ذلك هو الحكم بينك وبين الأنصار لكونهم أثبتوا تصوير قمر ليلة الجمعة يشرق بعد غروب شمس الخميس تماماً ليلة الجمعة ودخول ميقات المغرب فأشرق قمر ليلة الجمعة، ولكنّ ملهماً طعن في كافة شهادات شهود شروق القمر في ميقات مغرب الجمعة، وقال ملهم أنّه صوّر القمر يشرق ليلة الجمعة قبيل غروب شمس الخميس وكذّب بشهادات كافة الشهود من الأنصار، ولكنه قد حصحص الحقّ فلم نجده يغرب قمر ليلة الجمعة في كثيرٍ من الدول إلا من بعد شروق شمس الجمعة؛ إلا في اليمن غرب في نهاية ميقات الظلِّ قبيل شروق شمس الجمعة، فهل يُعقل يا ملهم أنّك حقاً صوّرت قمر ليلة الجمعة يشرق قبل غروب شمس الخميس! فكيف يا ملهم يتأخر إلى شروق شمس الجمعة برغم أنّه أشرق مبكراً قبيل غروب شمس الخميس؟ أفلا يدلُّ هذا البرهان المبين أنّك لمن الكاذبين وأنك جئتنا ليس إلا لتلبس الحقّ بالباطل؟ بل متكبرٌ يا ملهم هندي بغير الحقّ، فاتّقِ الله أخي الكريم. وتالله إنّه لنبأٌ عظيمٌ وأنت عنه معرضٌ يا ملهم، فمن يُجِرك من عذاب الله العظيم؟

    وأما بالنسبة لسؤالك عن عجبك ودهشتك واستغرابك لتأخّر القمر العملاق في شوال والذي صوّرتَه من جانب ساعة مكة وتريد أن تعلمَ عن سبب تأخّر غروب القمر العملاق أربعة عشر شوال، فنحن قادرون بإذن الله أن نثبت لملهم أننا كتبنا في ذلك بياناً من قبل الحدث وتمّ تنزيله في رمضان، وقلنا في البيان بالحرف الواحد بأنّ عيد الفطر المبارك سوف يكون يوم الإثنين تاريخ 2 شوال لعام 1435 كون الشمس أدركت القمر يوم الأحد في غرّة شوال الأولى، وبسبب الإدراك فلن يشاهد أحدٌ في البشر هلال شوال في المنزلة الأولى الأحد نظراً لأنّه في حالة إدراكٍ، ولذلك قلنا فحتماً سوف يبدأ المسلمون عيد الفطر المبارك من تاريخ إثنين شوال لعام 1435. وما أشبه الليلة بالبارحة! وكانت ليلة البدر الأول لشهر شوال هي ليلة الأحد وغرب في ميقات فجر الأحد وأما ليلة الإثنين ليلة البدر الثاني لشهر شوال فكانت ليلة الإثنين ليلة السادس عشر لشهر شوال، ولذلك وجدتم القمر البدر الثاني تأخّر غروبه إلى شروق شمس الإثنين كون الإثنين منزلة ليلة السادس عشر وهذا هو السرّ يا ملهم. وحسابكم أنّ ليلة الإثنين هي ليلة نصف شهر شوال، فهيهات هيهات يا ملهم؛ بل ليلة نصف شهر شوال لعام 1435 هي ليلة الأحد لكوني أعلم أنّ الشمس أدركت القمر ليلة الأحد غرّة شوال ولم يشهد هلال المنزلة الأولى لشهر شوال ليلة الأحد أحدٌ في البشر كوني أعلم أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شوال، وفصّلت ذلك الحدث تفصيلاً في بيانٍ من قبل الحدث، وتمّ تنزيل البيان في رمضان.

    وإلى البيان بالحقّ من غير مغالطةٍ أو خداعٍ، ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، فانظر للبيان بتاريخه التّقني في الإنترنت العالميّة كتبناهُ من قبل الحدث كما يلي :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18849

    اقتباس المشاركة 151193 من موضوع سوف تدرك الشمس القمر في غُرَّة شوال الأولى ليلة الأحد فيحجب عن كافة البشر في غرَّته الأولى، وكذلك يبدر ليلة الأحد، وأما عيد الفطر فهو حتماً سوف يكون يوم الإثنين تاريخ اثنين من شوال..

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=151172

    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - رمضان - 1435 هـ
    15 - 07 - 2014 مـ
    11:48 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ


    سوف تدرك الشمس القمر في غُرَّة شوال الأولى ليلة الأحد فيُحْجَب عن كافة البشر في غرَّته الأولى وكذلك يبدر ليلة الأحد.
    وأما عيد الفطر فهو حتماً سوف يكون يوم الإثنين تاريخ اثنين من شوال، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين وعلى كافة المؤمنين إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    سؤال لكافة الأنصار والباحثين عن الحقّ: فهل وجدتم القمر ليلة الأحد لم يغرب إلا في ميقات الظلّ لا شكّ ولا ريب؟ ألا وإنّ ميقات الظلّ هو جزء من النهار لكونه يأتي من بعد أن يذهب الليل وظلمته نهائياً بسب دخول النهار، ألا وإنّ ميقات الظلّ هو بعد ذهاب الليل وقبل طلوع الشمس ذلكم ميقات الظلّ. والسؤال مرة أخرى: فمَنْ شاهد القمر ليلة الأحد لم يغرب إلا خلال ميقات الظلّ ولم يغرب طرف الليل؛ بل في ميقات الظلّ في طرف النّهار؟ وهذا برهانٌ مبينٌ أنَّ ليلة الأحد هي ليلة ستة عشر من رمضان لا شك ولا وريب.

    وما نريد أن نعلِّمه للأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ أنكم إذا وجدتم القمر البدر يغرب طرف الليل أثناء قيام صلاة الفجر فاعلموا علم اليقين أنّ ذلك البدر هو ليلة النِّصف من الشهر، وأما حين تجدون القمر البدر غرب في ميقات الظلّ خلال طرف النهار وقبل طلوع الشمس فاعلموا علم اليقين أنّ ذلك البدر هو بدر ليلة السادس عشر من الشهر لا شك ولا ريب، وأتحدى في هذه الحقيقة بدقةٍ متناهيةٍ بعيدة عن الخطأ.
    ومن خلال تلك الحقيقة تعلمون علم اليقين عندما تدرك الشمس القمر، وأما كيف تعلمون ذلك؟ فهو عندما تمرّ أوّل ليلة من الشهر ولم يُشاهِدْ هلال الشهر في الليلة الأولى كافةُ البشر وشاهدتم الهلال منتفخاً فاعلموا أنّ ذلك لكونه هلال الليلة الثانية، وحتى تعلموا علم اليقين أنّ الشمس حقاً أدركت القمر في ليلته الأولى فراقبوا ليالي الإبدار فإذا وجدتم القمر البدر غرب عندما يتبيّن لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر فهنا تعلمون علم اليقين أنّ تلك الليلة هي ليلة النِّصف من الشهر لا شك ولا ريب بدقةٍ متناهيةٍ بعيدةٍ عن الخطأ. وأمّا حين تجدون أن ّالقمر البدر غرب من بعد دخول الظلّ فغرب خلال الظلّ وقبل طلوع الشمس فهنا تعلمون علم اليقين أنّ تلك الليلة هي ليلة السادس عشر من الشهر.

    وربّما يودُّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "وإذا وجدنا القمر البدر غرب عندما تبيّن لنا الخيط الأسود من الخيط الأبيض من الفجر برغم أنّها لم تنقضِ من الشهر إلا ثلاثَ عشرةَ ليلة واثني عشرة ساعة عند غروب القمر البدر برغم أن كافة البشر لم يشهدوا رؤية الهلال ولكنه اكتمل البدر بعد مضي ثلاثة عشر ليلة وشاهدناه مكتملاً، وكذلك تبيَّن لنا غروبه عندما تبيَّن لنا الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر برغم أنه لم ينقضِ من الشهر بحسب رؤية الأهلّة إلا ثلاث عشر ليلة واكتمل البدر في ليلة الرابع عشر، فهل ليلة الرابع عشر هي ليلة النِّصف؟". فمن ثمَّ يردُّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على السائلين وجميع الفلكيين وأقول لكم جميعاً: إنكم لتعلمون أنّ ليلة النِّصف ليست ليلة الرابع عشر؛ بل ليلة النِّصف هي ليلة الخامس عشر من الشهر وهي أول اكتمال ليالي الإبدار، فتلك هي ليلة النِّصف، وإنما يسمّي الناس بالبدر المكتمل قمر أربعة عشر لكونهم شاهدوه بعد غروب شمس الرابع عشر. والسؤال الذي يطرح نفسه فما هي تلك الليلة التي شاهدتم القمر البدر فيها مكتملاً؟ أليست هي ليلة الخامس عشر ليلة النِّصف من الشهر لكون ميقات ليلة النِّصف من الشهر يدخل ميقاتها من بعد انقضاء أربعة عشر يوماً بالتمام والكمال وتبدأ ليلة النِّصف من لحظة غروب شمس الرابع عشر بظهور الشفق الغربي فمن ثم تدخل ليلة الخامس عشر بدءاً من ظهور الشفق الأحمر من بعد الغروب لشمس الرابع عشر.

    وما نريد قوله لكافة الأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ في العالمين أنكم إذا شاهدتم هلال الشهر منتفخاً برغم أنّ تلك أول رؤية لهلال الشهر من قِبَلِ كافة البشر؛ والسؤال الذي يطرح نفسه فأين ذهب هلال الليلة الأولى؟ والجواب ذلك الهلال غرب قبل غروب الشمس برغم أنه قد وُلد، ولذلك لم يشاهده كافةُ البشر لكونه في حالة إدراكٍ، فذلك هو الإدراك.

    وحتى تعلموا علم اليقين أنّ الشّمس حقاً أدركت القمر فذلك لكونكم سوف تجدون القمر صار بدراً برغم أنّه لم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشرة يوماً، فمن ثمّ صار القمر بدراً برغم أنّه لم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشرة يوماً، وكل يومٍ 24 ساعة.
    إذاً يا إخواني فحتماً لم يشاهد البشر هلال الليلة الأولى من الشهر، وسبحان ربي فكم تكرّرت آيات الإدراك في أشهر رمضان في عصر الحوار من قبل الظهور إلا شهر رمضان هذا فلم تدرك الشمس القمر ولذلك انضبط الحساب فوجدتم القمر البدر اكتمل بعد مضي أربعة عشرة يوماً وكل يومٍ 24 ساعة، ومن بعد غروب شمس الرابع عشر ظهر لكم القمر البدر ليلة الخامس عشر أي ليلة السبت أي ليلة النِّصف وبحساب رؤية الهلال في اليمن، وذلك لتعلموا أنّ القمر البدر حقاً يكتمل بحساب رؤية الأهلّة بعد مضي أربعة عشر يوماً وكل يوم 24 ساعة لا شك ولا ريب لكونها آتية ٌعليكم أهلّةٌ سوف تدرك فيها الشمس القمر فتجدون أول ليالي الإبدار هي ليلة الرابع عشر من قبل تاريخ ليلة الخامس عشر من الشهر، فلماذا لم تفقهوا الخبر؟ ولماذا لم تدرك الأبصار أنّ الشمس حقاً أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟

    وبما أنّ كافة الباحثين عن الحقّ لم يفطنوا كيف يعلمون علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فسوف نترك الفتوى مباشرةً من محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [مِنَ اقْتِرَابِ السَّاعَةِ أَنْ يُرَى الْهِلاَلُ قَبَلاً فَيُقَالُ: لِلَيْلَتَيْنِ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما سبب انتفاخ الأهلّة؟ والجواب قد بعث الله به الإمام المهديّ ناصر محمد ليفصِّله لكم من الكتاب تفصيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا(2)} صدق الله العظيم [الشمس].
    برغم أنّ القمر لا ينبغي له أن يتلوَ الشمس في الجريان من بعد بزوغ هلال الشهر الجديد منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل لا ينبغي للشمس أنْ تدرك القمر فيتلوها الهلال في بداية الشهر وهي تتقدّمه؟ والجواب: نعم لا ينبغي للشمس أنْ تدرك القمر فتتقدّمه منذ أنْ خلق الله السماوات والأرض حتى يدخل عمر الحياة الدنيا في عصر أشراط الساعة الكبرى، فمن ثمّ تدرك الشمس القمر فيتلوها. ولذلك أقسَمَ اللهُ تعالى بهذا الحدث. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا(2)} صدق الله العظيم [الشمس].

    وربّما يودُّ أحد السائلين من علماء الفلك أن يقول: "يا ناصر محمد، وكيف نعلم علم اليقين أنّ القمر تلاها وهو هلالٌ؟". والجواب لكافة علماء الفلك نقول لهم: إنكم لتعلمون أنّ القمر والشمس والأرض كلٌّ في فلكٍ يسبحون، وتعلمون أنّ القمر يجتمع بالشمس في المحاق بعد انتهاء منازل الأهلّة، فمن ثم ينفصل عنها شرقاً فيترك الشمس تتلوه من ناحية الغرب، وبسبب دوران الأرض تجدون أنّ الشمس تغرب قبل القمر الهلال ومن ثم يغرب القمر الهلال وهو يتقدمها، ولذلك تشاهدون هلال أوّل الشهر من بعد غروب الشمس، فإذا أدركت الشمس القمر فسوف يحدث العكس تماماً فتجدون أنّ القمر الهلال يغرب قبل غروب الشمس ومن ثم تغرب الشمس بعده وهي تتقدمه شرقاً والقمر الهلال يتلوها من جهة الغرب فيجتمع بها وقد هو هلال، بمعنى أنّه وُلِدَ من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.

    وأنتم يا معشر علماء الفلك تعلمون أنّ القمر هو أسرع من الشمس في حركته، ولذلك قال الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس].

    وبما أنّ الله يعلم أنّ القمر هو أسرع من الشمس، ولذلك قال: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ}، والسؤال الذي يطرح نفسه فكيف أنّ هلال الشهر يولد ومن ثم تجدونه يتلوها والشمس تتقدمه برغم أنّه سبق ميلاده؟ ومعظم تقاريركم الفلكيّة تشهد على فتواكم في أهلّة الشهور التي تدرك فيها الشمس القمر فتقولون أنّ هلال الشهر الفلاني سوف يولد في الساعة الفلانيّة ويغرب قبل الشمس ولذلك يستحيل رؤية هلال الشهر الفلانيّ علميّاً بدقةٍ متناهية بعيدةٍ عن الخطأ!

    ومن ثمّ يقيم عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد الحجّة وأقول: فذلك هو الإدراك فكيف تنكرون الحقّ وأنتم تعلمون؟ وأنتم لستم منجِّمين أولياء الشياطين؛ بل علماء فلكيّون فلا تكتموا الحقّ وأنتم تعلمون. وإن قلتم: "يا ناصر محمد لا تقيم الدنيا وتقعدها فتلك ظاهرةٌ طبيعيةٌ أنْ يُولَدَ الهلالُ ثم يغرب قبل الشمس". ومن ثم يقيم عليكم الإمام المهديّ الحجّة بالحقّ وأقول: فأخبروني متى يُولَد هلال الشهر الجديد؟ ومعلوم جواب كافة علماء الفلك دون استثناء أحدٍ منهم فسوف ينطقون بمنطقٍ واحدٍ موحدٍ فيقولون: "إنّ الشمس والقمر يجتمعان في محاق الأهلّة ويسمّى ذلك بالاقتران فتكون الشمس من الأعلى والقمر من الأدنى ويحدث ذلك كسوفاً شمسيّاً بعض الأحيان لكون القمر يحجب ضوء الشمس عن أهلِّ الأرض المتواجدين في مخروط ظلِّ القمر، فمن ثم ينفصل عنها من تلك اللحظة شرقاً، وبما أنّه أسرع من الشمس فيتجاوزها شرقاً تاركاً إيّاها تجري وراءه من ناحية الغرب". فمن ثمّ يقيم الإمام المهديّ عليكم الحجّة بالحقّ وأقول: إذاً يا معشر علماء الفلك، فكيف تقولون أنّ القمر سوف يجتمع بالشمس في الساعة الفلانيّة في المحاق أو الكسوف الشمسي ثم يغرب قبلها وهي تتقدمه من جهة الشرق وهو يتلوها من جهة الغرب؟ فمن ثمّ يقيم الإمام المهديّ عليكم الحجّة ونقول: أليس القمر هو الأسرع من الشمس؟ فكيف يجتمع بها في المحاق فمن ثم تتركه الشمس يجري وراءها وليداً برغم أنه أسرع منها؟ فوالله الذي لا إله غيره لا يقبل العقل والعلم والمنطق أن يجتمع القمر بالشمس في المحاق فمن ثمّ تتركه وراءها برغم أنّه أسرع منها وحركة الشمس أبطأ من حركة القمر!

    وعلى الرغم أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد يقرُّ ويعترف بكافة علومكم الفلكيّة في نظام جريان الشمس والقمر إلا في هذه النقطة فلن يقبلها عقلُ الإمام المهديّ ولن يقبلها العلم ولن يقبلها المنطق لدى أيّ إنسانٍ عادي، فجرِّبوا وقولوا لأيّ إنسانٍ عاقلٍ لا يقرأ ولا يكتب أُميٌّ لا يفهم من علوم الفلك شيئاً، فقولوا له: "فهل تعلم أنّ القمر يجتمع بالشمس في المحاق فمن ثم تتركه وراءها برغم أنّ القمر هو أسرع من الشمس؟". إذاً لقال لكم: "وكيف يكون القمر هو أسرع من الشمس ثم تسبقه فتتقدمه فتتركه يجري وراءها! فهذا لا يقبله العقل والمنطق". ثمّ يقيم عليكم الحجّة وهو أُمّيٌّ لا يقرأ ولا يكتب! ويا عباد الله، فلو أنّ اثنين من البشر يجريان وأحدهما هو أسرع خطواتٍ من الآخر فمن الذي يترك الثاني وراءه؟ ومعلوم جوابكم أن الأسرع في حركته حتماً سوف يترك الأدنى سرعةً وراءه يجري، فكذلك الشمس والقمر.

    وربّما يودُّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي، لقد كدت أفهم كيف تدرك الشمس القمر في هذا البيان ولكني عدت للحيرة مرةً أخرى". فمن ثمَّ يردُّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين ونقول:
    إنّ الإدراك هو أنْ يولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال ثم يتجاوزها شرقاً تاركاً إيّاها تجري وراءه من ناحية الغرب.

    ونكرر ونقول: إنّ الشمس إذا أدركت القمر فهو يكمل دورته حول نفسه فمن ثم يولد هلال شهره الجديد من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    وأما السبب العلمي لغروب القمر قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده وذلك لكون الهلال الذي تدرك فيه الشمس القمر يولد من قبل الاقتران، ولذلك تجدون هلال الشهر الجديد سوف يغرب من قبل غروب الشمس وهو في حالة إدراكٍ، ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال، ثم يتجاوزها شرقاً تاركاً إيّاها تجري وراءه غرباً، وهكذا...

    ويا عجبي من علماء الفلك! لماذا لم يتنازل أحدهم عن الكبر والغرور فيأتي ليحاور المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور حتى يتبين لهم أنّه الحقّ! وكفى بربّي شهيداً إنه على كل شيء شهيد.

    ويا معشر الأنصار، تعالوا لنعلمكم كيف تلجمون علماء الفلك بآية الإدراك إلجاماً، فقولوا لهم: ألستم تفتون الناس أنّ القمر هو أسرع من الشّمس؟ فسوف يقولون: اللهم نعم، فمن ثم تقولون: ألستم تقولون أنّ بداية عمر الأهلّة تبدأ من لحظة انفصال القمر عن الشمس شرقاً؟ وسوف يقولون: اللهم نعم. فمن ثمّ تقيمون عليهم الحجّة فتقولون: إذاً فكيف يجتمع القمر بالشمس في نهاية الشهر في المحاق ثم ينفصل عنها شرقاً ثم يتلوها من ناحية الغرب؟ فما الذي أرجعه حتى يكون وراءها غرباً برغم أنكم تقولون إنّه لينفصل عنها شرقاً؟ وبما أنّنا نؤمن بفتواكم الحقّ بأنّ هلال الشهر الفلاني سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم ميلاده وهذا صحيح؛ ولكن خطأكم أنّكم تقولون أنّه قد اجتمع بها؛ بل فتوى إمامنا المهدي هي الحقّ أنّ هلال الشهر الذي تدرك فيه الشمس القمر حتماً وُلِدَ قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال فيكون هلال وكسوف مجتمعين في أول الشهر.

    وأنتم تعلمون يا أمّة الإسلام أنّ سبب انتفاخ الأهلّة في أوّل الشهر أنّ ذلك لكون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال؛ بمعنى أنّ هلال الليلة الأولى الذي تدركه الشمس لن تشاهدوه إلا الليلة الثانية وهو منتفخٌ لكونه حقاً هلال الليلة الثانية فيقال ليلتين للناظرين، وذلك تصديقٌ لفتوى محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، قال: [من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلّة].

    برغم أنّ الهلال كانت أول رؤية له في أول مرةٍ يُشاهد فيها فمن ثم يرونه منتفخاً ولذلك يقولون ليلتين لكونه حقاً هلال الليلة الثانية، ولم يبتدع ناصر محمد آية الإدراك من عند نفسه فمالِ هؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثاً؟

    ونؤكد أنّ عيد الفطر المبارك يوم الإثنين لكون صيام شهر رمضان ثلاثون يوماً لكونكم لن تشاهدوا هلال شوال في الليلة الأولى لكونه في حالة إدراكٍ، ولذلك سوف تختلف ليلة البدر الأولى لشهر شوال فسوف تحدث بعد انقضاء ثلاثة عشر يوماً من غُرَّة شوال بحساب رؤية هلال شوال برغم أنّ رمضان أبدر بنفس الليلة التي دخل بها السبت فأبدر السبت، ولكن شوال لن يُشاهد هلاله جميعُ من على وجه الأرض لكونه في حالة إدراكٍ بعد غروب شمس تسعة وعشرين السبت ليلة الأحد.

    وكان من المفروض أن يُشاهد هلال شوال طائفةٌ من البشر بعد غروب شمس تسعة وعشرين وآخرون يُتِمّونه ثلاثين يوماً بالأحد، ولكنكم سوف تتمّون ثلاثين يوماً جميعكم أهلَ الأرض بغض النّظر عن الذين أضاعوا اليوم الأول بحساب رؤيته الشرعيّة، وهنا تتفكرون فكيف أنكم وجدتم قمر رمضان أبدر بنفس ليلة دخوله بحسب رؤية الأهلّة بالعين المجردة كما شاهدوه في اليمن ليلة السبت وكذلك أبدر ليلة السبت ليلة الخامس عشر من شهر رمضان؟ والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا اكتمال القمر البدر لشهر شوال لن يكون بنفس ليلة دخوله بحسب رؤية هلال شهر شوال ليلة الإثنين بل سوف يتقدم اكتمال البدر ليلة الأحد، ولو كان قد شاهد هلالَ شوالٍ أحدٌ على وجه الأرض بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد لكان الأمر طبيعياً وليس هناك إدراك لكون طائفةٌ من أهل الأرض يشاهدونه في ليلته الأولى وأخرى لم يشاهدوه فيتمّوا الشهر، ولكن الإدراك الكليّ هو أن لا يُشاهِد الهلال في ليلته الأولى كلُّ البشر كما لن يشاهدوا رؤية هلال شوال في تاريخ تسع وعشرين السبت ليلة الأحد كلُّ البشر، لكون هلال شوال سوف يُحْجَبُ عنهم جميعاً لكونه في حالة إدراك، وبما أنّ ليلة الإدراك هو ليلة غُرَّة شوال الأولى ولكنّه يوم صيامٍ لكافة المسلمين على وجه الأرض لكونهم لن يشاهدَ هلالَ شوال أحدٌ منهم حتى يفطروا، ولذلك سوف يبدأون غُرَّة شوال بيوم العيد الإثنين برغم أنّه تاريخ اثنين من الشهر وليس غرته الأولى؛ بل غرته الأولى هي الأحد، ولذلك سوف تجدون اكتمال البدر لشهر شوال ليلة الأحد، وبما أنّه لن يشاهدَ كافةُ البشر هلال شوال ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت 29 من رمضان حسب صيام أهل اليمن فرغم ذلك يجدون هلال شوال يكتمل بدره ليلة الأحد، فهذا يعني أنّ الشمس أدركت القمر في ليلة الأحد ولن يشاهد هلال شوال ليلة الأحد كونه في حالة إدراك كلي.

    فهل فقهتم الخبر أنّ الشمس حقاً أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر؟ وإلى الله تُرجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. -23-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 01 - 1436 هـ
    08 - 11 - 2014 مـ
    08:45 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165018
    ___________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    وإنما لم نسمح بصلاحية تنزيل الصور من ملهم كونه ثبت كذبه وافتراؤه على الواقع الحقيقي بقوله أنّه قام بتصوير شروق القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة قبيل غروب شمس الخميس، وكذّبَه القمرُ على الواقع الحقيقي، ولسان حال القمر يقول: "فها أنا يا ملهم لم أغرب إلا في ميقات الظلّ ومن بعد شروق شمس الجمعة، وحصحص الحقّ وإنّ الحقّ هو مع الإمام المهدي وأنصاره".

    وبما أنّ الجاهلين سوف يظنون أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يسمح للعالم الفلكي بتنزيل الصور خشية أن يقيم الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني وعليه فإنّي آمر طاقم مجلس الإدارة باعتماد الصلاحية للعالم الفلكي ملهم بتنزيل ما يشاء من الصور والسماح له أن يمكر كيفما يشاء فنحن له بالمرصاد بإذن الله، وقد أقمنا عليه الحجّة بكل المقاييس، وكذلك سوف نقيم عليه الحجّة بالحقّ في كل نقطةٍ بإذن الله. تصديقا لقول الله تعالى:
    { وَلَا يَأْتُونَك بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاك بِالْحَقِّ وَأَحْسَن تَفْسِيرًا } صدق الله العظيم [الفرقان:33].

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. -24-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 01 - 1436 هـ
    09 - 11 - 2014 مـ
    07:23 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165139
    _________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    ألم نسمح لك أخي الكريم ملهم بتنزيل ما تشاء من الصور وتقيم الحجّة على المهدي المنتظر إن استطعت؟ فماذا تنتظر؟ ورجوت من الله أن يبصرك بالحق حقاً فيجعلك من المكرمين في العالمين حتى لا يكون بعث المهدي المنتظر عليك حسرة؛ بل نعمة ورحمة، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. -25-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 01 - 1436 هـ
    09 - 11 - 2014 مـ
    07:46 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165144
    __________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    فالمهم يا ملهم أنك تستطيع تنزيل الصور في موقعنا بالطريقة المختارة من قبل الإدارة، ولكم احترمناك وقدرناك ودكترناك وكرمناك ببيانٍ لعله يحدث لك ذكراً، ولكن للأسف فلا تزال تأخذك العزة بالإثم يا ملهم بعد أن حصحص الحقّ للجميع بسلطان العلم بالتطبيق على الواقع الحقيقي، فماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    ـــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. -26-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 01 - 1436 هـ
    09 - 11 - 2014 مـ
    08:44 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165154
    _________


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    ولسوف نبيّن للأنصار السابقين الأخيار ولكافة الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار العالمية لماذا لم يقُم العالم الفلكي ملهم بتنزيل صورة القمر مشرقاً قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة حسب فتواه، وذلك لأنّ ملهم يعلم علم اليقين أن غروب القمر في ميقات الظلّ إلى بعد شروق شمس الجمعة له لبالمرصاد لكونه يستحيل علمياً ومنطقياً أن يشرق القمر قبيل غروب شمس الخميس ثم لا يغرب إلا بعد شروق شمس الجمعة فهذا هو المستحيل بكل المقاييس، ويعلم ذلك ملهم علم اليقين وكافة علماء الفلك أنه يستحيل أن يشرق القمر قبيل غروب الشمس ثم لا يغرب إلا بعد شروقها. وتبيّن له الحقّ أن القمر كان شروقه بميقات المغرب من بعد غروب شمس الخميس، ولذلك لم يجده ملهم يغرب إلا من بعد شروقها، كما شاهد غروب القمر خلال الظل إلى بعد شروق الشمس الأنصار السابقين الأخيار من مختلف الأقطار بدول العالم، وحصحص الحقّ بأن الشمس أدركت القمر بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي، ويتمنى ملهم لو أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يكتب بياناً آخر ليخوض في الحوار فيه فيخرج من المأزق الذي وضع نفسه فيه بشهادته أنه قام بتصوير شروق القمر قبيل غروب شمس الخميس، ولا يزال ملهم في مأزقه يتردد ويقول فكيف المخرج؟ فمن ثم نقول فلا مخرج لك يا ملهم من مأزقك إلا أن تعترف بالحقّ من ربّك، فهيا قم بتنزيل صورة شروق القمر من قبل غروب شمس الخميس إن كنت من الصادقين، أو اعترف بالحقّ وكن من الشاكرين ومن الأنصار السابقين الأخيار ومن المكرمين في العالمين خيرٌ لك حبيبي في الله من أن تأخذك العزة بالإثم بالإنكار لآية الله الكونيّة على الواقع الحقيقي. وإنه لنبأ عظيمٌ يا ملهم، فإمّا أن تكون شاكراً فتعترف بالحقّ أو تنكر فتكون كفوراً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. -27-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 01 - 1436 هـ
    09 - 11 - 2014 مـ
    10:26 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165173

    __________



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

    فنأمر الإدارة بالأمر العاجل أن يزوّدوا العالم الفلكي السعودي ملهم محمد هندي بصلاحية تنزيل الصور مباشرةً في الموقع وليس فقط عن طريق السيرفر؛ بل يعطوا له الصلاحية لتنزيلها مباشرةً في الموقع حتى لا تكون له حجّة مثقال ذرةٍ أمام الأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار، ونطلب من ملهم أن يقوم أولاً بتنزيل صورة شروق القمر قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة.

    ويا حبيبي في الله ملهم هندي، ألا ترى ناصر محمد اليماني أنه لم تأخذني العزة بالإثم حين نسيت وقمت بحساب منزلة القمر من غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس حتى إذا أشرق القمر قبيل غروب شمس الأربعاء ولم يشرق بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس فراجعت حساباتي أين نقطة الخطأ في الحساب وتبيّن لي أنه بسبب أني حسبت منزلة القمر من غروب شمس الأربعاء كما في كل مرةٍ في إدراكات الشمس للقمر عند الغروب، ولكن بياني شاهدٌ بالحقّ من قبلُ أني أفتيت أنّ نقطة الإدراك حدثت فجر الخميس عند شروق شمس الخميس وليس عند الغروب، وبما أن الخطأ في الحساب مرجوعٌ فلا حجّة عليّ برغم أنّ ذلك لم يغيّر في الحساب أنّ ليلة الخميس هي ليلة النّصف لشهر محرمٍ بحسب أسرار حساب الإدراك وإنما إذا حسبت شروق القمر بدْءاً من غروب شمس الأربعاء وليس من نقطة الإدراك عند شروق شمس الخميس ولذلك وجدت القمر يغرب قبيل غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس، ولكني راجعت حساباتي وتبيّنت لي نقطة الخطأ في سبب شروق القمر قبيل غروب شمس الأربعاء وليس بعد غروب شمس الأربعاء كما أفتيت من قبل، ولم تأخذني العزة بالإثم وبيّنت نقطة الخطأ البسيطة ليس إلا لأني نسيت وحسبت الإدراك عند غروب شمس الأربعاء ولكن لا حجّة عليَّ في ذلك كوني بيّنت للناس من قبل أنّ الإدراك حدث عند شروق شمس الخميس وليس عند غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ولم تتغير المنزلة شيئاً كما تبيّن للجميع حقاً اكتمال البدر ليلة الخميس في ميقات فجر الخميس، فلماذا لا تقتدي بالحقّ فلا تأخذك العزة بالإثم حبيبي في الله ملهم؟

    ونحن لا ننكر عظيم فرح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وكافة الأنصار بحضور العالم الفلكي السعودي ملهم محمد هندي، وقلنا لعله يحصحص الحقّ عن طريق العالم الفلكي السعودي ملهم هندي فيبيّن للعالمين أنها حقاً أدركت الشمس القمر لا شك ولا ريب، ثم يقول ولكن بالنسبة لشخص ناصر محمد اليماني فلا أعلن للبشر أنه هو المهدي المنتظر لكون ذلك يختصّ بإعلانه علماء الدين في هيئة كبار العلماء بالسعودية بالدرجة الأولى وعلماء الدين في مختلف دول المسلمين، وإنما ملهم يفتي فقط في مجال اختصاصه الفلكيّ أنّه تبين له الحقّ أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل كسوف ليلة الجمعة بتاريخ مكة المكرمة فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كونه تبيّن للجميع أن اكتمال القمر البدر حدث فجر الخميس وليس فجر الجمعة بحسب الحسابات الفلكية مما يدل أنه حقاً ولد هلال محرم لعام 1436 عند شروق فجر الخميس، وهذا يعني أنّ هلال محرم ولد من قبل الكسوف الشمسي الفائت فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال ليلة الجمعة لا شك ولا ريب، وذلك التقرير بالحقّ هو ما كنّا ننتظره من العالم الفلكي السعودي المحترم ملهم محمد هندي، وإن أبيتَ أخي الكريم ملهم فالمطلوب منك أن تثبت بالبرهان المبين أنّ قمر ليلة الجمعة أشرق من قبل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، ولكن والله أنك تعلم علم اليقين أنك لن تستطيع أن تثبت بذلك على الواقع الحقيقي لكون غروب القمر بعد شروق شمس الجمعة هو البرهان المبين والفيصل بالحقّ لكونه لا يقبل العلم الفلكي الفيزيائي الدقيق أنّ القمر يشرق قبل غروب الشمس ثم لا يغرب القمر إلا بعد شروقها، والحَكَمُ بيني وبينك قد وكَّل اللهُ به القمرَ ذاته فحكمَ القمر بيننا بالحقّ فوجدناه بالحقّ لم يغرب إلا خلال ميقات الظلِّ إلى شروق شمس الجمعة وقام الأنصار بتصوير القمر من مختلف الدول حين غروب القمر وهو يغرب من بعد شروق شمس الجمعة، فسألتك بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم أليس ذلك برهان مبينٌ أنّه حقاً كان شروق قمر ليلة الجمعة حقاً لم يشرق إلا في ميقات مغرب ليلة الجمعة من بعد غروب شمس الخميس وليس قبيل غروب شمس الخميس؟ وتبيّن لك نقطة اختلاف الحسابات الفلكية بسبب أنّ الشمس أدركت القمر.

    وياحبيبي في الله ملهم وأنه لشرف لك عظيمٌ أن تثبت للعالمين حقيقة اختلاف الحسابات الفلكيّة برغم دقتها المتناهية عن الخطأ منذ الأزل القديم، وإنما حدثت الاختلافات في الحسابات الفلكية نظرا للخلل الكوني في حركة الشمس وميلاد هلال الشهر من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فلا ترفض هذا الشرف العظيم لك من ربّك وكن من الشاكرين حبيبي في الله الدكتور والعالم الفيزيائي الفلكي السعودي ملهم محمد هندي. واعلم أنّك أول عالم فلكي في البشر يحضر لحوار المهدي المنتظر في طاولة الحوار العالمية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وها نحن احتراماً لطلبك بتنزيل الصور مباشرةً في موقعنا أمرنا الإدارة باعتماد الصلاحيّة المباشرة بتنزيل ما تشاء من الصور بدْءاً من صورة شروق قمر ليلة الجمعة قبيل غروب شمس الخميس، ولا لوم عليك ولا تثريب إن لم تملكها كونك لم تراقب شروق قمر ليلة الجمعة بسبب يقينك التام بعلم الفلك الفيزيائي؛ ونِعْمَ اليقين يا ملهم، وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يقيني يساوي يقينك بعلومكم الفلكية الفيزيائية الدقيقة، وإنما أربكَ بعض الحسابات الفلكية آية الإدراك الكونية تصديق شرط من أشراط الساعة الكبرى، فتذكر حبيبي في الله حديث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال:
    [من أشراط الساعة انتفاخ الأهلّة فيرى الهلال لليلة فيقال ليلتين] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. لكون سبب انتفاخ الأهلة هو ولادة هلال الشهر من قبل الاقتران فيغرب هلال الشهر قبل غروب الشمس كما تعلمون في حدث الإدراك عند الغروب فتجدون أنّ هلال الشهر سوف يغرب قبل الشمس برغم أنكم تعلمون أنها قد جاءت لحظة ميلاد الهلال في حساباتكم الفلكية ورغم ذلك تجدونه يغرب من قبل غروب الشمس برغم أنكم تعلمون أنّ القمر ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً، وأما سبب غروب الهلال قبل غروب الشمس كونه ولد الهلال من قبل الاقتران ولذلك تجدونه يغرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاد الهلال، ولكنكم اكتفيتم فقط باستحالة رؤية الهلال نظراً لغروبه قبل غروب الشمس، وهيهات هيهات! فذلك هو الإدراك فذلك هو الإدراك فذلك هو الإدراك كونكم تعلمون أنّ القمر ينفصل عن الشمس شرقاً من بعد ميلاده وليس غرباً؛ بل ولد الهلال من قبل الاقتران ولذلك تجدونه يغرب قبلها وذلك هو الإدراك. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. -28-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 01 - 1436 هـ
    10 - 11 - 2014 مـ
    01:49 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165227
    _________




    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    فنأمر كافة الأنصار السابقين الأخيار وأعضاء طاولة الحوار بعدم كتابة أي بيانٍ أو تعليقٍ في هذه الصفحة، وذروني وملهم العالم الفلكي نتحاور عسى الله أن يهديه إلى سواء السبيل، فلا تنسوا أحبتي في الله أنّ العالم الفلكي مُلهم هو من ضمن هدفكم وسعيكم لتحقيق رضوان نفس الله بهدى الأمّة كلها.

    وكما وعدناكم من قبل أننا سوف نسمح لكم بتنزيل التعليقات والبيانات في هذه الصفحة ولكن بعد انتهاء الحوار بين المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والعالم الفلكي ملهم محمد هندي من مواليد مكة المكرمة، ونأمر أعضاء طاقم الإدارة بحذف أي بيانٍ ينزله هنا أحد الأنصار أو أحد أعضاء طاولة الحوار من بعد بياني هذا إلا بيان العالم الفلكي السعودي ملهم محمد هندي، وشكراً.
    ـــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. -29-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 01 - 1436 هـ
    10 - 11 - 2014 مـ
    05:18 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165288

    ________




    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..
    بل لا أشك مثقال ذرةٍ في حقيقة صور شروق القمر بعد غروب شمس الخميس عند ميقات مغرب ليلة الجمعة، وكذلك حكمت بينك وبين الأنصار ليلة الجمعة فقلنا: فإن وجدنا القمر لم يغرب إلا من بعد شروق شمس الجمعة فحصحص الحقّ وصدق الأنصار. ثم قاموا بتصوير القمر لم يغرب إلا من بعد شروق شمس الجمعة، وحكَمَ القمر بينكما بالحقّ. فدعنا يا ملهم نركز على شروق القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، فهل من العقل والمنطق العلمي الفيزيائي الفلكي أنّ القمر يشرق قبل غروب شمس الخميس ثم لا يغرب إلا بعد شروق شمس الجمعة؟ فأجبني على هذه النقطة. أم أنّ القمر أشرق من بعد غروب شمس الخميس في ميقات المغرب ولذلك وجدناه لم يغرب إلا بعد شروق شمس الجمعة؟ وحصحص الحقّ يا أخي الكريم، وثبتني الله وإياك وجميع المسلمين على الصراط المستقيم.
    وإن أبيت فعليك أن تأتي لنا بصورة شروق القمر قبل غروب شمس الخميس، فمن ثم تقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم أنك صوّرت القمر يشرق قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، ثم يحكم الله بيني وبينك بالحقّ وهو خير الفاصلين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. -30-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 01 - 1436 هـ
    11 - 11 - 2014 مـ
    06:28 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165404

    _________


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليماً وجميع المسلمين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    ويا أيها العالم الفلكي ملهم، إنّك كنت تعتقد أننا لن نسمح لك بتنزيل الصور وكنتَ تريد أن تُوقع ناصر محمد اليماني فأوقعَك الله في مأزقٍ صعب الخروج منه حتى تعترف بالحقِّ وتقوم بتنزيل صورة القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة بميقات المغرب وليس قبيل غروب شمس الخميس كما تزعم، وأتحداك ثمّ أتحداك ثم أتحداك بالحقِّ أن تأتينا بصورة شروق القمر قبيل غروب شمس الخميس.

    وبما أنك قلت يا ملهم بأنك قمت بنفسك بتصوير شروق القمر وتقول للأنصار فلو أنكم تسمحوا في موقعكم بتنزيل الصور لأريناكم الحقّ. فمن ثم نقول: هيا يا ملهم أرنا الحقّ على الواقع الحقيقي وآتنا بالصورة. وهل تعلم لماذا أتحداك بالحقِّ؟ كونك لن تستطيع أن تصوّر القمر قبيل غروب شمس الخميس لكونه لا وجود للقمر بالأفق الشرقي قبيل غروب شمس الخميس لأنّه لن يظهر بالأفق الشرقي إلا بعد غروب شمس يوم الخميس، وبالضبط في ميقات المغرب لكونها منزلة السادس عشر من محرمٍ ولذلك لن تستطيع تصويره يا ملهم إلا بميقات المغرب من بعد غروب شمس الخميس، ولكنه يتخبطك مسُّ شيطانٍ رجيمٍ يَؤزّك أزاً أنْ تأخذك العزة بالإثم، وحسبك جهنم وبئس المصير.

    فاسمع ما أقول: ألا لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن افترى على الله الكذب ولم تدرك الشمس القمر لعناً كبيراً، ويا حيائكم من الله من المغالطة في الحقّ! فكيف أنّكم وجدتم هلال الشهر يغرب قبل غروب الشمس من بعد ميلاده فمن ثم تأتون بتحاليل من عند أنفسكم "إنّما ذلك بسبب خطوط العرض" والخرابيط من عند أنفسكم، وأقسم بالله العظيم إنّكم لكاذبون وإنّكم لتصدون عن آيةٍ كونيةٍ كبرى للعالمين، ولسوف ينتقم الله من الذين أخذتهم العزة بالإثم ليلة يسبق الليل النهار يا ملهم.

    وسبق وأن بيّنا لكم سرّ رؤية هلال المستحيل في نظركم، وذلك لكونه حدث الإدراك مسبقاً فاجتمعت الشمس بالقمر وهو هلالٌ، ثم ينفصل عنها شرقاً قبيل الغروب، فمن ثمّ تتمُّ رؤية هلال المستحيل. ولكنكم تكذّبون الخضيري وأصحاب الرؤية الحقّ بسبب عقيدتكم بعلم الفلك من قبل حدث الإدراك! ووالله ثم والله إنّك أنت ومن كانوا على شاكلتك لمن الكاذبين وأنّ الخضيري ومن معه لمن الصادقين لكوني أعلم سبب رؤية أهلّة المستحيل يا ملهم، وفي كل مرةٍ تقومون بحملةٍ علي الخضيري والمحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة فتصفونهم بالمتوهمين، والسبب أنّكم أصلاً لم تكلفوا أنفسكم بتحري أهلّة المستحيل لكونكم تعلمون أنّ القمر غرب قبل غروب الشمس حسب علمكم الفلكي. ونقول نعم إن علمكم الفلكي فيزيائيٌّ يقينيٌّ صادقٌ دقيقٌ ولكن هذا قبل دخول عمر الحياة الدنيا في عصر أشراط الساعة الكبرى ومنها بعث المهدي المنتظر وأن تدرك الشمس القمر.

    ألا لعنة الله على الإمام ناصر محمد اليماني لعناً كبيراً إن كان من الكاذبين أو لعنة الله على من كذّبه من بعد ما تبيّن له أنّه الحقّ لعناً كبيراً لكوني أعلم أنه لا يُعرض عن الحقّ من ربّه من بعدما تبيّن له أنه الحقّ إلا من كان شيطاناً مريداً من شياطين البشر أو من المنجمين الذين يوهمون الناس أنّهم علماء فلكٍ وهم مشعوذون من أولياء الشياطين من الذين تتنزل عليهم الشياطين يُلقون إليهم السّمع فمن ثم يقول المنجمون: إنما علمنا بذلك من خلال رصدنا لحركات الكواكب والنجوم. وكنت أظنّ ملهم ليس منهم! ولكن للأسف فإنّ ملهم أخذته العزة بالإثم وتكبر عن الاعتراف بالحقّ من ربّ العالمين ولم يكلف نفسه بقراءة بيانات الإمام المهدي شيئاً، وقلنا لكم يكمل القمر دورة حول نفسه فيولد من قبل الاقتران والشمس إلى الشرق منه، ويتبين لكم ذلك الحدث من خلال انتفاخ الأهلة بداية الشهر ومن خلال الإبدار المبكر، ولكنك يا ملهم تنكر البدر المكتمل 100% فجر الخميس وقد رآه المتابعون رأي العين بعين اليقين وبكاميرات التصوير برغم أنه لم ينقضِ من شهر محرم غير اثني عشر يوماً، ومن متى يكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً!!

    وكذلك رأيتُ حوارك مع أحد الأنصار حين أصرَّ عليك أن تفتيه في مواعيد شروق وغروب القمر البدر فغالطه ملهم بغير الحقّ وأفتاه ملهم بغير ما يفتي به كافة علماء الفلك كونهم متفقين حين شروق القمر البدر وحين غروبه دون أي اختلافٍ بين اثنين من علماء الفلك؛ إلا ملهم هذا ينطق بغير الحقّ! وبرغم أنّ ملهم أكّد للأنصاري في حوارهما عصر الخميس وقال ملهم: إنّ القمر البدر الليلة سوف يشرق قبيل غروب شمس الخميس. ولكنّ الأنصاري تحرّى وتأكّد بنفسه فوجد ملهم من الكاذبين وأنّ القمر لم يشرق إلا بعد غروب شمس الخميس وظهور الشفق الغربي ودخول مغرب ليلة الجمعة، فمن ثمّ شاهد القمر البدر يظهر بأفق الشرق، ولكن ملهم مصرٌّ على أنّ القمر ليلة الجمعة أشرق قبيل غروب شمس الخميس، ولكنه وضع نفسه في مأزقٍ لا يحسد عليه وهل تدرون لماذا؟ والسبب أنّ قبل غروب شمس الخميس لا وجود للقمر بالأفق الشرقي ولم يظهر حتى من البحر إلا بعد غروب شمس الخميس؛ بل في ميقات صلاة المغرب، وعليه فلا ولن يستطيع ملهم أن يأتينا بصورةٍ لشروق القمر البدر قبيل غروب شمس الخميس وليس أمامه إلا أن يعترف بالحقّ فيأتي بصورة شروق القمر بميقات مغرب الجمعة فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    وقد نفد الصبر منك يا ملهم، وأضعنا من وقتنا معك الكثير وأنت لا تستحق أن أضيّع من وقتي معك حتى ثانيةً واحدةً لكونك متكبراً بغير الحقّ ومغروراً بغير الحقّ؛ بل وصلت الصفحات لسبع وأربعين ونحن نطالب بتنزيل الصور والحوار فإذا أنت مماطلٌ وتلبس الحقّ بالباطل. ولسوف يظلّ تاريخك أسوداً يتداوله الناس من بعد الظهور برغم أننا دكترناك وكرّمناك وقدرناك بادئ الأمر ولكن ربّك أعلم بك بأنّك لا تستحق التكريم لكونها تأخذك العزة بالإثم كما تأخذ الشيطان الرجيم، فلا تغضب وهيا قم بتنزيل صورة شروق القمر البدر قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة ما لم؛ فقد تبيّن لكافة الأنصار السابقين الأخيار ولكافة الباحثين عن الحقّ أنك لمن الكاذبين. ولسوف أستفزك بالحقّ حتى تقوم بتنزيل الصورة إن كنت من الصادقين، فقد أغضبتنا بمماطلتك في الحوار ومماطلتك في تنزيل الصور كونك مستهزئ بأمرنا.

    ونمنع الأنصار من التدخل بيني وبين ملهم فقد طفح الكيل منه فلا تلوموني على استفزازه بالحقّ، ولسوف ندعوا عالماً فلكياً غيره للحوار أو عدة علماء فلكٍ، وأما هذا فلا أظنّه يملك من العلم شيئاً، ولا أعلم أهو فعلاً ملهم العالم الفلكيّ أم منتحلٌ شخصية ملهم العالم الفلكي! لكوني أرى ملهم هذا الذي في موقعنا لمن الجاهلين وأخشى أن نظلم العالم الفلكي ملهم محمد هندي وهو ليس هو، فأرجو من الأنصار التأكد من شخصية هذا الرجل فهل هو حقاً ملهم محمد هندي؟ وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2018, 03:14 PM
  2. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 03:58 AM
  3. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2018, 11:22 AM
  4. عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 481
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 05:18 AM
  5. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •